حفل استقبال بمناسبة مشاركة سلطنة عمان في معرض إكسبو 2025 أوساكا
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

حفل استقبال بمناسبة مشاركة سلطنة عمان في معرض إكسبو 2025 أوساكا

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - حفل استقبال بمناسبة مشاركة سلطنة عمان في معرض إكسبو 2025 أوساكا

علم سلطنة عمان
مسقط - عُمان اليوم

أقامت المفوضية العامة لجناح سلطنة عمان في معرض إكسبو 2025 أوساكا /اليابان/ بفندق كراون بلازا بمسقط اليوم بالتعاون مع سفارة اليابان في سلطنة عمان حفل استقبال خاص بمناسبة مشاركة سلطنة عمان في إكسبو 2025، المزمع إقامته في الفترة من 13 أبريل إلى 13 أكتوبر 2025 في جزيرة أوسكا اليابانية.

رعى الحفل معالي قيس بن محمد اليوسف وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار.

وفي تصريح خاص لوكالة الأنباء العمانية، قال معالي وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار إن مشاركة سلطنة عُمان في معرض أكسبو 2025 في أوساكا تعكس التزامنا بتعزيز الصناعة والتجارة والعلاقات الدولية، وهي فرصة هامة لعرض إمكاناتنا الاقتصادية والصناعية والتجارية المتنوعة، بالإضافة إلى أنها فرصة لتبادل الخبرات وإقامة شراكات استراتيجية مع الدول المشاركة.

وأكد معاليه أن سلطنة عُمان تعد وجهة استثمارية مثيرة للاهتمام منذ القدم، وامتدت روابطها التاريخية والاقتصادية ورحلاتها لمختلف دول العالم، وهذا ما تجسده الرسالة الرئيسية للمشاركة في أكسبو ٢٠٢٥: ".

وأعرب معاليه عن أمله في أن تسهم مشاركة سلطنة عمان في هذا المعرض العالمي في تعزيز مكانتها الدولية والسمعة الاقتصادية لها ، وجذب الاستثمارات وتوسيع العلاقات التجارية والاستثمارية مع الدول المشاركة.

وأعرب سعادة ياموموتو جوتا سفير اليابان لدى سلطنة عمان عن سعادته بمشاركة سلطنة عمان في هذا المعرض الدولي الذي سوف يكون فرصة ممتازة لتعميق التعريف بسلطنة عُمان لدى اليابانيين، والمجتمع الدولي، والتعرف على الرؤى المستقبلية لسلطنة عمان في جميع المجالات.

من جانبه وضّح سعادة السيد سعيد بن سلطان بن يعرب البوسعيدي المفوض العام لجناح سلطنة عُمان في معرض إكسبو أوسكا 2025 أن مشاركة سلطنة عمان في هذا المحفل العالمي الذي يأتي تحت شعار " تصميم مجتمع المستقبل لحياتنا " تعد تعبيرًا حقيقيًا عن الرؤية الطموحة والرغبة في تعزيز التقدم والتنمية المستدامة في مختلف المجالات، كما تعكس الجهود التي تبذلها سلطنة عُمان لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأشار سعادته إلى أن معرض إكسبو 2025 يمثل منصة عالمية فريدة لعرض الإنجازات وتبادل الخبرات وتعزيز التعاون الدولي وتكوين شراكات مع الدول المشاركة في المعرض .

واستُعرضت خلال الحفل /3/ مواد فيلمية حول الروابط الممتدة بين سلطنة عمان واليابان ، وفكرة جناح سلطنة عمان في إكسبو 2025 أوساكا ، وحفل إعلان مشاركة سلطنة عمان في إكسبو 2025 أوساكا في طوكيو نوفمبر 2023م ، وعرض مرئي لمشاركة سلطنة عُمان في إكسبو 2025 أوساكا .

حضر الحفل سعادة وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للشباب، ووكيل وزارة الإعلام، وسعادة المفوض العام لجناح سلطنة عمان في إكسبو 2025 وعدد من أصحاب السعادة، والمسؤولين من الجهات الحكومية والخاصة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وزير الخارجية العُماني يزور جناح سلطنة عُمان في إكسبو الدوحة ٢٠٢٣ للبستنة

مشاركة سلطنة عُمان في معرض "إكسبو 2023 الدوحة للبستنة" بالدوحة

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حفل استقبال بمناسبة مشاركة سلطنة عمان في معرض إكسبو 2025 أوساكا حفل استقبال بمناسبة مشاركة سلطنة عمان في معرض إكسبو 2025 أوساكا



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 06:18 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:43 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab