مشاكل الفنانين وخلافاتهم سجالات مباشرة على مواقع التواصل
آخر تحديث GMT19:20:54
 عمان اليوم -

هالة صدقي تتصدَّر وقطيعة بين دياب ومصطفى

مشاكل الفنانين وخلافاتهم سجالات مباشرة على مواقع التواصل

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - مشاكل الفنانين وخلافاتهم سجالات مباشرة على مواقع التواصل

محمد رشاد ومي حلمي
القاهرة - عمان اليوم

عادت تفاصيل حياة الفنانين ومشاكلهم وخلافاتهم في حياتهم الشخصية إلى مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف مؤخرا سواء دخلوا في سجالات مباشرة أو اكتفوا بتلميحات من دون إشارة للطرف الآخر، مكتفين بربط الجمهور بالتعليقات وإيصال الرسائل لأصحابها.
عادت من جديد مشاكل النجوم في الوسط الفني إلى الواجهة ومواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرز الحالات الفنانة هالة صدقي التي تصدرت مواقع التواصل بعد الاشتباك اللفظي الذي دخلت فيه مع زوجها سامح سامي ووصل إلى حد تبادل الاتهامات على مواقع التواصل.
وقامت هالة بالخروج والحديث عبر صفحتها على "فيسبوك" عن الخلافات مع زوجها بعد نحو 5 سنوات من بدايتها حيث كانت ترفض في البداية الحديث عن المسألة بشكل كامل وتتجاهلها بالرغم من القضايا المتبادلة بينها وبين زوجها المقيم في الولايات المتحدة الأميركية منذ فترة لاستكمال دراسته وممارسة أعماله.
ونشر زوج هالة فيديو آخر تحدث فيه عن زوجته بشكل سلبي خاصة بعدما حصلت على أحكام قضائية ضده مرتبطة بمصاريف مدارس أبنائهم خلال السنوات الماضية بعدما أثبتت أمام المحكمة أنها من قامت بسداد المصاريف في ظل غياب والدهم وتخليه عن الإنفاق عليهم بشكل كامل، وهو ما نفاه الأب، مؤكداً أن زوجته تحرمه من أبنائه ومن رؤيتهم أو التواصل معهم حتى الآن.
وعادت السجالات غير المباشرة بين الفنانة سمية الخشاب وطليقها الفنان أحمد سعد، فبعدما نشر الأخير صورة كبيرة كتهنئة بعيد ميلاده حيث قامت خطيبته الجديدة بتصميمها ووضعها على الطريق السريع ليشاهد الجميع احتفالها به بشكل مختلف، حرصت سمية على نشر جلسة تصوير جديدة لها في نفس التوقيت والحديث بشكل غير مباشر عن عدم اهتمامها بما يفعله طليقها.
وجاء رد سمية متزامنا مع عودة الخلافات المالية بينها وبين سعد والتي لم تتم تسويتها حتى اليوم بشكل نهائي، في وقت توقفت فيه عن الحديث عنه خاصة أنها ألمحت بعد الانفصال بفترة وجيزة عن وجود محاولات لعودة الحياة الزوجية بينهما مرة أخرى.
وتميزت سجالات الانفصال بين المطرب محمد رشاد وزوجته الإعلامية مي حلمي بالكثير من الأخبار حيث دخل الطرفان في صراعات غير مباشرة عبر حساباتهما على انستغرام، فيما نشرت مي مجموعة لقطات وصور تتحدث فيها بالبداية عن مشكلتها مع طليقها الذي أكد أن الحياة بينهما مستحيلة قبل أن يبدأ كل منهما يغني عن الآخر بشكل غير مباشر.
كان رشاد اختار الإعلان عن الانفصال عبر حسابه على إنستغرام، في الوقت الذي نفت مي معرفتها بالخبر مؤكدة أنها علمته من مواقع التواصل الاجتماعي، ومع تزايد تساؤلات الجمهور طلبت عدم الحديث عن حياتها الخاصة قبل أن تتراجع وتشارك الجمهور تفاصيل من حياتها مجدداً.
ويبدو أن حالة الود التي عادت بين الفنانين عمرو دياب وعمرو مصطفى بعد سنوات من القطيعة انتهت بالفعل، بعدما قام عمرو مصطفى بحذف تهنئته لعمرو دياب بأغنية "أماكن السهر" التي عرضت مؤخراً مؤكداً أنه حاول أن يكون منافقا لكن لم يستطِع في إشارة لوصفه الأغنية بالجميلة.
وبالرغم من تعهد مصطفى السابق بعدم الدخول في سجالات خلال الفترة الحالية والاكتفاء بالتركيز على التلحين والغناء فإن تعليقه على أغنية دياب عرضه لانتقادات حادة من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي وقام بحذف عدد من التعليقات وإبعاد أصحابها عن صفحته الشخصية.
وأغنية "أماكن السهر" جددت الجدل عن العلاقة بين عمرو دياب ودينا الشربيني التي ظهرت معه في الأغنية، علماً بأنها المرة الاولى التي تظهر فيه دينا معه في عمل فني بعد تكرار ظهورهما معا في السنوات الأخيرة.
وعلى عكس السجالات التي يخوضها البعض على مواقع التواصل في الطلاق والزواج اختار الفنان صبري فواز الانفصال عن زوجته في هدوء ومن دون إعلان مباشر على حسابه على فيسبوك، علماً بأن الانفصال جرى منذ عدة شهور واتفق الطرفان على الاحترام المتبادل بينهما ورعاية أبنائهما معا.

قد يهمك ايضاً :

لبنى عبدالعزيز تؤكد أنها لم تدخن أى سجائر ولا تتناول الكحوليات

حميد الشاعري يُؤكِّد أنَّه يُحبّ أغاني المهرجانات ويرفض الهجوم عليها

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاكل الفنانين وخلافاتهم سجالات مباشرة على مواقع التواصل مشاكل الفنانين وخلافاتهم سجالات مباشرة على مواقع التواصل



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة - عمان اليوم

GMT 04:06 2020 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الأضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 21:50 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 16:15 2020 السبت ,05 كانون الأول / ديسمبر

يحمل إليك هذا اليوم كمّاً من النقاشات الجيدة

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab