مقتل شخص في اشتباكات عنيفة بين قوّات الحكومة والكتائب الإسلاميّة في نوى
آخر تحديث GMT17:19:30
 عمان اليوم -

الطيران المروحيّ يقصف بالبراميل المتفجِّرة على كفرزيتا والزوّار في حماه

مقتل شخص في اشتباكات عنيفة بين قوّات الحكومة والكتائب الإسلاميّة في نوى

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - مقتل شخص في اشتباكات عنيفة بين قوّات الحكومة والكتائب الإسلاميّة في نوى

اشتباكات عنيفة بين قوّات الحكومة والكتائب الإسلاميّة في نوى
دمشق - جورج الشاميّ

أكّد "المرصد السوري" لحقوق الإنسان في درعا أن اشتباكات عنيفة تدور بين قوات الحكومة من جهة ومقاتلي جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) ومقاتلي الكتائب الإسلامية ومقاتلي الكتائب المقاتلة من جهة أخرى في محيط بلدة نوى، مما أدى لمقتل مقاتل من الكتائب الإسلامية، كما قصفت قوات الحكومة على مناطق في بلدة اليادودة، من دون أنباء عن خسائر بشرية، فيما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مناطق في بلدة كفرزيتا وقرية الزوار، في حماه، واتهم نشطاء قوات الحكومة بقصف بلدة كفرزيتا ببراميل متفجرة نجم عنها دخان كثيف، مما أدى لمقتل رجلين اثنين من بلدة كفرزيتا، وحالات اختناق في صفوف المواطنين.
وفي حلب تعرّضت مناطق في حي أقيول لقصف من قِبل قوات الحكومة، من دون أنباء عن خسائر بشرية، كما فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في حي مساكن وطريق الكاستيلو من دون أنباء عن اصابات، فيما قصفت قوات الحكومة بصاروخ من نوع ارض ارض على مناطق في بلدة مارع، ومعلومات مؤكدة عن قتلى وسقوط جرحى بينهم أطفال، وتدور اشتباكات عنيفة بين قوات الحكومة مدعمة بقوات الدفاع ومسلحين من جنسيات عربية من جهة ومقاتلي جبهة "النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) ومقاتلي الكتائب الاسلامية في منطقة البريج، وانباء عن خسائر بشرية في صفوف قوات الحكومة.
وفي دير الزور قُتل مقاتل من الكتائب الاسلامية جراء قصف قوات الحكومة مناطق في حي العمال، كما قُتلت سيدة جراء قصف قوات الحكومة على منطقة مساكن الشهداء في حي الجبيلة، فيما سُمع دوي 3 انفجارات في بلدة البصيرة ناجمة عن استهداف "الدولة الاسلامية في العراق والشام" لقرية الصبحة بصواريخ "غراد".
وفي ريف دمشق قصفت قوات الحكومة مناطق في مزارع بلدة النشابية في الغوطة الشرقية مما ادى لسقوط جرحى، كما قُتل رجل من مدينة دير عطية داخل سجون قوات الحكومة، وقصف الطيران المروحي مناطق في وادي عين ترما بالبراميل المتفجرة، فيما قصفت قوات الحكومة مناطق في محيط قرية مغر المير غرب منطقة سعسع، ولم ترد أنباء عن اصابات.
وفي حماه قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مناطق في بلدة كفرزيتا وقرية الزوار، واتهم نشطاء قوات الحكومة بقصف بلدة كفرزيتا ببراميل متفجرة نجم عنها دخان كثيف، مما ادى لمقتل رجلين اثنين من بلدة كفرزيتا، وحالات اختناق في صفوف المواطنين، كما قصفت قوات الحكومة بالبراميل المتفجرة مناطق في قريتي تل ملح وجلمة، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر حتى اللحظة.
وفي الرقة سُمع دويّ انفجارات متقطعة في مدينة الطبقة تبين انها ناجمة عن تفجيرات تدريبية لمقاتلي "الدولة الاسلامية في العراق والشام"  بالقرب من الضفة الشمالية للبحيرة القريبة من المدينة، كما اعتقلت "الدولة الاسلامية في العراق والشام"، الأحد، 15 شابًّا من مدينة الرقة 4 منهم بتهمة انهم "لا يريدون تطبيق شرع الله في المدينة ".
وفي إدلب فتحت قوات الحكومة نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة الرامي، ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا، كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة كفروما، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر حتى اللحظة، وقُتل رجل من بلدة بنش متاثرًا بجراح أُصيب بها جراء انفجار سيارة مفخخة في وقت سابق.
وفي اللاذقية قُتل مقاتل من الكتائب الاسلامية في اشتباكات مع قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها في ريف اللاذقية.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل شخص في اشتباكات عنيفة بين قوّات الحكومة والكتائب الإسلاميّة في نوى مقتل شخص في اشتباكات عنيفة بين قوّات الحكومة والكتائب الإسلاميّة في نوى



GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 عمان اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab