ديلي ميل تكشف أن قناصًا في القوات الجويَّة البريطانيَّة متورط في اغتيال الأميرة ديانا
آخر تحديث GMT13:09:49
 عمان اليوم -

أكَّدت أنَّ زوجة ضابط تمت رشوتها وتهديدها بالقتل إذا كشفتْ الحقيقة

"ديلي ميل" تكشف أن قناصًا في القوات الجويَّة البريطانيَّة متورط في اغتيال الأميرة ديانا

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - "ديلي ميل" تكشف أن قناصًا في القوات الجويَّة البريطانيَّة متورط في اغتيال الأميرة ديانا

الكشف عن تورط قناصًا في اغتيال الأميرة ديانا
لندن - العرب اليوم

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، على موقعها الإليكتروني، الأحد، أن "زوجة قناص سابق في القوات الجوية الخاصة البريطانية، ادَّعت أنه تم دفع 500 جنيه إسترليني لها من أجل شراء صمتها عن تورط قوات النخبة في الجيش البريطاني في اغتيال الأميرة ديانا". ولفتت الصحيفة، إلى أن "المرأة، التي لا يمكن الكشف عن هويتها لأسباب قانونية، وتم الرمز لها في التحقيق بالاسم سارة"، قالت، إن "ضابطًا في القوات الخاصة الجوية البريطانية، أعطاها مظروفًا بُنيًّا به أوراقًا نقدية، وطالبها بالبقاء صامتة بشأن وفاة الأميرة ديانا".
وأشارت الصحيفة، إلى "أن الادعاءات بشأن تورط قناص في مقتل الأميرة ديانا ظهرت العام الماضي، خلال محكمة عسكرية، عقدت للسيرجنت دانى نايتنجال، والذي أدين بحيازة سلاح وذخيرة بشكل غير قانوني".
وأوردت الصحيفة، أن "المرأة تتحدث للمرة الأولى عن زواجها الذي وصفته بالكابوس من القناص، المعروف باسم الجندي"، لافتة إلى أن "محققي مباحث "سكوتلاند يارد" الذين كانوا يحققون بشأن التورط المزعوم للقوات الجوية الخاصة البريطانية في وفاة الأميرة ديانا، هم حاليًا أنفسهم قيد التحري عنهم من قِبل وحدة تابعة لشرطة العاصمة، بسبب سوء السلوك بشأن اعتراض البريد الإليكتروني لزوجة الجندي (إن)".
وقالت السيدة، إن "ضابطًا في القوات الجوية الخاصة، حذَّرها من أنه سينتهي بها الحال ميتة، مثل الجندي لي ريجي، من الفوج الملكي، الذي قتل في 22 أيار/مايو الماضي، بالقرب من الثكنات العسكرية في وولوتش جنوب شرقي لندن، وذلك إذا قدمت الدليل يقوض الشهادة السابقة لزوجها في محاكمة نايتنجال".
وأضافت سارة، التي تعيش حاليًا في حالة من التخفي، لأنها تخشى على سلامتها، إن "طريقة التهديد التي تتعامل بها معي القوات الجوية الخاصة تجعلني أشعر أن ما قاله زوجي لي بشأن دور قوات النخبة في وفاة ديانا أكثر تصديقًا".
وكان ادعاء الجندي "إن" بشأن تورط القوات الجوية الخاصة في مقتل الأميرة ديانا، ورد في رسالة كتبتها والدة المرأة إلى قائد القوة في أيلول/سبتمبر 2011، وقالت إن "ضباط القوات الجوية الخاصة قاموا بزيارتها بعد تلك الرسالة بعد أسابيع لعدد من المرات".
وقالت سارة، "(إن) الحقيقة التي تم السكوت عنها بشأن ديانا، أصبحت تزيد اعتقادي بأن ما قاله زوجي السابق لي في العام 2008 بشأن الجندي في القوات الجوية الخاصة البريطانية، والذي قام بتوجيه شعاع من الضوء في عيون سائق سيارة الأميرة ديانا المرسيدس بعد دخولها نفق بونت دي ألما".
وأضافت، أن "زوجها أخبرها أنه بعد أن تسبب الجندي في تحطم السيارة، توجه إلى مكان الحادث، ونظر إلى داخل السيارة، للتأكد من سوء الحالة التي وصلت إليها الأميرة ديانا، ويبدو أنه أعطى بعد ذلك إشارة إلى أحد زملائه بأن مهمتهم كانت ناجحة"، معربة عن "اعتقادها بأن تلك العملية بها سر كبير للقوات الجوية الخاصة البريطانية"..

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديلي ميل تكشف أن قناصًا في القوات الجويَّة البريطانيَّة متورط في اغتيال الأميرة ديانا ديلي ميل تكشف أن قناصًا في القوات الجويَّة البريطانيَّة متورط في اغتيال الأميرة ديانا



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab