منتخب عمان الوطني لكرة القدم للصالات يستأنف معسكره الداخلي  بمجمع بوشر
آخر تحديث GMT17:28:44
 عمان اليوم -

استعدادا لنهائيات الأسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في تركمانستان

منتخب عمان الوطني لكرة القدم للصالات يستأنف معسكره الداخلي بمجمع بوشر

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - منتخب عمان الوطني لكرة القدم للصالات يستأنف معسكره الداخلي  بمجمع بوشر

منتخبنا الوطني لكرة القدم للصالات
مسقط-عمان اليوم

أستأنف منتخبنا الوطني لكرة القدم للصالات معسكره الداخلي بصالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر والذي يستمر حتى 18 من يناير الجاري بمشاركة 18 لاعبا ويأتي هذا المعسكر بقيادة واشراف المدرب الوطني يونس الفهدي استعدادا للنهائيات الاسيوية المؤهلة الى كأس العالم لكرة القدم للصالات والتي من المقرر انطلاقها في الفترة من 26 فبراير وحتى 8 من مارس القادم والتي تستضيها تركمانستان حيث سيلعب منتخبنا الوطني ضمن المجموعة الأولى بجانب منتخبات تركمانستان الدولة المستضيفة بالاضافة الى منتخبات فيتنام وطاجيكستان حيث سيكون اللقاء الاول مع تركمانستان يوم 26 من فبراير القادم على ان يكون اللقاء الثاني مع منتخب فيتنام يوم 28 من فبراير واللقاء الثالث مع منتخب طاجيكستان يوم الاول من مارس .
تدريبات مكثفة
وسوف يؤدي اللاعبون تدريباتهم حسب الخطة المعدة من قبل المدرب يونس الفهدي بتدريبات مكثفة على فترتين الصباحية والمسائية حيث ان التدريبات الصباحية تتجسد في تدريبات اللياقة البدنية بشكل عام ويتم من خلال قياس تدرج اللاعبين وفق البنية الاساسية لكل لاعب بالاضافة الى تدريبات مهارية وبالنسبة للتدريبات المسائية فان الفهدي يركز على تكتيكات متنوعة تتلائم مع طبيعة اللاعبين المتواجدين بالمعسكر وبالتالي فان هذه الفئة من اللاعبين سيكون لديهم الفرصة الكاملة لإظهار مهاراتهم خلال الفترتين قبل موعد انتقاء القائمة النهائية التي ستمثل المنتخب في النهائيات الاسيوية خلال الفترات القادمة .
مباريات ودية ومعسكرات خارجية
تتضمن القائمة الاعدادية للمنتخب وكما ارتآها المدرب يونس الفهدي عددا من المعسكرات الخارجية في حالة اعتذار المنتخبات التي قدمنا لها استدعاء لاستضافتها لاقامة عدد من المباريات الودية معها هنا في السلطنة التي لا تزال قيد الاعتماد جدير بالذكر بأنها ستكون هناك فرصة لمباريات خارجية اي ان المنتخب سيغادر قبل موعد انطلاق البطولة بخمسة ايام وسيكون لديه فرصة لاقامة لقاءات ودية مع المنتخبات المتواجدة قبل ايام من انطلاق البطولة.
وبالنسبة للمباريات الودية والتي ستكون مهمة للغاية لحصر القائمة النهائية للفترة القادمة فقد جري التنسيق مع عدد من المنتخبات للاستضافة او الاضافة وجاري التنسيق والاجراءات لاقامة مباريات ودية مع المنتخب الاماراتي هناك في الامارات منتخب أوزباكستان ومنتخب لبنان .
قائمة اللاعبين الحالية
وتتكون قائمة المعسكر الداخلي الحالي لكرة القدم للصالات من 18 لاعبًا و هم هشام بن عبدالله الوهيبي وموسىبن حمود الرقادي وعبدالعزيز بن عبدالله الرقادي وهشام بن عبدالكريم الزعابي وسامر بن عبداللطيف البلوشي و خلفانبن حمد المعولي و ومنصور بن سيف الهادي ومهند بن علي الشبلي وعيسى بن سبيل البلوشي ومحمد بن زايد العدوي ولؤي بن علي الوهيبي ومعتصم بن رياض الشامسي وزامل بن عبداللطيف البلوشي و يونس بن خميس العويسي و هيثم بن جاسم النعيمي وشوقي بن مبيوع السعدي ومحمد بن راشد الحسني وعماربن عبدالرحمن البوسعيدي .
ويتكون الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني للصالات لكرة القدم من المدرب الوطني يونس الفهدي و عثمان العنبوري مساعد المدرب و ريكاردو المعد البدني وماجد الوردي اخصائي العلاج و علي بن حمد المعولي مدير المنتخب وحسين الصالحي مدرب الحراس ، وناصر الهوتي مسؤول المهمات .

قد يهمك ايضًا:

عمان تشارك بختام أعمال مهرجان المسرح العربي بدورته الـ 12 في الأردن

الخام العماني تسليم مارس يسجل "٦٥.٣٥" دولار

 

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب عمان الوطني لكرة القدم للصالات يستأنف معسكره الداخلي  بمجمع بوشر منتخب عمان الوطني لكرة القدم للصالات يستأنف معسكره الداخلي  بمجمع بوشر



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab