العبد الله يؤكد أنَّ الحكومة تعمل لتحقيق طموحات أمير البلاد والشعب الكويتي
آخر تحديث GMT11:26:37
 عمان اليوم -

مجلس الأمة الكويتي يجدِّد الثقة بوزير الصحَّة العامة ب 31 صوتاً

العبد الله يؤكد أنَّ الحكومة تعمل لتحقيق طموحات أمير البلاد والشعب الكويتي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - العبد الله يؤكد أنَّ الحكومة تعمل لتحقيق طموحات أمير البلاد والشعب الكويتي

مجلس الأمة الكويتي يجدِّد الثقة بوزير الصحَّة العامة
الكويت - رياض أحمد

جدَّد مجلس الأمة الكويتي في جلسته اليوم الثلاثاء، الثقة بوزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الصحة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح بعد التصويت على طلب طرح الثقة المقدم من عشرة نواب إثر استجوابه المقدم من النائب حسين القويعان.وجاءت نتيجة التصويت على طلب طرح الثقة بالوزير الشيخ محمد العبدالله بعدم موافقة 31 نائبا على الطلب وموافقة 12 نائبا وامتناع 6 من اجمالي الحضور وعددهم 49 نائبا.
واعرب الشيخ محمد العبدالله في كملة عقب اعلان نتيجة التصويت على طلب طرح الثقة عن شكره لجميع من أولاه الثقة مؤكدا ان الحكومة تعمل لتحقيق طموحات سمو أمير البلاد والشعب الكويتي ومشددا على اهمية التعاون بين السلطتين.
وكان مجلس الامة في جلسته اليوم انتقل الى بند الاستجوابات المدرج على جدول اعمال الجلسة لمناقشة طلب طرح الثقة بوزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الصحة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح المقدم من 10 نواب،  هم رياض العدساني وحمدان العازمي والدكتور حسين قويعان المطيري والدكتور عبدالكريم الكندري واسامة الطاحوس وماجد موسى المطيري وعادل الجارالله الخرافي ومحمد طنا العنزي وصفاء الهاشم وأحمد مطيع قد تقدموا في نهاية جلسة مجلس الامة التي عقدت بتاريخ الثاني عشر من نوفمبر الحالي بتقديم طلب طرح الثقة في وزير الصحة.
يذكر أن مجلس الامة كان ناقش في ذات الجلسة في ال12 من نوفمبر الجاري الاستجواب المقدم من النائب الدكتور حسين قويعان المطيري الى وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الصحة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح والذي تضمن ثلاثة محاور الاول الاخلال بالمشاريع الحيوية بوزارة الصحة والثاني الفساد المالي والاداري بوزارة الصحة والثالث الاهمال المتعمد للوزارة والعزوف عن متابعة شؤونها الداخلية.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العبد الله يؤكد أنَّ الحكومة تعمل لتحقيق طموحات أمير البلاد والشعب الكويتي العبد الله يؤكد أنَّ الحكومة تعمل لتحقيق طموحات أمير البلاد والشعب الكويتي



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab