المُنتخب الأولمبي العُمانى يصل العاصمة الأردنية عمّان لخوض التصفيات الآسيوية لأمم آسيا
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

المُنتخب الأولمبي العُمانى يصل العاصمة الأردنية عمّان لخوض التصفيات الآسيوية لأمم آسيا

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - المُنتخب الأولمبي العُمانى يصل العاصمة الأردنية عمّان لخوض التصفيات الآسيوية لأمم آسيا

المنتخب الأولمبي العماني لكرة القدم
مسقط – عُمان اليوم

وصلت بعثة مُنتخبنا الأولمبي إلى العاصمة الأردنية عمّان في ساعات مبكرة من اليوم لخوض غمار تصفيات المجموعة الأولى لأمم آسيا تحت 23 عامًا - قطر ٢٠٢٤، التي ستُقام على استاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء خلال الفترة من 6 إلى 12 من الشهر الجاري بمشاركة مُنتخبنا الوطني والأردن (المستضيف) وسوريا وبروناي دار السلام.

وكان الأحمر الأولمبي اختتم تجهيزاته بالفوز على المنتخب العراقي 2 / 1 في المباراة التي أقيمت على استاد جذع النخلة في مدينة البصرة جنوب العراق، سبقها معكسر إعدادي بتركيا من أجل تهيئة اللاعبين لياقيًّا وفنيًّا، خاض خلالها الأولمبي مواجهتين ضد ناديي الخور القطري والفجيرة الإماراتي؛ على أن يستأنف الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني أكرم حبريش وجهازه المعاون تدريبات الفريق للمنافسة الآسيوية مساء اليوم على ملعب البولو ٢ بالعاصمة الأردنية عمّان.

وتضم قائمة المنتخب: ميثم بن علي العجمي وملهم بن يوسف السنيدي ومازن بن صالح والفرج بن مبارك الكيومي وسالم بن حبيب آل عبدالسلام ومحمد عبدالحكيم بيت سبيع وسعيد بن مسعود السلامي وعبدالحافظ بن حديد المخيني وعمر بن ناصر الصلطي ومحمد بن موسى الهنائي وخالد بن علي الغطريفي وعاهد المشايخي وناصر بن سلطان الرواحي، ومحمد مخلف مستهيل ومأمون بن سعيد العريمي ومحمد بن عبدالحكيم الحاتمي وعلي بن حسن البلوشي، وعبدالله بن حمد المخيني وعبدالله بن محمد الفليتي وعبدالمجيد بن حافظ البلوشي ويوسف بن صالح الغيلاني وعبدالله بن مصبح العلوي ونبراس بن سعيد المعشري وسالم بن جمعة الداودي.

وأكد سعيد العامري مدير مُنتخبنا الوطني الأولمبي على أن الفريق في أتم الجاهزية لخوض التصفيات النهائية، وقال: "الفريق وصل إلى مرحلة متقدمة ونثق في قدرات لاعبينا في تحقيق نتائج ايجابية".

وأضاف العامري: "الأجواء مثالية ومحفزة والاستفادة كبيرة من معسكر تركيا من جميع النواحي الفنية والبدنية، حيث جاء استكمالًا لبرنامج الإعداد المسبق الذي شمل المشاركة في البطولة الدولية بقطر وبطولة غرب آسيا بالعراق وبطولة الألعاب العربية بالجزائر".

ويقص منتخبنا الوطني شريط افتتاح المباريات بمواجهة المنتخب السوري عند الساعة السادسة بتوقيت سلطنة عُمان من مساء يوم الأربعاء المقبل، بالمقابل يواجه المستضيف الأردن منتخب بروناي دار السلام عند الساعة العاشرة من مساء اليوم نفسه.

وتقام منافسات الجولة الثانية، يوم التاسع من شهر سبتمبر الجاري، حيث يلتقي منتخب بروناي دار السلام مع نظيره منتخب سوريا في الساعة السادسة مساء، فيما يلعب المنتخب الوطني مع المنتخب الأردني عند الساعة العاشرة، وتُختَتم منافسات التصفيات يوم الثاني عشر من الشهر الحالي بإقامة مواجهتين، يلتقي في الأولى الأحمر الوطني وبروناي في الساعة السادسة مساء، وبعدها يواجه المنتخب الأردني نظيره المنتخب السوري عند الساعة العاشرة مساء.

ويتأهل للنهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، ليكون العدد النهائي 16 منتخبًا تتنافس في بطولة أمم آسيا تحت 23 عاما، في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 15 أبريل حتى 3 مايو المقبلين، وتتأهل أول ثلاثة منتخبات في البطولة بشكل مباشر لأولمبياد باريس صيف العام المقبل، بينما سيلعب صاحب المركز الرابع مباراة ملحق مع منتخب غينيا، صاحب المركز الرابع في بطولة أمم أفريقيا التي استضافتها المغرب مؤخرًا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الأولمبي العراقي يخسر من نظيره العماني ودياً

المنتخب الأولمبي العُماني لكرة القدم يتعادل مع نظيره الجزائري في افتتاح دورة الألعاب الرياضية العربية الـ15

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المُنتخب الأولمبي العُمانى يصل العاصمة الأردنية عمّان لخوض التصفيات الآسيوية لأمم آسيا المُنتخب الأولمبي العُمانى يصل العاصمة الأردنية عمّان لخوض التصفيات الآسيوية لأمم آسيا



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab