السلطان هيثم بن طارق يتلقى برقيات التهاني لمناسبة تولّي الحكم في عُمان
آخر تحديث GMT10:07:49
 عمان اليوم -

من رئيسي مجلسي الدولة والشورى والوزير المسؤول عن شؤون الدفاع

السلطان هيثم بن طارق يتلقى برقيات التهاني لمناسبة تولّي الحكم في عُمان

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - السلطان هيثم بن طارق يتلقى برقيات التهاني لمناسبة تولّي الحكم في عُمان

السلطان هيثم بن طارق
مسقط - عمان اليوم

تلقى السلطان هيثم بن طارق بن تيمور، برقية تهنئة من الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة بمناسبة تولييه مقاليد الحكم في سلطنة عُمان، خلفًا للراحل السلطان قابوس، الذي وافقته المنية قبل أيام قليلة ، وفي السطور التالية نستعرض نص البرقية التي جاءت كالتالي:

مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم حفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق المجد والسؤدد خطاكم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

يشرفني وجلالتكم تحظون بثقة الأسرة المالكة، وشعبكم الوفي سلطانا معظما لعُمان العظيمة، متوليا باسم الله وعلى بركة منه مقاليد الحكم في السلطنة..

  أقرأ أيضا :

والي المضيبي يستقبل المعزين في وفاة المغفور له السلطان قابوس

أن أرفع لمقام جلالتكم السامي باسمي شخصيًا وباسم أعضاء مجلس الدولة وموظفيه أسمى آيات التهاني مقرونة بصادق الأماني بأن يوفق الله تعالى جلالتكم لما فيه خير وطنكم وشعبكم والإنسانية جمعاء.

معاهدين جلالتكم ـ نصركم الله ـ على خالص الولاء، وصادق البذل والعطاء خدمة لهذا الوطن العزيز في ظل قيادتكم الرشيدة.

مولانا جلالة السلطان المعظم.

إن الإرث الكبير الذي تركه المغفور له بإذن الله السلطان قابوس رحمه الله

، والسمعة الطيبة التي ترك عمان عليها داخليًا وخارجيًا تُحتم علينا جميعًا كعمانيين المحافظة عليها والإضافة إليها وتلك ـ كما أشرتم جلالتكم في

خطابكم السامي ـ أمانة عظيمة، ومسؤوليات جسيمة ينبغي لنا جميعًا أن نعمل من أجل رفعة هذا البلد وإعلاء شأنه، وأن نسير قدمًا نحو الارتقاء به إلى حياة أفضل.

معاهدين جلالتكم في مجلس الدولة أن نكون تحت أمركم السديد وتوجيهكم الكريم للوصول إلى الغايات العظمى التي تسعون لها والآمال الكبرى التي تنظرون إليها.

حفظكم الله تعالى قائدًا عظيمًا وزعيمًا برّا كريمًا لوطنكم وشعبكم، سائلين الله تعالى دومًا أن نكون عند حسن ظنكم بنا خدمة لكم وللوطن العزيز.

إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير.

وتلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة من سعادة خالد بن هلال بن ناصر المعولي رئيس مجلس الشورى، بمناسبة تولي جلالته مقاليد الحكم، فيما يلي نصها:

مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم حفظكم الله ورعاكم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

يشرفني يا مولاي وأعضاء مجلس الشورى وموظفيه أن نتقدم لمقام جلالتكم السامي بالتهنئة الخالصة لتولي جلالتكم مقاليد الحكم في هذا الوطن العزيز، مؤكدين لجلالتكم حفظكم الله البقاء صفا واحدا خلف قيادتكم الحكيمة وبذل النفوس رخيصة لتبقى عمان شامخة أبية عزيزة كريمة.


مولاي صاحب الجلالة..

إن مسيرة الشورى التي أرسى أسسها وثبّت أركانها المغفور له بإذن الله تعالى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمورـ طيب الله ثراه ـ ستبقى مستمرة، ماضية نحو تحقيق الأهداف وبلوغ الغايات والقيام بدور المجلس التشريعي والرقابي في المسيرة المباركة التي توليتم حفظكم الله زمام أمورها مستنيرين بتوجيهكم الحكيم ماضين على نهجكم القويم ساعين بكل عزم وإصرار صفا واحدا نحو العلا والمجد والسؤدد.

مولاي صاحب الجلالة..

سيبقى مجلس الشورى دوما وأبدا السند المتين والحصن الحصين وسيعمل مع مختلف مؤسسات الدولة لتحقيق آمال وطموحات أبنائه، مؤكدين لجلالتكم العهد والولاء والبذل والعطاء والثبات والانتماء، متضرعين للمولى جلت قدرته أن يحفظ جلالتكم ويبقيكم ذخرا لهذا الوطن ولأبنائه الكرام وأن يديم على جلالتكم وافر نعمائه ويسبغ عليكم خيره وآلائه وأن تمضي مسيرة الخير والبناء في عهدكم الميمون بخطى ثابتة وعزيمة راسخة وبذل غير محدود.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

وتلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة من معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع، بمناسبة تولي جلالته مقاليد الحكم فيما يلي نصها :

مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم حفظكم الله ورعاكم القائد الأعلى للقوات المسلحة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يشرفني يا مولاي ويشرف قواتكم المسلحة الباسلة وجميع منتسبي هذه الوزارة أن نرفع إلى مقام جلالتكم السامي أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة توليكم مقاليد الحكم في هذا الوطن العزيز متوجهين بخالص الدعاء إلى الباري جل شأنه أن يحفكم بعين عنايته وأن يمن على مقامكم السامي بالعمر المديد في رداء الصحة والعافية وضارعين للمولى جلت قدرته أن تكون عمان في كنف قيادة جلالتكم منارة تشع بالنهضة والتقدم والازدهار وتنعم بالأمن والأمان والرخاء والسلام وأن يسدد الله على طريق الخير خطاكم لمواصلة المسيرة المباركة التي بدأها المغفور له ـ بإذن الله تعالى ـ جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور ـ رحمه الله ـ لتحقيق كل ما ينشده الوطن العزيز من تقدم ونمو وازدهار وكل ما فيه رفعة وعزة عُمان مجددين لجلالتكم العهد والولاء والسمع والطاعة ماضين خلف قيادتكم جندًا أوفياء وحراسًا أمناء رافعين أكف الدعاء إلى الله تعالى بأن يحفظ جلالتكم ذخرًا للوطن وراعيًا لهذه المسيرة المباركة ويحيطكم برعايته ولطفه إنه تعالى سميع مُجيب.

وتلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة من معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي المفتش العام للشُرطة والجمارك، بمناسبة تولي جلالته مقاليد الحكم، فيما يلي نصها:

مولاي حضرة صاحب الجلالة السُلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم

القائد الأعلى ـ حفظكم الله ورعاكم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يشرفني بمناسبة تولي جلالتكم ـ نصركم الله ـ مقاليد الحكم أن أرفع إلى مقامكم السامي أسمى آيات التهاني والتبريكات داعيًا الله تعالى أن يكلأكم برعايته وتوفيقه وعونه على الدوام.

مولاي حضرة صاحب الجلالة السُلطان المعظم،

إن منتسبي شرطة عُمان السلطانية ليجددون العهد لجلالتكم نصركم الله ـ حماةً للحق، وحرّاسًا لبلادنا الغالية، والمحافظة على منجزاتها، وخدمة أهلها الكرام على الوجه الذي ترضون عنه بإذن الله.

حفظكم الله تعالى، ونصركم، وحقق على يديكم لعُمان وشعبكم الوفي مزيدًا من التقدم والازدهار والخير العميم.

وقد يهمك أيضاً :

رئيس الوزراء الياباني يدعو إيران إلى القيام بدور بناء في الشرق الأوسط

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السلطان هيثم بن طارق يتلقى برقيات التهاني لمناسبة تولّي الحكم في عُمان السلطان هيثم بن طارق يتلقى برقيات التهاني لمناسبة تولّي الحكم في عُمان



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 11:56 2023 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

بنزيما يعلن دعمه لملف السعودية لاستضافة كأس العالم 2034

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab