توضيح حول رسوم دورات المياه في محطات الوقود التابعة لشركة النفط العمانية للتسويق
آخر تحديث GMT10:44:05
 عمان اليوم -

توضيح حول رسوم دورات المياه في محطات الوقود التابعة لشركة النفط العمانية للتسويق

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - توضيح حول رسوم دورات المياه في محطات الوقود التابعة لشركة النفط العمانية للتسويق

شركة النفط العمانية للتسويق
مسقط - عمان اليوم

أثارت صورٌ عن خدمات جديدة في محطات الوقود التابعة لشركة النفط العمانية للتسويق، وتم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي عددًا من التساؤلات خصوصًا حول الرسوم (200 بيسة) التي فُرِضت لاستخدام دورات المياه الصحية، التي أطلقت الشركة عليها “دورات المياه ذاتية التنظيف.”

حول هذا الموضوع، تواصلت “أثير” مع خميس بن ناصر الشعيبي، مدير عام الخدمات المشتركة في الشركة حيث قال: قمنا مؤخرا بتركيب عدد من دورات المياه ذاتية التنظيف تتميز بمواصفاتها العالية، وتضم أحدث التقنيات المتطورة الصديقة للبيئة، وتتميز دورات المياه ذاتية التنظيف بكونها مزودة بأبواب أوتوماتيكية، وتتم عملية التنظيف فيها بشكل تلقائي بعد استخدامها، كما تتضمن استشعارات آلية على الأبواب والإنارة، إضافة إلى أنها ترشد استهلاك المياه بشكل كبير جدا، وهي تختلف عن عمل دورات المياه العادية، حيث لا تتضمن أي حنفيات أو مفاتيح تشغيل للكهرباء؛ بل يتم توظيف مفاتيح الاستشعار الإلكترونية.
وأضاف: حتى الآن، تم تركيب دورات المياه ذاتية التنظيف في ثلاث من محطات خدمتنا ضمن المرحلة التجريبية (محطة خدمة سيح الأحمر، ومحطة خدمة الرسيل بطريق مسقط السريع، ومحطة خدمة الخوير ٣٣)، ونعتزم في المراحل القادمة توسيع دائرة انتشار هذه الخدمة في محطاتنا لإثراء تجربة عملائنا، ورفع مستوى المرافق في السلطنة.

أما عن رسوم هذه الخدمة، فأوضح بقوله: لقد حرصنا على توفير دورات مياه حديثة بمواصفات عالية تضم أحدث التقنيات المتطورة الصديقة للبيئة، وكونها لا تحتاج إلى صيانة بشرية، حيث إنها تعمل على الصيانة الذاتية على مدار الساعة، من خلال شفط المياه بشكل آلي ولحظي، وتقوم بعمليات التنظيف والتطهير في الوقت نفسه، دون الحاجة إلى إجراء الصيانة البشرية، وتعد التكلفة التشغيليه لهذا النوع من التقنيات عالية جدا لما تتضمنه من الدقة في التشغيل والمواد الصحية المستخدمة لجعلها صالحة للاستخدام على مدار الساعة حيث تم فرض الرسوم الرمزية لتغطية جزء بسيط من التكاليف التشغيلية.

أما بالنسبة لخدمات شركة نفط عمان الأخرى كتعبئة الهواء للإطارات وتنظيف الزجاج الأمامي لسيارات الزبائن فإن الشركة لا نقوم بفرض أي رسوم كالمعتاد.

وذكر الشعيبي: دورات المياه ذاتية التنظيف تعتمد على المفهوم التقني العالمي لمرافق الأماكن العامة، وتتوفر هذه الخدمة في العديد من دول العالم، وقد لاقت قبولا واسعا لما لها من نتائج إيجابية ملموسة على الجانب البيئي، ويسعدنا جلب هذه الخدمة لأول مرة لعملائنا في السلطنة بالشراكة مع إحدى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. ونحن نحرص على تطبيق جميع الاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار كوفيد- 19 .

وفي ختام حديثه لـ “أثير” قال الشعيبي: منذُ انطلاق أعمالنا في عام 2003، ونحن نواصل تزويد عملائنا بتجارب تتسم بالشغف والجودة العالية، من خلال تطوير قائمة خدماتنا المبتكرة في جميع عملياتنا على الصعيدين المحلي والدولي وحرصاً منا على تقديم قيمة مضافة من شأنها تحسين حياة المجتمعات التي نعمل بها، أتحنا المجال أمام المستهلكين الاختيار بين دورة المياه العادية أو الآلية، وسنواصل مواكبة التطورات في الخدمات والمرافق في القطاع لضمان منح عملائنا خدمات ترقى إلى تطلعاتهم.

قد يهمك ايضاً

المرهون يؤكد أن "رؤية عمان ٢٠٤٠" تملك من المرونة

وزارة الخدمة المدنية تنفذ أعمال التدقيق الخارجي لنظام إدارة الجودة

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توضيح حول رسوم دورات المياه في محطات الوقود التابعة لشركة النفط العمانية للتسويق توضيح حول رسوم دورات المياه في محطات الوقود التابعة لشركة النفط العمانية للتسويق



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:54 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير
 عمان اليوم - نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab