رئيس جهاز الرقابة المالية العماني يعقد اجتماعًا مشتركًا مع المراجع العام السنغافوري
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

رئيس جهاز الرقابة المالية العماني يعقد اجتماعًا مشتركًا مع المراجع العام السنغافوري

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - رئيس جهاز الرقابة المالية العماني يعقد اجتماعًا مشتركًا مع المراجع العام السنغافوري

جهاز الرقابة المالية العماني
سنغافورة - عمان اليوم

عقد معالي الشيخ غصن بن هلال العلوي رئيس جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة خلال زيارته إلى جمهورية سنغافورة الصديقة اجتماعًا مشتركًا مع كلٍّ من: معالي كوه سوون بوه المراجع العام السنغافوري -الجهاز النظير بجمهورية سنغافورة-، وتشين وي ليام رئيس العمليات بمكتب التحقيقات في وقائع الفساد في سنغافورة.

تم خلال الاجتماع تبادل الأحاديث الودية والعلاقات المتينة التي تربط البلدين الصديقين، وبحث أوجه التعاون القائم في مجالات التدريب وتبادل الخبرات بما يخدم المصالح المشتركة.

وتضمن الاجتماع تقديم عروض مرئية لوفد الجهاز تناولت استعراض الجوانب التشريعية والتنظيمية المرتبطة بالعمل الرقابي، إضافة إلى بحث آليات وأساليب التخطيط المتبعة في أداء وتنفيذ الأعمال الرقابية في الوحدات الحكومية والشركات الحكومية.

كما أظهرت العروض المرئية المقدمة، جوانب التقنيات الحديثة المستخدمة في تنفيذ العمل الرقابي، علاوة على مناقشة طرق الاستفادة من التجارب الناجحة في تنفيذ مهام الفحص ومنها تلك المرتبطة بمجالات الرقابة في القطاعات المختلفة.

وناقش الاجتماع الجوانب التشريعية والتنظيمية المرتبطة بمكافحة ومنع الفساد، إلى جانب استعراض الاستراتيجيات الوطنية لمكافحة الفساد، وآلية تنفيذ ومتابعة أهدافها، وآلية التعامل مع الشكاوى والبلاغات المرتبطة بقضايا التعدي على الأموال العامة.

وفي نهاية الاجتماع أعربت معالي كوه سوون بوه المراجع العام لجمهورية سنغافورة عن التقدير لمعالي الشيخ غصن بن هلال العلوي رئيس جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة على ما أبداه من اهتمام بتعزيز أوجه التعاون بين البلدين الصديقين، مشيرةً بأن ذلك يعكس الحرص الذي يوليه الجهاز بسلطنة عُمان على تبني أفضل الممارسات الدولية في مجالات الرقابة المالية والإدارية وتعزيز النزاهة.

من جانبه أكّد معالي الشيخ غصن بن هلال العلوي حرص سلطنة عُمان ممثلة بجهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة على مد جسور التعاون مع المجتمع الدولي في كافة الأنشطة المهنية والتدريبية وتبادل الخبرات في كل ما من شأنه الرقي بالعمل الرقابي، وتجسيد التعاون مع الأجهزة النظيرة على المستويين الإقليمي والدولي في المجالات ذات الصلة بالرقابة المالية والإدارية وتعزيز النزاهة.

يشار إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون الفاعل مع الأجهزة النظيرة المختصة بالرقابة المالية والإدارية وتعزيز النزاهة وحرصا من جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة في تعزيز أواصر التعاون الدولي وتبادل الخبرات.

وقد يهمك أيضًا :

جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة يُشرِع في تنفيذ خطة الفحص السنوية

نائب رئيس جهاز الرقابة المالية والإدارية يؤدي قسم اليمين

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس جهاز الرقابة المالية العماني يعقد اجتماعًا مشتركًا مع المراجع العام السنغافوري رئيس جهاز الرقابة المالية العماني يعقد اجتماعًا مشتركًا مع المراجع العام السنغافوري



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 06:18 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:43 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 19:34 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab