مجلس الأعمال الفلسطيني ينظم حفلًا لدعم العلاقات الطيبة بين البلدين
آخر تحديث GMT13:06:19
 عمان اليوم -

في إطار الاحتفال باليوم الوطني الـ43 لدولة الإمارات

مجلس الأعمال الفلسطيني ينظم حفلًا لدعم العلاقات الطيبة بين البلدين

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - مجلس الأعمال الفلسطيني ينظم حفلًا لدعم العلاقات الطيبة بين البلدين

مجلس الأعمال الفلسطيني يشارك الإمارات في يومها الوطني
الشارقة – يوسف الطويل

نظم مجلس الأعمال الفلسطيني ، مساء السبت الماضي، في مقره في منطقة القرهود في دبي، احتفالًا باليوم الوطني الـ43 لدولة الإمارات العربية المتحدة، تأكيدًا على العلاقات الطيبة التي تربط بين الإمارات وفلسطين، وتقديرًا للجهود التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة في مختلف المحافل الإقليمية والدولية لدعم القضية الفلسطينية وتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني.

وحضر الاحتفال رئيس اتحاد مصارف الإمارات عبدالعزيز الغرير ، وقنصل عام دولة فلسطين في دبي والإمارات الشمالية السفير عصام مصالحة، ونائب رئيس تنفيذي أول قطاع الدعم في الغرفة ممثلًا عن غرفة دبي عيسى علي الزعابي ، وعدد من رجال الأعمال الإماراتيين والفلسطينيين، وشخصيات رسمية من مختلف قطاعات الأعمال والجاليات العربية المقيمة في دولة الإمارات.

وأشاد رئيس مجلس الأعمال الفلسطيني سمير إبراهيم عبدالهادي ، بدعم دولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وشعبًا، للقضية الفلسطينية ولحقوق الشعب الفلسطيني والتخفيف من معاناته، على مدار العقود الأربعة الماضية، مشيرًا إلى أن الدعم المالي والإغاثي الذي تقدمه دولة الإمارات، كان له الدور الأكبر في تعزيز صمود الشعب الفلسطيني وإعادة إعمار المناطق الفلسطينية التي تعرضت للتدمير والتخريب على أيدي قوات الاحتلال.

وثمّن عبدالهادي، الحفاوة البالغة من القيادة الإماراتية بالجالية الفلسطينية المقيمة في الدولة، وبالتسهيلات المقدمة لرجال الأعمال الفلسطينيين، الذين يتخذون دولة الإمارات مقرًا لأعمالهم والانطلاق منها إلى الأسواق الإقليمية والدولية.

وتوجه عبدالهادي، بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، بمناسبة اليوم الوطني الـ43، معربًا عن أمنياته بأن يظل الأمان والخير والرخاء والسعادة صفات لازمة لدولة الإمارات التي استحقت ثقة واحترام دول العالم كافة، لما تبذله من دور إنساني وحضاري رائد، على جميع المستويات.

وتضمن الاحتفال العديد من الفعاليات والفقرات الترفيهية التي احتفت بإنجازات دولة الإمارات، وعكست العلاقات الأخوية الطيبة التي تربطها بفلسطين، وألقى عدد من المشاركين كلمات أشادوا فيها بدور دولة الإمارات في تعزيز السلام العالمي ودعم الدول الشقيقة والصديقة، فيما اختتم الحفل بتقديم وجبة عشاء على شرف المدعوين.

يُذكر أن مجلس الأعمال الفلسطيني في دبي والإمارات الشمالية، تأسس في حزيران/يونيو 2013، ليشكل خطوة إيجابية نحو توحيد صوت رجال الأعمال والشركات الفلسطينية في الإمارة، وتطوير مجالات التعاون التجاري والاقتصادي بين مجتمعي الأعمال في دبي وفلسطين، كما يعمل المجلس على تعزيز ودعم العلاقات بين الشعبين الشقيقين في المجالات المختلفة.

ويضم المجلس في عضويته العديد من الشركات العاملة في مجالات تشمل التجارة العامة والصناعة والهندسة والتشييد والبناء والخدمات المصرفية ومزودي الأنظمة الذكية.

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس الأعمال الفلسطيني ينظم حفلًا لدعم العلاقات الطيبة بين البلدين مجلس الأعمال الفلسطيني ينظم حفلًا لدعم العلاقات الطيبة بين البلدين



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

مسقط - عمان اليوم

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

اللّون الأحمر يتصدر إطلالات المشاهير هذا الصيف
 عمان اليوم - اللّون الأحمر يتصدر إطلالات المشاهير هذا الصيف
 عمان اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم الأطفال حديثي الولادة

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab