ريهانا تستعد احداث ثورة كبرى في عالم الاحذية بتعاونها مع بﻻنيك
آخر تحديث GMT19:59:26
 عمان اليوم -

الفنانة السمراء تألقت بزوج فريد على غلاف مجلة "فوغ"

ريهانا تستعد احداث ثورة كبرى في عالم الاحذية بتعاونها مع بﻻنيك

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - ريهانا تستعد احداث ثورة كبرى في عالم الاحذية بتعاونها مع بﻻنيك

النجمة السمراء ريهانا
لندن ـ كاتيا حداد

تستعد النجمة السمراء ريهانا لإحداث ثورة كبرى في عالم الأحذية أيار/مايو المقبل، بتعاون جديد مع المصمم مانولو بلانيك، وكشفت عن زوج فريد من الأحذية في ظهورها الأخير على غلاف مجلة "فوغ" البريطانية الشهيرة.

وبعد أقل من شهر من ظهورها للمرة الأولى في عرض مجموعة أحذية بوما الرياضية في أسبوع نيويورك للموضة شباط/ فبراير الماضي، والتي شملت الأسود والأبيض والأحمر، صارت تلك الأحذية هي المعروضات الأساسية في المتاجر، وأعلنت بعدها المغنية البالغة من العمر 28 عامًا، أنها تعمل على إطلاق المجموعة الثانية.

ريهانا تستعد احداث ثورة كبرى في عالم الاحذية بتعاونها مع بﻻنيك

وفي مقابلة مع "فوغ" ذكرت ريهانا أنها تعاونت مع مصمم الأحذية مانولو بلانيك لإطلاق مجموعة صغيرة من الأحذية ذات الكعب العالي، والتي أسمياها دينيم ديزيرتس، وأنتجا 45 زوجًا فقط نظرًا إلى ارتفاع تكلفة الصنع، ومن المقرر أن تطرح للبيع في 5 أيار/مايو المقبل بسعر ما بين 767 دولارًا و3483 دولارًا، وستكون التصاميم متوافرة فقط في متاجر مانولو بلانيك في مدينة نيويورك، لندن، وهونغ كونغ، وهذا على الأرجح لأن هناك عدد قليل جدًا من تلك التصاميم، والتي تنفذ بشكل سريع من على أرفف المتاجر.

ريهانا تستعد احداث ثورة كبرى في عالم الاحذية بتعاونها مع بﻻنيك

ويصل الحذاء الحصري إلى أعلى الركبتين وهو مصنوع من مادة الجينز، ويتميز بمقدمة ضخمة، مرصع بالألماظ على جانبي الساقين، ليثبت بحزام حول الخصر، كما يتم بتزيينه بحلي تحتوي على توقيع بلانيك، وذكرت الفنانة الأميركية، خلال بيان صحافي "هذه الأحذية خطيرة! فلا ترتديها أثناء عودتك إلى المنزل، فقد يتم اختطافك بتلك الأحذية.. فاحذريها".

وفي جلسة التصوير الخاصة بمجلة "فوغ" ارتدت ريهانا الأحذية التي تشبه السراويل، فوق ما يبدو أنه بكيني طويل يصل حتى الخصر، وللحفاظ على روح جلسة التصوير وعدم تغييرها، ارتدت ثلاثة أحذية أخرى مصنوعة من الجينز، وهي بوط راعية البقر لدانسهول، مع الديكور المستوحى من الغرب مع دانتيل خفيف في المقدمة، وصندل ري-في ذو الكعب العالي، وحذاء سي سالتس ذو المقدمة الضخمة وكعب قزحي اللون.

ريهانا تستعد احداث ثورة كبرى في عالم الاحذية بتعاونها مع بﻻنيك

وتبدو ريهانا متحمسة للغاية من أجل الإصدارات الجديدة من الحذاء، حتى أنها وعدت بمطاردة المعجبة الأولى التي ستنشر صورتها بحذاء منها، وقالت لمجلة فوغ البريطانية "اليوم الذي أرى فيه امرأة في الشارع ترتدي حذائي.. آسفة لذلك، لكني سأجري وراءها حرفيًّا وأصرخ: توقفي.. سيلفي.. من أنتِ؟ من أين أتيت بهذا الحذاء؟".

وأبدى المصمِّم الشعور ذاته بالإثارة حول المجموعة، ولديه ثقة بأن الأحذية سيتم استقبالها باستحسان، وقال "هذا التعاون مثير بشكل لا يصدق وأنا سعيد للغاية بالنتائج، فالعمل مع ريهانا كان مذهلاً في العاطفة، والإبداع، والأناقة في التصاميم".
 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهانا تستعد احداث ثورة كبرى في عالم الاحذية بتعاونها مع بﻻنيك ريهانا تستعد احداث ثورة كبرى في عالم الاحذية بتعاونها مع بﻻنيك



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

مسقط - عمان اليوم

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 عمان اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab