أبرز الموديلات المتفاوتة تليق بكِ لاختيار جمبسوت فخم خلال الصيف
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

اختاري الافرول الأنسب لكِ واحصلي عليه بكبسة زرّ

أبرز الموديلات المتفاوتة تليق بكِ لاختيار جمبسوت فخم خلال الصيف

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أبرز الموديلات المتفاوتة تليق بكِ لاختيار جمبسوت فخم خلال الصيف

الافرول
القاهرة - عمان اليوم

"الافرول " تصميم يجمع ما بين السروال والبلوزة في الوقت عينه، يسهّل عملية تنسيق الملابس بشكلٍ فعلي! موديلات jumpsuit تختلف وتتعدّد، فتجدين جمبسوت قصير، جمبسوت جينز، جمبسوت فخم وغيرها، ليكون هذا التصميم من بين القطع التي تتماشى مع كلّ المناسبات. في هذا المقال، سنسلّط الضوء على جمبسوت فخم، إذ سنقدّم لكِ موديلات متفاوتة تليق بكِ مهما كان ذوقكِ.

موديلات جمبسوت فخم

سواء كنتِ مدعوّة إلى سهرة ما، زفاف، كوكتيل نهاري أم غيرها من المناسبات، اختاري من موديلات jumpsuit فخم أدناه القطعة التي تحلو لكِ. كذلك، تجدين أيضاً موديلات جمبسوت فخمة تتماشى مع إطلالاتكِ النهاريّة. هيّا اختاري الافرول الأنسب لكِ واحصلي عليه بكبسة زرّ.

إن كنتِ تفضّلين اللجوء إلى جمبسوت بلون هادئ وحيادي، اختاري إذاً افرول بالتدرّج الأسود مثل تصميم Philosophy Di Lorenzo Serafini أو جمبسوت ايلي صعب Elie Saab. الموديل الأخير سينكّه لوككِ الكلاسيكي بلمسة عصرية، إذ أنّه يتميّز بالريش عند منطقة الأكمام. كذلك، اختاري جمبسوت Safiyya الذي سيعطيكِ لوك أنيق بامتياز. كما يمكنكِ اللجوء إلى جمبسوت Bottega Veneta الذي يليق باللوكات المسائية والنهاريّة على حدّ سواء؛ ارتديه خلال اجتماع عمل أو في مناسبة مهمّة مع الأصدقاء.

من جهة أخرى، وللكسر من حدّية اللون الأسود، يمكنكِ اعتماد جمبسوت يمزج ما بين هذا التدرّج ولون آخر. اختاري افرول Alexander McQueen الذي يتميّز باللونين الأبيض والأسود، أو الجئي إلى تصميم BAQA الموجود لدى موقع اوناس Ounass والذي يمزج ما بين اللونين الزهري والأسود.

في المقابل وبعيداً عن اللون الأسود، لمَ لا ترتدين جمبسوت فخم بألوان مرحة هذا الصيف؟ هذا الشكل من التصاميم سيضيف من دون شكّ الإنتعاش إلى لوكاتكِ، كما سيمنحكِ طلّة عصرية مميّزة. اختاري جمبسوت اسوس Asos الذي سيعكس أنوثتكِ المطلقة، أو اعتمدي افرول Johanna Ortiz الذي سيمنحكِ لوك جذّاب. كذلك، يمكنكِ اعتماد overall مشجر، أي مطبّع برسومات الأزهار الملفتة والملائمة للأجواء الصيفية. اختاري جمبسوت Halpern أو جمبسوت زيمرمان Zimmermann.

طبعاً موديلات جمبسوت فخم تليق بها الأحذية بالكعب العالي، هذه القطع ستمدح قوامكِ وتضيف الأناقة إلى لوككِ المنمّق. اختيار صندل بكعب عالي أو مول بكعب متوسّط الطول هو من بين أجمل الطرق لتنسيق جمبوست فخم في فصل الصيف. تجرّئي والجئي إلى لعبة الألوان، بحيث تنسّقين جمبسوت ملوّن مع حذاء بتدرّج آخر مختلف وصارخ! من جهة الأكسسوارات، اعتمدي حقيبة منمّقة، تأتي على شكل كلاتش أو مرفقة بسلاسل معدنية طويلة. لا تنسي وضع أقراط، قلادة أو سوار مبالغ بحجمها، أو من الممكن الإرتكاز فقط على اكسسوار شعر ملفت وجميل.

قد يهمك ايضاً :

أبرز النصائح لترطيب البشرة الجافة بالفازلين والحصول على نعومة مثالية

تعرّفي على أبرز الإطلالات العصرية للبحر من مدوّنات الموضة العربيات

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز الموديلات المتفاوتة تليق بكِ لاختيار جمبسوت فخم خلال الصيف أبرز الموديلات المتفاوتة تليق بكِ لاختيار جمبسوت فخم خلال الصيف



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab