ليفربول يخطف فوزًا مثيرًا مِن إيفرتون في ديربي ميرسيسايد
آخر تحديث GMT13:06:19
 عمان اليوم -

ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي

ليفربول يخطف فوزًا مثيرًا مِن إيفرتون في ديربي ميرسيسايد

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - ليفربول يخطف فوزًا مثيرًا مِن إيفرتون في ديربي ميرسيسايد

نادي ليفربول
لندن - العرب اليوم

استطاع ليفربول أن يخطف فوزا مهما لليفربول بهدف نظيف على إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الرابعة عشرة ل الدوري الإنجليزي والتي أقيمت على ملعب آنفيلد.

أحرز هدف ليفربول، أوريغي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 36 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد إيفرتون عند 22 نقطة في المركز السادس.

بداية المباراة جاءت سريعة في الدقيقة الرابعة، عن طريق إيفرتون برأسية من ياري مينا بجانب القائم الأيمن لليفربول بعد تنفيذ ضربة حرة من لوكاس ديني، ليرد ليفربول عن طريق انطلاقة لأرنولد من الجبهة اليمنى في الدقيقة السابعة، ولكن دفاع إيفرتون يخرجها.

وأخطر كرة لليفربول في الدقيقة 12 عن طريق ماني بعد تمريرة من محمد صلاح، لينفرد ماني بالحارس جوردان بيكفورد، ولكنه يطيح بها فوق المرمى، لينفرد نفس اللاعب مرة أخرى في الدقيقة 13، ولكن هذه المرة ماني سدد في جسد مايكل كين.

وحاول إيفرتون الرد في الدقيقة 17 عن طرق مجهود فردي لريتشارليسون بعد المرور من جو جوميز وفان دايك، لكنه سقط أمام أليسون الذي يمسك الكرة بسهولة، ليرد فيرمينو بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ولكنها بجانب القائم الأيمن.

كانت أخطر كرة لإيفرتون في الدقيقة 21 بعد عرضية من بيرنار لوالكوت على القائم البعيد، الذي يمررها برأسه إلى أندري جوميز، الذي سددها برأسه لكن أليسون يتألق ويتصدى لها، ثم يخرجها جو جوميز من على خط المرمى، ليرد فيرمينو في الدقيقة 29، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن بيكفورد يمسكها بنجاح، ليعود نفس الحارس للتألق في الدقيقة 34، ويتصدى لانفراد تام لشاكيري.

وحاول إيفرتون بكرة أخيرة في الدقيقة 35 عن طريق تمريرة سيجارديسون بين قلبي الدفاع إلى والكوت الذي مر من أليسون بنجاح، لكنه فشل في السيطرة على الكرة لتخرج لضربة مرمى.
وفي الشوط الثاني أول تهديد كان عن طريق محمد صلاح بتسديدة في الدقيقة 48، لكنها خرجت بجانب القائم الأيمن لبيكفورد، ليعود ليفربول للخطورة في الدقيقة 53 بعد تمريرة من فيرمينو لينفدر ماني، ولكنها يسددها خارج المرمى تمامًا بشكل غريب.

ويستمر ماني في إضاعة الفرص، وتحديدًا في الدقيقة 59، بعد تمريرة من صلاح، وتسديدة لماني بجانب القائم الأيسر لبيكفورد، ليرد سيجارديسون بتسديدة هلة في يد أليسون في الدقيقة 64.
ويواصل إيفرتون ضغطه وسيطرته على المباراة، وينطلق البديل لوكمان من وسط الملعب الذي يمرر إلى بيرنار في الدقيقة 65، الذي يسدد بجانب القائم الأيسر لأليسون.

وفي هجمة مرتدة لليفربول في الدقيقة 80، انطلق فيرمينو وسدد كرة ضعيفة تخرج لضربة مرمى لإيفرتون، ليعود ليفربول للخطورة بعد انطلاقة البديل أوريغي من الجبهة اليمنى، ويرسل عرضية لماني، لكن كولمان يخرجها لركنية بنجاح، لينفذها أرنولد في الدقيقة 87 على رأس فان دايك لتصل إلى أوريغي، ولكنه يسددها في عارضة إيفرتون، وحتى الدقائق الأخيرة سيطر ليفربول، ليستغل أوريغي خطأ بيكفورد ويحرز هدف الفوز للريدز، ليهدي لليفربول ثلاث نقاط مهمة.

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليفربول يخطف فوزًا مثيرًا مِن إيفرتون في ديربي ميرسيسايد ليفربول يخطف فوزًا مثيرًا مِن إيفرتون في ديربي ميرسيسايد



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 21:12 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 17:07 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 04:52 2020 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الاثنين 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab