خلية الإعلام الحربي تعلن عن تنفيذ طيران العراقي 39 غارة والتحالف 26 طلعة جوية
آخر تحديث GMT17:19:30
 عمان اليوم -

أعلنت مقتل أكثر من 99 متطرفًا وإصابة العشرات

خلية الإعلام الحربي تعلن عن تنفيذ طيران العراقي 39 غارة والتحالف 26 طلعة جوية

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - خلية الإعلام الحربي تعلن عن تنفيذ طيران العراقي 39 غارة والتحالف 26 طلعة جوية

القوات العراقية المشتركة
بغداد- نجلاء الطائي

أعلنت خلية الإعلام الحربي، عن فعاليات القوات المشتركة في قواطع العمليات، الخميس، حيث أشارت إلى مقتل أكثر من 99 متطرفًا وإصابة العشرات من عناصر "داعش " المتطرف ، مؤكدةً أن سلاح القوة الجوية وطيران الجيش العراقي فضلًا عن طيران التحالف الدولي وجهت ضربات جوية على أوكار ومواقع المتطرفين.

وذكرت الخلية في بيان وصل "العرب اليوم" نسخة عنه، أن قطعات قيادة عمليات الأنبار  تواصل عملياتها لتحرير محافظة الأنبار من تنظيم "داعش" المتطرف حيث تمكنت من قتل 8 متطرفين وتدمير بلدوزرين في المحور الجنوبي، مشيرًا إلى أن طيران التحالف دمر آلية عسكرية للعدو في المحور الشمالي شمال منطقة البو ذياب أمام جسر فلسطين ودمر شفلًا وبلدوزرًا في الحبانية فضلًا عن تدمير 3 عجلات مفخخة وبلدوز في منطقة حديثة وقتل 8 متطرفين في الرمادي ومخبأين لـ"داعش".

وأضاف أن قيادة عمليات الجزيرة تمكنت من إلقاء القبض على مطلوب وفق معلومات استخباراتية في سيطرة 160 .
وتابع البيان، أن قيادة عمليات الجزيرة شرعت قواتها مع الحشد الشعبي بواجب تفتيش البساتين في منطقتي الدواليب وشروين أسفرت عن العثور على 3 قنابل هاون 60 ملم وواحد آخر عيار 81 ملم.

وأوضح بيان الخلية أن قيادة القوة الجوية نفذت 14 طلعة على مختلف قواطع العمليات، كما نفذت طلعة أسفرت عن تدمير شفل للتنظيم في الفلوجة ، كما دمر طيران القوة الجوية 3 منصات لإطلاق صواريخ الكاتيوشا وشفلًا فضلًا عن تدمير تجمع لعجلات التنظيم وقتل وجرح أعداد من عناصره في مناطق شجل والفلاحات وتقاطع السلام، لافتًا إلى أن قيادة طيران الجيش نفذ 25 طلعة على قواطع العمليات كافة.

وأبرز بيان خلية الإعلام الحربي أن طيران التحالف الدولي نفذ 26 طلعة على مختلف قواطع العمليات مما أدى إلى مقتل 83 متطرفًا ودمر 100 قنبلة هاون داخل زورق للتنظيم و4عجلات مفخخة وعجلتين أخريتين ومخبأ للعبوات و4 مواضع للمتطرفين وعجلة تحمل أحادية فضلًا عن قصف تجمعين لعناصر "داعش"، مبينًا أن الطيران الدولي وجه ضربة لرتل مؤلف من 4 عجلات أسفرت عن تدميرها وقتل من بداخلها من عناصر "داعش"، كما أحرق 3 عجلات محملة بقنابل الهاون  وعددًا من الزوارق كانت تستخدم لنقل العناصر المتطرفة بين ضفتي نهر الفرات ومدينة حديثة.

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خلية الإعلام الحربي تعلن عن تنفيذ طيران العراقي 39 غارة والتحالف 26 طلعة جوية خلية الإعلام الحربي تعلن عن تنفيذ طيران العراقي 39 غارة والتحالف 26 طلعة جوية



GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 عمان اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab