قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة في أنحاء مختلفة من الضفة
آخر تحديث GMT20:00:35
 عمان اليوم -

اختطفت عضو المجلس التشريعي عن "حماس" من منزله في رام الله

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة في أنحاء مختلفة من الضفة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة في أنحاء مختلفة من الضفة

هكذا يقتلون عدوّهم....إبتسامة النصر على وجوه الفلسطينيين
غزة ـ محمد حبيب

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح الثلاثاء، عضو المجلس التشريعي عن حركة "حماس"، حسن يوسف بعد اقتحام منزله في بلدة بيتونيا غرب مدينة رام الله.
وحاصرت قوة كبيرة من جيش الاحتلال منزل حسن يوسف، واقتحمت المنزل فجرًا، واعتقلته في عملية خاطفة شارك فيها عشرات الجنود، واقتيد إلى معتقل عوفر المقام على أراضي البلدة، وكان حسن يوسف قد أفرج عنه في شهر حزيران/تموز الماضي بعد اعتقال إداري استمر عامًا كاملًا.

وفي ذات السياق، داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي أيضًا منزل الأسير يونس صالح أبو زويد في بلدة بيتونيا أيضًا، أحد المتهمين بتنفيذ عملية طعن في القدس المحتلة.
وشنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات واسعة في محافظات الضفة الغربية المحتلة، طالت أكثر من 35 مواطنًا بينهم عضو تشريعي عن حركة "حماس" من رام الله، كما شنّت قوات الاحتلال حملة دهم وتفتيش للعديد من الأحياء والمناطق في مدينة الخليل، اعتقلت خلالها عددًا من المواطنين، كما داهمت منزل الشهيد فضل القواسمي وتصوير المنزل من الداخل والخارج.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية في الخليل، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر محمود عارف الشرباتي من منزله الكائن في منطقة جبل الشريف وهو خال الشهيد طارق النتشة، كما تم اعتقال الفتى أحمد مازن الكركي (17 عامًا) من منزله في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، كما تم اعتقال صادق محمود صادق سياج من منزله في منطقة البصه، واعتقال الشقيقين محمد ومحمود ماجد النتشة من منزلهما في منطقة خلة حاضور، ومصعب شاهر عوض البكري، ومن اذنا علي جمال الطميزي 27 عامًا.

ومن نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال 12 مواطنًا من عدة أحياء وقرى، وأخطرت بهدم منزل الأسير راغب عليوي أحد المتهمين بمقتل مستوطن وزوجته قرب بيت فوريك شرق نابلس.
وفي القدس، اعتقلت شرطة الاحتلال الأسير المحرر محمد ركن من منزله في حي رأس العمود ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، والطفل محمود عودة عريقات من بلدة أبو ديس جنوب شرق القدس.
وكذلك في جنين، فقد اعتقلت قوات الاحتلال شابًا من اليامون غرب جنين، وهو خليل محمود قاسم فريحات، بعد اقتحامها لبلدة اليامون ومداهمة منزل ذويه وتفتيشه.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال 4 مواطنين بينهم 3 أشقاء في بلدة تقوع شرق بيت لحم، وهم لؤي (16 عامًا)، ومحمد (19 عامًا)، وبلال حابس دخل الله العمور (24 عامًا)، إضافة إلى الشاب محمد إبراهيم العمور (21 عامًا) بعد دهم منازلهم وتفتيشها.
كما أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الثلاثاء، بهدم منزل الأسير راغب عليوي أحد المتهمين بمقتل مستوطن وزوجته قرب بيت فوريك، واعتقلت 12 مواطنًا في نابلس.

وذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال أخطرت عائلة الأسير عليوي بهدم المنزل، وأمهلتهم 48 ساعة لإخلائه، كما داهمت "متجرًا" يعود للعائلة، واستولت على حاسوب وأجهزة تسجيل الكاميرات، واعتقلت شقيقه رامز.
وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت 11 مواطنًا من المحافظة، بعد مداهمة منازلهم، وهم: نضال محمد دغلس، وعلاء عواد شولي، وأحمد عبد الهادي حمادنة، من بلدة عصيرة الشمالية، وإياد زياد حنني، وحمدي خطاطبة، وعمر محمد عمر عرابي، وأحمد وراد خطاطبة، وغانم فوزي خطاطبة، وأحمد رفعت خطاطبة من بيت فوريك، ومحمد اشتية من قرية سالم، ومنتصر محمد رجا من بورين.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة في أنحاء مختلفة من الضفة قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة في أنحاء مختلفة من الضفة



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - عمان اليوم
 عمان اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم الأطفال حديثي الولادة

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab