الاختيار 2 يجسد قصة استشهاد مبروك والقاهرة كابول بوليسي يناقش الإرهاب
آخر تحديث GMT11:53:36
 عمان اليوم -

"الاختيار 2" يجسد قصة استشهاد مبروك و"القاهرة كابول" بوليسي يناقش الإرهاب

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - "الاختيار 2" يجسد قصة استشهاد مبروك و"القاهرة كابول" بوليسي يناقش الإرهاب

مسلسل "الاختيار 2"
القاهرة ـ عمان اليوم

على الرغم من أزمة تفشي فيروس "كورونا" بالعالم، إلا أن القائمين على مسلسلات رمضان صمموا على استكمال التصوير حتي يلحقوا بالسباق الرمضاني المقبل، وبجانب المسلسلات التي بدأ تصويرها قبل انتهاء عام ٢٠٢٠، فقد سرع دخول العام الجديد من عملية تصوير المشاهد تباعًا، خاصةً أنه لم يتبق الكثير من الوقت، حيث يحل الشهر الكريم في بداية شهر أبريل المقبل وتحديدًا يوم ١٢.
وقد بدأ تصوير مسلسل "الاختيار ٢" مبكرًا، حيث إنه من أول المسلسلات التي يراهن علىها الجمهور وينتظرها للعرض في شهر رمضان المقبل، خاصةً أنه يتناول بطولات الشرطة في تصديها للعمليات الإرهابية، والتي تتضمن قصة الشهيد البطل الضابط محمد مبروك، الذي استشهد على يد العناصر التكفيرية عام ٢٠١٣، أثناء مروره بسيارته بشارع نجاتي بمدينة نصر، وأطلق إرهابيون يستقلون سيارة عدة أعيرة نارية تجاهه ما أسفر عن استشهاده، مسلسل "الاختيار ٢" بطولة النجمين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، ويشارك في بطولة العمل كل من بشري، هادي الجيار، إنجي المقدم، أسماء أبواليزيد، وآخرين، سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.
 قبل 90 يومًا.. مسلسلات
القاهرة كابول
مسلسل "القاهرة كابول" كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الماضي، ولكن توقف تصويره وسيعرض خلال رمضان ٢٠٢١، ويناقش المسلسل ظاهرة الإرهاب في إطار بوليسي تشويقي، من خلال ثلاث قصص مثيرة حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية ومصر، ويسلط المسلسل الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في المنطقة، حيث يقوم بدور الإرهابي "طارق لطفي"، والذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدي له ضابط الشرطة "فتحي عبدالوهاب"، وينقل الصورة المذيع "خالد الصاوي"، يشارك في بطولة المسلسل طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب وخالد الصاوي وشيرين ونبيل الحلفاوي ونور محمود وكريم سرور، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام على.
 قبل 90 يومًا.. مسلسلات
نسل الأغراب
ومن ضمن المسلسلات المقرر انتهاء تصويرها مبكرًا، يأتي مسلسل "نسل الأغراب"، والذي تدور أحداثه في أجواء صعيدية، من بطولة النجوم أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، أحمد مالك، إدوراد، دياب، سلوي عثمان، فردوس عبدالحميد، نجلاء بدر، أحمد فهيم، وأحمد داش وغيرهم، حيث بدأ تصويره منذ ما يقرب من ٣ أشهر، المسلسل من إخراج وقصة وسيناريو وحوار محمد سامي.
هاني سلامة
هاني سلامة
بين السما والأرض
وعلى الرغم من وقوع عدة أزمات في تصوير مسلسل "بين السما والأرض" بسبب انسحاب النجوم من بطولته، إلا أن العمل ما زال في قائمة مسلسلات رمضان ٢٠٢١، حيث تم إسناد بطولة العمل للنجم هاني سلامة بدلا من الفنان إياد نصار، ويشارك في بطولة المسلسل كل من غادة عادل ويسرا اللوزي وهاني سلامة برفقة النجوم أحمد بدير، سوسن بدر، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندي موسي، والمسلسل من تأليف إسلام حافظ، ومن إخراج محمد العدل، ومن إنتاج سينرجي.. مسلسل "بين السما والأرض" مستوحى من قصة حائز جائزة نوبل للآداب الكاتب الراحل نجيب محفوظ "بين السماء والأرض" والتي قدمت في شكل فيلم سينمائي عام ١٩٦٠، شارك في بطولته هند رستم، وعبدالسلام النابلسي، وعبدالمنعم إبراهيم، ومحمود المليجي، ومن إخراج صلاح أبوسيف.
 قبل 90 يومًا.. مسلسلات
اللي مالوش كبير
ويستأنف حاليًا صناع مسلسل "اللي مالوش كبير" تصوير مشاهد العمل يوميًا للانتهاء من تصويره والمونتاج الخاص به قبل شهر رمضان بوقت كافٍ، "اللي مالوش كبير"، يقوم ببطولته ياسمين عبدالعزيز والتي تجسد من خلاله شخصية "غزل" وخالد الصاوي وأحمد العوضي، بدرية طلبة، وإيمان السيد، ومن تأليف عمرو محمود ياسين من إخراج مصطفي فكري.
 قبل 90 يومًا.. مسلسلات
الملك أحمس
ومن الإنتاجات الضخمة أيضًا المقرر عرضها في رمضان المقبل يأتي مسلسل "الملك أحمس" عن حياة أحمس طارد الهكسوس، مسلسل "الملك" مأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمي نجيب محفوظ، وتم التعاقد مع النجوم صبا مبارك، سوسن بدر، ماجد المصري، محمد علاء، ريم مصطفي، محمد لطفي، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرين، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي، مسلسل "الملك" إنتاج شركة سينرجي، ويعد من أضخم إنتاجات دراما رمضان ٢٠٢١، حيث يتضمن العمل حروب وخيل وملابس وديكورات، ويتناول العمل قصة أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة.
 قبل 90 يومًا.. مسلسلات
هجمة مرتدة
وبعد ما يقرب من ١٠ أيام ينتهي صناع مسلسل "هجمة مرتدة" من تصوير مشاهده كاملةً، وهو المسلسل الذي يجسد عز من خلاله دور شاب يعمل في الخارج ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح في التواصل مع جهاز المخابرات، ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدي مسئولي الجهاز ويجسد دوريهما نضال الشافعي وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية، مسلسل "هجمة مرتدة" تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، يشارك في بطولته كل من ماجدة زكي، وهند صبري، والفنان صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم ومجموعة كبيرة من الشباب.

قد يهمك ايضًا:

القصة الكاملة لوصلة غزل بين أحلام وإليسا بسبب زجاجة عطر

زوج أحلام يتغزل بإطلالتها في حفلها باليوم الوطني السعودي

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاختيار 2 يجسد قصة استشهاد مبروك والقاهرة كابول بوليسي يناقش الإرهاب الاختيار 2 يجسد قصة استشهاد مبروك والقاهرة كابول بوليسي يناقش الإرهاب



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 عمان اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab