صلاح يقود ليفربول لعبور ولفرهامبتون والحفاظ على صدارة البريميرليغ
آخر تحديث GMT13:06:19
 عمان اليوم -

ضمن مُنافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنكليزي

صلاح يقود ليفربول لعبور "ولفرهامبتون" والحفاظ على صدارة "البريميرليغ"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - صلاح يقود ليفربول لعبور "ولفرهامبتون" والحفاظ على صدارة "البريميرليغ"

فريق ليفربول
لندن - العرب اليوم

استطاع نادي ليفربول  الإنكليزي أن يُحافظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري، بفوزه على "ولفرهامبتون" بهدفين نظيفين في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي

وأحرز هدف ليفربول الأول محمد صلاح في الدقيقة 19، بينما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 68 عن طريق فان دايك، ليرتفع رصيد ليفربول إلى 48 نقطة في صدارة الترتيب، بينما توقف رصيد ولفرهامبتون عند 25 نقطة في المركز السابع.

وبداية التهديد كانت عن طريق ولفرهامبتون في الدقيقة الرابعة، بعد قطع الكرة من فابينو، لتصل لآداما تراوري الذي سددها بقوة بجانب القائم الأيسر لأليسون، ليعود نفس اللاعب في الدقيقة العاشرة، بعد استلام الكرة من راؤول خيمينيز ويمررها لتراوري ويسددها بجانب القائم أيضًا.

  وكان أول تهديد من ليفربول في الدقيقة 13 عن طريق ركنية من ميلنر لفان دايك، الذي حاول تسديدها ولكنها اصطدمت بدفاع أصحاب الأرض، ليرد عليه النجم المغربي سايس في الدقيقة 14 باختراق دفاع ليفربول وتسديد كرة قوية يتصدى لها أليسون بنجاح.

 وجاء هدف ليفربول في الدقيقة 19، عن طريق اختراق فابينو من الجبهة اليمني بعد تمريرات مع ماني، ليقوم البرازيلي بعرضية أرضية إلى محمد صلاح الذي حولها من لمسة واحدة إلى شباك ولفرهامبتون.

أقرا ايضا:

"الكاف" يحتفل بتتويج محمد صلاح بجائزة "BBC"

وحاول ميلنر في الدقيقة 26، بعد مجهود فردي وتسديد من خارج منطقة الجزاء، ولكن الحارس روي باتريسيو يسمك الكرة بنجاح، ليرد عليه المتألق تراوري بعرضية من اليسار على  رأس خيمينيز الذي حولها بسهولة إلى يد أليسون.

  وكانت أخطر كرة لـ "ولفرهامبتون" في الدقيقة 38، بعد تمريرة من المغربي سايس، إلى تراوري ثم إلى جوني أوتو الذي سددها من مرة واحدة ولكن أليسون يتصدى لها بنجاح، ليرد عليه ليفربول في الدقيقة 40 بعرضية من نابي كيتا لمحمد صلاح، ولكنه يفشل في تسديدها بقوة في شباك أصحاب الأرض.

  وكاد ولفرهامبتون أن يحرز التعادل في الدقيقة 44، بعد خطأ من تمريرة نابي ميتا يستغلها دوهرتي، وينطلق لمنطقة جزاء ليفربول ولكنه يسددها في يد البرازيلي أليسون.

 وفي الشوط الثاني أول تهديد كان في الدقيقة 48 عن طريق محمد صلاح، بعد ركنية من ميلنر على حدود منطقة الجزاء، وتسديدة صلاح فوق العارضة، ليظهر صلاح مرة أخرى في الدقيقة 52 بعد تمريرة من كيتا، ولكن باتريسيو يخرج في الوقت المناسب ويلحق بالكرة.

وكاد البديل لالانا أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 67، بعد انطلاقة من محمد صلاح من الجانب الأيمن، الذي مررها إلى ماني، والذي  يقوم بتمريرها إلى لالانا داخل منطقة الجزاء، ولكن دفاع ولفرهامبتون يتدخل ويخرجها لركنية

وفي الدقيقة 68 عاد محمد صلاح لصناعة الهدف الثاني لليفربول، بكرة عرضية خلف المدافعين لفان دايك المتقدم، الذي حولها بنجاح إلى شباك أصحاب الأرض.

وكاد المغربي سايس أن يقلص النتيجة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 72، ولكنها في يد البرازيلي أليسون، وينفرد محمد صلاح في الدقيقة 84 بعد تمريرة من ماني، ولكن باتريسيو يخرجها لركنية بنجاح.

وفي الدقيقة 89، فشل البديل جيبس وايت أن يستغل خطأ روبرتسون في إخراج الكرة من داخل منطقة الجزاء، ليسددها وايت في الشباك الخارجية لمرمى أليسون.

  ومرة أخرى يتألق روي باتريسيو أمام محمد صلاح في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع، بعد اختراق صلاح من الجانب الأيمن والمرور من المدافع بولي، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بهدفين نظيفين.

وقد يهمك أيضا:

روبي فاولر يُحدد شرطين لانضمام محمد صلاح إلى أساطير "ليفربول"

محمد صلاح يقود ليفربول أمام وولفرهامبتون في مهمة الحفاظ على الصدارة

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صلاح يقود ليفربول لعبور ولفرهامبتون والحفاظ على صدارة البريميرليغ صلاح يقود ليفربول لعبور ولفرهامبتون والحفاظ على صدارة البريميرليغ



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 21:12 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 17:07 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 04:52 2020 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الاثنين 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab