وزير الخارجية اللبناني يشدد على رفضه القاطع للإساءة إلى السعودية
آخر تحديث GMT17:19:30
 عمان اليوم -

انعقاد قمة سعودية – بحرينية في الرياض الخميس

وزير الخارجية اللبناني يشدد على رفضه القاطع للإساءة إلى السعودية

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - وزير الخارجية اللبناني يشدد على رفضه القاطع للإساءة إلى السعودية

وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق
الرياض ـ سعيد الغامدي

يلتقي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في الرياض اليوم الخميس ، ملك مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى وسيتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل

تعزيزها في مختلف المجالات بالإضافة للقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك و شدد وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق رفضه القاطع للإساءة للمملكة التي وقفت دوما إلى

جانب لبنان والدول العربية. ونقل موقع قناة العربية عن المشنوق قوله خلال تكريمه من اتحاد جمعيات العائلات البيروتية: "نعيش زمنا عربيا جديدا تاجه المملكة".
     
وأوضح أن عاصفة الحزم التي تقودها المملكة جاءت لتحرير كل مستقبل العالم العربي، من براثن السطو الإيراني على كرامته ومقدراته وخيارات شعوبه، في الوقت نفسه الذي تدعو فيه إلى مناخات طبيعية للحوار والحلول السياسية.

وقال "سمعنا قبل أيام كلاما يتوعد المملكة وأنا أقول من بيروت، من العاصمة التي عانت من صاحب الكلام ومن مدرسته، بقدر ما عانت من إسرائيل، ومن العاصمة التي لم تبخل عليها الرياض يوما بكل ما يسهم في نهوضها وعمرانها وتألقها ورفاه أهلها من كل الطوائف، أقول من سيمرغ أنفه بالتراب هو كل من احترف ثقافة العدوان والإلغاء وتزوير الإرادات والتطاول على الشرعيات وكل من يعتقد أن زمن الاستضعاف سيدوم إلى الأبد"، مؤكدا أننا نعيش زمنا عربيا جديدا لن نسمح فيه بتباكي قائد كل الحروب والاشتباكات المذهبية في المنطقة، على أطفال اليمن فيما هو يرعى ويرشد ويبارك ذبح أطفال سوريا والعراق، وكأن هؤلاء لا يدخلون في حساباته إلا متى كان بالإمكان صرف موتهم في معادلات النفوذ والهيمنة وتزوير الواقع والوقائع".
     
وكان الوزير نهاد المشنوق استقبل في بيروت أمس الأربعاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان علي بن سعيد عواض عسيري، وبحثا الأوضاع العامة في لبنان واستعرضا آخر المستجدات والتطورات التي تشهدها المنطقة.
     
فيما بحث السفير عسيري مع رئيس كتلة المستقبل النيابية اللبنانية رئيس الوزراء اللبناني السابق فؤاد السنيورة مستجدات الأوضاع الراهنة في لبنان والمنطقة والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الخارجية اللبناني يشدد على رفضه القاطع للإساءة إلى السعودية وزير الخارجية اللبناني يشدد على رفضه القاطع للإساءة إلى السعودية



GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 عمان اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab