تعادل إيجابي بين المصنعة وبهلا في الجولة الرابعة من الدوري عمانتل
آخر تحديث GMT20:58:53
 عمان اليوم -

تعادل إيجابي بين المصنعة وبهلا في الجولة الرابعة من الدوري عمانتل

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - تعادل إيجابي بين المصنعة وبهلا في الجولة الرابعة من الدوري عمانتل

بطولة دوري عمانتل
مسقط - عمان اليوم

تعادل المصنعة مع بهلا بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت أحداثها على المجمع الرياضي بولاية الرستاق ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري عمانتل للموسم ٢٠٢١ /٢٠٢٢م. أحزر أهداف اللقاء لبهلا المحترف والي ايدير والمصنعة سامح الحسني، انطلق الشوط الأول بين الفريقين حذرا في البداية وانحصر اللعب في بعض الفترات في منتصف الملعب مع هجمات خجولة على مرمى الفريقين في أول ربع ساعة من عمر اللقاء، بعد ذلك حاول كلا الفريقين تنظيم صفوفه ومباغته كل منهم للآخر من أجل خط الثلاث نقاط، وفي الدقيقة ١٩ كانت أخطر الكرات ضربة ركنية لبهلا كادت أن تشكل خطورة على مرمى المصنعة إلا أن الدفاع استطاع من إبعادها. واعتمد المصنعة على الكرات الطويلة المرتدة المباغتة.

بعد ذلك تبادل الفريقان الهجمات ما بين كر وفر وانذر حكم اللقاء لاعب بهلا محمد العميري بداعي الخشونة في الدقيقة ٣١، ثم حاول الفريقان تنظيم صفوفه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وخلق الفرص ولكن كلها بائت بالفشل، وفي الدقيقة ٤٠ سدد لاعب بهلا محمد العميري كرة قوية من داخل المنطقة بعدما توغل من الجهة اليمنى وتمكن حارس المصنعة من التصدي لها، ليعلن حكم اللقاء نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي والذي لم يرتق لمستوى الفريقين وكان الشوط سلبيا في الأداء والنتيجة.

نزل الفريقان أرضية الملعب في الشوط الثاني بجدية أكثر بغية كل منهما من خطف هدف التقدم، خصوصا من جانب المصنعة المضيف، حيث توغل حمود السعدي مهاجم المصنعة من الجهة اليمنى وسدد كرة تمكن مدافع المصنعة من إبعادها لضربة ركنية في الدقيقة ٤٧، وشهد اللقاء أكثر إثارة من نظيره في الشوط الأول من أجل خطف النقاط الثلاث، وفي الدقيقة ٥٠ تحصل المصنعة على ضربة حرة بالقرب من خط الثمانية عشر سددها المحترف ارسيني فوق العارضة، ومن هجمة مباغتة تمكن بهلا من تسجيل هدفه الأول عبر المحترف والي ايدير في الدقيقة ٥٣ مما جعل اللقاء أكثر إثارة.

حيث أجرى مدرب المصنعة تغييره الأول بدخول سامح الحسني وخروج محمد اليحمدي في الدقيقة ٥٥. وبعد هدف التقدم لبهلا حاول المصنعة الرجوع إلى مجريات اللقاء حيث اعتمد بهلا على الهجمات المرتدة المباغتة، وحاول لاعب المصنعة خالد الهدابي من معادلة النتيجة بعدما سدد كرة رأسية تمكن حارس بهلا من إبعادها لضربة ركنية. بعدها تمكن البديل سامح الحسني من تسجيل هدف التعادل للمصنعة من تسديده قوية من داخل المنطقة لم يتمكن حارس بهلا من الإمساك بها معلنا هدف التعادل، ولم يكتفي المصنعة بهدف الحسني حيث حاول الضغط على مرمى بهلا الذي بدوره تراجع قليلا للخلف معتمدا على الكرات الطويلة خلف المدافعين.

وأجرى مدرب المصنعة تغييره الثاني بدخول درويش السعدي وأخرج المحترف لنجا ليسي في الدقيقة ٦٨، من أجل تنشيط خط المقدمة وخطف الهدف الثاني، وبعد الدقيقة ٧٠ تبادل الفريقان الهجمات وكرات طويلة مقطوعه في منتصف دون أفضلية، وكرة رأسية عن طريق السعدي لاعب المصنعة مرت بجانب القائم الأيمن لحارس بهلا في الدقيقة ٧٦، وأجرى مدرب بهلا تغييره الأول بخروج المحترف والي ايدير ودخول علي إبراهيم في الدقيقة ٨٠، وأجرى مدرب المصنعة تغييره الثالث بدخول مهند الحسني وخروج نصيب الغيلاني وأضاع لاعب بهلا علي إبراهيم هدفا محققا بعدما انفرد بحارس المصنعة الذي سددها وارتطمت بالحارس وذهبت لركنية ومرت بسلام على مرمى المصنعة في الدقيقة ٨٨ ليعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما. أدار اللقاء الحكم عمر اليعقوبي وساعده محمد الغزالي وأحمد الهلالي وصفوان العزري حكما رابعا، وراقب المباراة يحيى الشيذاني وقيم الحكام خميس الشماخي.
قد يهمك ايضاً

3 لقاءات تفتتح الأسبوع الخامس لدوري عمانتل غداً

نادي السيب يتوج بلقب دوري عمانتل لأول مرة في تاريخه

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعادل إيجابي بين المصنعة وبهلا في الجولة الرابعة من الدوري عمانتل تعادل إيجابي بين المصنعة وبهلا في الجولة الرابعة من الدوري عمانتل



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:54 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير
 عمان اليوم - نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab