مقتل سيّدة في إدلب وطفل في حلب واثنين من جبهة النّصرة في درعا
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

ارتفاعُ الخسائر البشريّة في عدرا لـ32 وانفجارات عنيفة في دير الزّور

مقتل سيّدة في إدلب وطفل في حلب واثنين من جبهة النّصرة في درعا

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - مقتل سيّدة في إدلب وطفل في حلب واثنين من جبهة النّصرة في درعا

قصف الطيران الحربي على حي الأنصاري الشرقي‬‎
 دمشق - جورج الشامي

 دمشق - جورج الشامي قال المرصد السّوري لحقوق الإنسان إنّ محافظة إدلب تعرّضت فيها مناطق جبل الزّاوية ومدينة معرّة النّعمان وقريتي معرزيتا والبدرية لقصف من قبل القوّات الحكوميّة ممّا أدى لسقوط جرحى ومقتل سيّدة من بلدة الجانودية إثر قصف القوّات الحكوميّة على البلدة، فيما ارتفع عدد المدنيّين الذين قتلوا إثر هجوم نفّذته جبهة النّصرة وكتائب إسلاميّة مقاتلة، صباح الأربعاء، الماضي إلى 32 شخصا، على مدينة عدرا العماليّة في ريف دمشق، بينهم طفلان على الأقل و 4 سيّدات، غالبيّتهم من الطائفة العلويّة.
وفي محافظة حلب أكّد المرصد تجدّد القصف من قبل القوّات الحكوميّة على مناطق في حيّ الشّعار وأنباء عن مقتل طفل وسقوط جرحى، كما تدور اشتباكات عنيفة بين القوّات الحكوميّة ومقاتلي الكتائب المقاتلة في حي ميسلون وأنباء عن خسائر بشريّة في صفوف الطرفين.
وفي محافظة دير الزور أشار المرصد إلى أن القوات الحكومية قصفت مناطق في حي الرشدية ترافق مع اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية ومقاتلي الكتائب المقاتلة في حي الحويقة وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين  وفي ريف دير الزور الغربي تعرّضت مناطق في بلدتي عياش ومحيميدة لقصف من قبل القوات الحكومية وهزت انفجارات عنيفة ريف دير الزور الشرقي ولم ترد معلومات عن طبيعة الانفجارات حتى اللحظة.
وفي محافظة درعا لفت المرصد السوري لحقوق الانسان إلى تعرّض مناطق في حي طريق السد لقصف من قبل القوات الحكومية ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، كما قُتِل شخصان اثنان من جبهة النصرة في اشتباكات مع القوات الحكومية في حاجز الكونسروة.
وفي محافظة ريف دمشق قال المرصد السوري لحقوق الإنسان قصفت القوات الحكومية مناطق في الغوطة الشرقية ومنطقة ريما قرب مدينة يبرود ومزارع عالية والصالحيّة ترافق مع قصف الطيران الحربي مناطق في مدينة دوما ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا كما تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مدعمة بقوات جيش الدفاع الوطني ومقاتلي حزب الله اللبناني من جهة ومقاتلي الكتائب الإسلامية المقاتلة وجبهة النصرة من جهة أخرى في مدينة عدرا العمالية وأنباء عن تقدم للقوات الحكومية في المدينة.
وارتفع عدد قتلى هجوم جبهة النصرة وكتائب إسلامية مقاتلة، صباح الأربعاء، الماضي ، على مدينة عدرا العمالية في ريف دمشق، بينهم طفلان على الأقل و 4 سيدات، غالبيتهم من الطائفة العلوية.
وفي محافظة حمص أعلن المرصد سقوط صاروخين يعتقد أنهما من نوع أرض أرض على مناطق في حي الوعر أطلقتهما القوات الحكومية ولم ترد أنباء عن سقوط جرحى.
وفي محافظة الرقة أكد المرصد السوري مقتل شخص من جبهة النصرة في اشتباكات مع القوات الحكومية في محيط الفرقة 17 .
وفي محافظة حماه قال المرصد إن مناطق في قرية حويجة في سهل الغاب تتعرض لقصف من قبل القوات الحكومية مما أدى لسقوط جرحى.
وفي محافظة دمشق تجدد القصف من قبل القوات الحكومية على مناطق في حي القابون كما قصفت القوات الحكومية مناطق في حي برزة دون أنباء عن إصابات

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل سيّدة في إدلب وطفل في حلب واثنين من جبهة النّصرة في درعا مقتل سيّدة في إدلب وطفل في حلب واثنين من جبهة النّصرة في درعا



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:54 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير
 عمان اليوم - نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab