إليكِ أبرز الصيحات الرائجة والمميَّزة لربيع وصيف عام 2020
آخر تحديث GMT19:51:20
 عمان اليوم -

أهمّها الأكمام المنفوخة والخياطة المنخفضة المتدلية

إليكِ أبرز الصيحات الرائجة والمميَّزة لربيع وصيف عام 2020

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - إليكِ أبرز الصيحات الرائجة والمميَّزة لربيع وصيف عام 2020

المعاطف العصرية
القاهرة - عمان اليوم

تميّز ربيع وصيف 2020 بالكثير من الصيحات المثيرة حقا، من الأكمام المنفوخة مع الدراما أكثر من المواسم السابقة، الكاحلين الملفوفين والخياطة المنخفضة المتدلية، كان لديها كل الإمكانات لتكون واحدة من خزانات الملابس المفضلة لدينا خلال السنوات الأخيرة مع الأسف، كانت لدينا أشياء أكثر أهمية للقلق بشأنها، لكن في حين أن الافتقار إلى التجارب الجمالية قد تجعلكِ تشعرين بأنكِ صامتة إلى حد ما بشكل إبداعي، فإننا مصممون على عدم السماح بمرور موسم آخر بأكمله دون الاستمتاع قليلاً بالموضة.
حان الوقت للتعرف على صيحات 2021 المميزة، لأن هناك بعض الاتجاهات الملحمية الجادة التي نتوق جميعاً لتجربتها، وستتمكنين من تجربة بعض هذه الإطلالات على الأقل باستخدام خزانة ملابسك الحالية بذكاء، لذلك لا داعي لإنفاق المال وهذا شيء بالتأكيد نود جميعاً تجنبه الآن.
واحدة من المفضلة لدينا بلا شك تصميمات Off-shoulder، كانت سائدة بشكل خاص في أسبوع الموضة في لندن, اكتشفنا تقنية الطبقات الذكية هذه في عروض أزياء مثل Burberry وSimone Rocha وPreen by Thornton Bregazzi وToga وMolly Goddard و16 Arlington.

أحمر ناري
أحمر ناري كان اللون الأحمر الكامل بلا شك أكبر استخلاص للألوان من الأسابيع الأربعة الرئيسية لصيحات خريف وشتاء 2020-2021، الموضة التي تم تنظيمها في وقت سابق من هذا العام، سواء اخترتي فستان طويل أو بدلة بنطلون أو حتى بلوزة وتنورة، فلا داعي للتراجع مع هذا اللون، فقط تأكدي من أن ملحقاتك محايدة نسبياً لتجنب الإفراط في الاستخدام.

أوف شولدر "Off-shoulder"
لطالما تم حجز خطوط العنق المكشوفة في مواسم الطقس العادل لكن بفضل حيل بعض الطبقات الذكية، أصبح هذا النمط غير المكشوف أخيراً أصبح خياراً قابلاً للتطبيق لفصلي الخريف والشتاء.  
تعمل القمصان والبلوزات بشكل جيد فوق الهاي كول، في حين أن المعاطف الطويلة هي طريقة رائعة لتبني هذا الاتجاه دون الحاجة إلى الالتزام بمظهر طوال اليوم.

بني وأسود
بني وأسود لم يعد القول المأثور القديم عن كون اللونين البني والأسود من الدرجات المطلقة للأناقة، لأنه رسمياً أكثر أزواج الألوان أناقة للموسم الجديد، سواء كانت قطعة واحدة مع ظلال ثنائية أو تم تنسيقها عبر طبقات، لا يمكنك أن تخطئ كثيراً في هذين، إنها أيضاً فكرة جيدة أن تلتزمي بظل واحد لكل منها.

مجوهرات قديمة
مجوهرات قديمة هل تتذكرين المجوهرات المزينة بالخرز ذات الألوان الزاهية التي كنتِ ترتديها بإخلاص من سن الرابعة إلى الثانية عشرة؟ لقد عادت مرة أخرى لعام 2021، وهذا الموسم سوف تندمين على التخلص من كل تلك القطع القوية لأن المجوهرات التي تبعث على الحنين إلى الماضي تمر بلحظة حقيقية وكلما كان التصميم أكبر وأكثر إشراقاً وغرابة، زادت شهرة الموضة التي ستحصلين عليها.


أزياء منفوخة "Puffball"
أزياء منفوخة انحرفت حواف البافبول "Puffball" عن رادار عالم الموضة لعدة مواسم، لكنها عادت بشكل كبير، في كثير من الأحيان وجدت من خلال الفساتين ذات مظهر البالونات، فهي بلا شك ليست زي مناسب لكل يوم، بل إنها موضة رائعة للغاية وإن كان ذلك في تجسيدات أكثر رقة من تلك الموجودة على المدرج للمناسبات الكبيرة.

معاطف كاب
معاطف كاب موسم مليء بالدراما، كان الكاب من صيحات 2021 الرئيسية التي ظهرت على مدارج عروض الأزياء، سواء كانت بطول كامل لتحقيق أقصى قدر من التأثير أو مجرد عباية توضع على الكتف مزينة بشراشيب معدنية، كانت طريقة آمنة لإضفاء إحساس ملكي بالأناقة إلى المظهر وتم ترجمتها للحياة الواقعية من خلال السترات ذات الرأس الخلفي وملابس السهرة.

طبقات الليلك
طبقات الليلك غالباً ما يتم التغاضي عن اللون الأرجواني باعتباره لون قوي، لكن مدارج الخريف والشتاء قدمت حجة مقنعة لمزاياها.
نادراً ما يُنظر إلي هذا الظل على أنه قائم بذاته، إلا أنه يميل إلى الظهور عبر طبقات من البدل الرسمية أو الملابس ذات الألوان المتناسقة أو الفساتين ذات الكعب العالي.

حجاب الوجه "Face Veils"
حجاب الوجه Face Veils كان من الصعب قليلاً تصور العمل في خزانة ملابسك اليومية على الرغم من أن أقنعة الوجه كانت بالطبع أمراً لا غنى عنه في 2020 وحتى الآن، كان حجاب الوجه الشبكي ملحقاً شائعاً على مدارج عروض الأزياء.
ربما لا نتبناها بالنسبة لغالبيتنا، لكن يجدر بك التفكير فيما إذا كنتِ عروس، حيث تتجنب المزيد من العرائس الحجاب التقليدي لصالح غطاء الوجه الأنيق والأبسط.

قد يهمك ايضًا:

طرق تنسيق البنطلون الأزرق بأساليب ملفتة للإطلالات اليومية

نصائح لتنسيق البنطلون الأبيض في إطلالات خريف 2020

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليكِ أبرز الصيحات الرائجة والمميَّزة لربيع وصيف عام 2020 إليكِ أبرز الصيحات الرائجة والمميَّزة لربيع وصيف عام 2020



GMT 06:50 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

نصائح لاختيار الأزياء المناسبة لنهار رمضان

GMT 18:55 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

"Dior" تجمع عاشقات الموضة في حفل سحور بدبي

GMT 14:56 2024 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

إطلالات تناسب طقس شهر يناير

GMT 14:53 2024 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

حيل سريعة لارتداء الجينز بطرق أنيقة للحصول على مظهر أنيق

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

مسقط - عمان اليوم

GMT 11:35 2023 الأحد ,18 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 18 يونيو/ حزيران 2023

GMT 13:44 2023 السبت ,30 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم السبت 30 سبتمبر/أيلول 2023

GMT 02:47 2023 الإثنين ,31 تموز / يوليو

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 31 يوليو/ تموز 2023

GMT 11:29 2023 الجمعة ,29 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 29 سبتمبر / أيلول 2023

GMT 02:24 2023 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الإثنين 11 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 12:35 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 02:51 2023 الإثنين ,21 آب / أغسطس

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 21 أغسطس /آب 2023
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab