منتخب عُمان ينهي تجربته أمام تايلند بالفوز 1صفر ويستعد للبروفة الأخيرة أمام إندونيسيا السبت
آخر تحديث GMT23:09:46
 عمان اليوم -

منتخب عُمان ينهي تجربته أمام تايلند بالفوز 1/صفر ويستعد للبروفة الأخيرة أمام إندونيسيا السبت

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - منتخب عُمان ينهي تجربته أمام تايلند بالفوز 1/صفر ويستعد للبروفة الأخيرة أمام إندونيسيا السبت

منتخب عُمان
مسقط - عمان اليوم

أنهى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تجربته الودية الدولية التي خاضها مساء أمس الأول أمام نظيره المنتخب التايلندي بالفوز بهدف نظيف سجله مهاجمه عبدالعزيز المقبالي عند الدقيقة (41) من عمر المباراة التي جرت في تمام الساعة السابعة مساء على ساحة ملعب السيفينز بإمارة دبي ضمن خطة استعدادات الأحمر لاستكمال مبارياته بالتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022 ونهائيات أمم آسيا في الصين 2023م إضافة إلى مواجهة الصومال في ملحق كأس العرب ، المباراة في مجملها نالت استحسان الجهاز الفني بقيادة الكرواتي

برانكو وهو ما أكده الجهاز الاداري للمنتخب ، خاصة في ظل العطاء الذي قدمه اللاعبون في الشوط الأول على وجه التحديد ، فيما شهد الشوط الثاني تغييرات عديدة في صفوف الفريقين بغية تحقيق الكثير من المغانم قبل الصراع الرسمي بالدوحة .
هذا ، وسيخوض منتخبنا مواجهة ودية دولية أمام المنتخب الاندونيسي مساء السبت القادم بذات التوقيت وعلى نفس الملعب بإمارة دبي ، وهي المباراة التي ستمثل البروفة الأخيرة قبل التوجه إلى العاصمة القطرية الدوحة .
استفادة متوقعة
دخل منتخبنا المباراة بتشكيلة مكونة من فايز الرشيدي في حراسة المرمى وعلي البوسعيدي وجمعه الحبسي وفهمي دوربين وعبدالعزيز الغيلاني في خط الدفاع ، وفي الوسط تواجد حارب السعدي وعبدالله فواز وزاهر الاغبري وصلاح اليحيائي ، وفي الهجوم عبدالعزيز المقبالي ومحسن الغساني ، قبل أن يتدخل برانكو عند بداية الشوط الثاني بإخراج زاهر الاغبري وصلاح اليحيائي ودخول جميل اليحمدي ويزيد المعشني ، بعدها تواصلت تبديلات برانكو بغية الحصول على أكبر قدر من الاستفادة المرجوة من المباراة ، فقام بإخراج محسن الغساني وعبدالعزيز

المقبالي وعلي البوسعيدي ودخول خالد الهاجري وعصام الصبحي وأحمد الكعبي عند الدقيقة (62) ، وتدخل برانكو للمرة الأخيرة في المباراة فقام بإخراج عبدالله فواز وعبدالعزيز الغيلاني وحارب السعدي ودخول ارشد العلوي وسعود الحبسي وياسين الشيادي عند الدقيقة (82) .

الواضح من كثرة التغييرات في الشوط الثاني أن المدرب يريد أن يصل إلى قناعة تامة حول إيجابية عدد من الاسماء المستدعاة للقائمة الحالية ، قبل أن يؤكد على ذلك في مواجهة إندونيسيا التي ستكون بمثابة إصدار الحكم النهائي على القائمة المغادرة للدوحة وعلى بقية الأسماء التي ستعود إلى مسقط بعد استبعادها من القائمة ، ومن باب أولى فإن الجهاز الفني المعاون كل في شأنه درس كل لاعب على حدة من كافة الجوانب لمساندة القرار الذي سيتم اتخاذه عقب مباراة إندونيسيا إن شاء الله تعالى .

على النقيض تماما من مواجهة منتخبنا الماضية أمام تايلند والتي لم تتمكن الجماهير العمانية من متابعة أحداثها ، فإن لقاء السبت القادم أمام إندونيسيا سيكون منقولا على الهواء مباشرة عبر شاشة القناة الرياضية بتلفزيون سلطنة عمان ، الأمر الذي سيعطي هذه الجماهير انطباعا عن عطاء المنتخب وحظوظه قبل السفر للدوحة والظهور في أول مواجهة رسمية أمام قطر بالتصفيات الآسيوية المزدوجة والتي تعتبر أقوى اختبار للأحمر في المباريات الأربع التي سيخوضها خلال شهر يونيو بين التصفيات المزدوجة أمام قطر وافغانستان وبنجلاديش ، ومباراة ملحق كأس العرب أمام الصومال .
الجدير بالذكر ، أن استوديو تحليلي سيصاحب المباراة ، فيما ستكون الجماهير مدعوة لمتابعة برنامج الدكة في ذات الليلة إن شاء الله تعالى .

قد يهمك ايضاً

توقيع مذكرة مع "مواصلات" لدعم حركة الابتكار والإبداع في عمان

السلطنة تشارك في الاجتماع التحضيري لأصحاب السعادة وكلاء الثقافة بدول الخليج

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب عُمان ينهي تجربته أمام تايلند بالفوز 1صفر ويستعد للبروفة الأخيرة أمام إندونيسيا السبت منتخب عُمان ينهي تجربته أمام تايلند بالفوز 1صفر ويستعد للبروفة الأخيرة أمام إندونيسيا السبت



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

مسقط - عمان اليوم

GMT 11:15 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 عمان اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 عمان اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab