السيب يلاقي المحرق البحريني والنهضة في مواجهة شباب الخليل الفلسطيني
آخر تحديث GMT19:12:11
 عمان اليوم -

السيب يلاقي المحرق البحريني والنهضة في مواجهة شباب الخليل الفلسطيني

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - السيب يلاقي المحرق البحريني والنهضة في مواجهة شباب الخليل الفلسطيني

كرة القدم
مسقط - عمان اليوم

أسفرت قرعة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم عن وقوع فريق السيب في مواجهة المحرق البحريني يومي 14 مارس في المنامة و4 أبريل في مسقط، كما أوقعت القرعة نادي النهضة في مواجهة شباب الخليل الفلسطيني في الدور الأول (التمهيدي) من البطولة، التي تستضيفها السعودية في ثلاث مدن (الطائف، أبها، الباحة).

وجرت القرعة في العاصمة السعودية الرياض، وشارك في مراسم سحبها نجوم العرب ماجد عبدالله وحمود سلطان وخالد بدره وعصام الحضري وعماد الحوسني ومحمد نور وزهير بخيت، وذلك بمشاركة رئيس اللجنة المنظمة عبدالله الجنيبي والأمين العام المساعد للاتحاد العربي مبارك الضفيان وأسفرت عن وقوع النهضة في حالة تأهله ضمن المجموعة الثانية، التي تضم بجانبه (الهلال السعودي والوداد المغربي، والسد القطري )، كما أوقعت القرعة فرق (الترجي واتحاد جدة والشرطة العراقي في المجموعة الأولى، بجانب الفريق المتأهل الثالث في التصفيات)، بينما سيتواجد السيب في المجموعة الثالثة في حالة تأهله إلى جوار (الزمالك والنصر السعودي).

أما المجموعة الرابعة ضمت (شباب بلوزداد والرجاء المغربي، بجانب الفريقين المتأهلين الأول والسادس من التصفيات). وحسب قرعة الدور الأول التمهيدي يلتقي "الجيش الملكي المغربي مع الاتحاد الليبي"، و"البرج اللبناني مع الوحدة الإماراتي"، و"المريخ السوداني مع تشرين السوري"، و"الشباب السعودي مع القوة الجوية العراقي"، و"الهلال السوداني مع المنامة البحريني"، و"طلائع الجيش المصري مع أهلي طرابلس"، و"النهضة العماني مع شباب الخليل الفلسطيني" و"فحمان اليمني مع الاتحاد المنستيري التونسي"، و"المحرق البحريني مع السيب العماني"، و"نواذيبو الموريتاني مع شباب الأردن الأردني"، و"الكويت الكويتي مع شبيبة الساورة الجزائري".

وينطلق الدور الأول من البطولة يوم 13 مارس الجاري، ويستمر حتى 12 أبريل المقبل، فيما يبدأ الدور الثاني في 8 مايو المقبل، وينتهي في 7 يونيو الذي يليه، على أن تكون المباريات بنظام خروج المغلوب ذهابا وإيابا، فيما تقام نهائيات البطولة بين 20 يوليو و5 أغسطس المقبلين، وهو موعد إقامة المباراة النهائية.

الجدير بالذكر أن بداية بطولة الأندية العربية أبطال الدوري كانت في عام 1982، التي أقيمت بنظام الذهاب والإياب، ونال لقبها الأول نادي الشرطة العراقي، وبعدما استمرت هذه البطولة لـ17 مرة إلى عام 2001، حيث أقيمت النسخة الأخيرة منها في قطر وفاز بها نادي السد. إلى ذلك ترأس الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، اجتماع مجلس الاتحاد الـ76 بحضور أعضاء المجلس، وتم خلاله اعتماد تقرير الأمين العام الفني والإداري والمالي، والاطلاع على تحضيرات كأس الملك سلمان للأندية، بجانب الاطلاع على أجندة ومسابقات الاتحاد العربي لعام 2023 واعتمادها، وتحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية القادمة للاتحاد. وفي جانب آخر وبحضور رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، تم توقيع اتفاقية بين الأمين العام للاتحاد العربي الدكتور رجاء الله السلمي، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل لاستضافة الاتحاد السعودي للدور الثاني من البطولة الصيف القادم في مدن أبها والطائف والباحة.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

تحضيرات خاصة استعدادًا لمواجهة الأهلي والهلال فى نهائي كأس ملك السعودية

اتحاد الكرة العماني يُعلن عن خطة لتطوير اللعبة

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيب يلاقي المحرق البحريني والنهضة في مواجهة شباب الخليل الفلسطيني السيب يلاقي المحرق البحريني والنهضة في مواجهة شباب الخليل الفلسطيني



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 08:56 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
 عمان اليوم - أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 19:30 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab