ماري كيت وآشلي أولسن التوأم الذي سطع نجمه في السينما وعالم الأزياء تعرّف عليهما
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

منذ ظهورهما الأول خطف الشقيقتان قلوب المشاهدين

ماري كيت وآشلي أولسن التوأم الذي سطع نجمه في السينما وعالم الأزياء تعرّف عليهما

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - ماري كيت وآشلي أولسن التوأم الذي سطع نجمه في السينما وعالم الأزياء تعرّف عليهما

ماري كيت وآشلي أولسن
القاهرة - عمان اليوم

شهدت سنة 1987 الظهور الأول لماري كيت وآشلي أولسن في المسلسل التلفزيوني الأسطوري "Full House"، ومنذ ظهورهما الأول استطاعت الشقيقتان خطف قلوب المشاهدين، فأصبحتا تدريجياً من أبرز الوجوه الشابة في هوليوود، ما أدى إلى قيام الشقيقتين بالبدء في بناء إمبراطورية باسمهما.

وقد أنتج التوأم في سن 6 سنوات مشاريع تلفزيونية مختلفة، وأصبحتا مالكتي شركة Dualstar، التي جنت ملايين الدولارات، وأدى ظهور صورهما على أي منتج إلى مبيعات ضخمة.

وفي سن الثانية عشرة، قدم التوأم بالتعاون مع عملاق التجارة الأمريكي" Walmart" خط ملابسهما، وتم إنشاء العديد من المجموعات المشتركة مع مختلف العلامات التجارية، ومع ذلك، فإن الملابس المصممة بشكل مشترك أو خطوط الإكسسوارات لتلبية الاحتياجات المؤقتة للمعجبين في جميع أنحاء العالم لم تمثل سوى البدايات المبكرة لرحلة جادة إلى صناعة الأزياء.

وفي عام 2004، لعبت الشقيقتان دور البطولة في فيلمها المشترك الأخير، وعلى الرغم من ظهورهما بشكل منفصل في بعض الحلقات التلفزيونية، أصبحت الموضة تدريجياً أولوية قصوى للشقيقتين ماري كيت وآشلي.

ونظرا لنشأتهما في دائرة الضوء لقبت النجمتان في بداية المراهقة بأيقونات الموضة، حيث جذب الأسلوب الشخصي الفريد للتوأم الشامل للصور الظلية الضخمة والأسلوب البوهيمي الأنظار إلى يومنا هذا، حيث تختار الشقيقتان، حتى في حفل "Met Gala" المرموق، تجاهل الموضوع الرسمي كل عام واختيار الأزياء البوهيمية المسرحية القديمة لحفلة الموضة.

وبتجاهل الاتجاهات قصيرة المدى لأكثر من عقد من الزمان، لم يشكل التوأم أولسن فقط جمالية مميزة، ولكن في الوقت نفسه شكلتا اتجاهًا جديدًا في عالم الأزياء الفاخرة في عام 2006 بإطلاق العلامة التجارية الشهيرة "The Row" .

ماري كيت وآشلي ، اللتان قررتا استكشاف أهمية النمط الوظيفي في سياق الأزياء الفاخرة ، ارتبطتا بأكثر من علامة تجارية أو مشروع أزياء، ومع ذلك ، يجب الاعتراف بأن "The Row" ، التي تجسد الأناقة الحديثة ومعايير الجودة العالية للغاية، يمكن اعتبارها أهم دليل على نجاح التوأم أولسن كمصممتين في صناعة الأزياء العالمية.

وعندما بدأتا في تطوير "The Row" بشكل جدي، اختارتا ترك اسم العائلة الشهير جانباً، وقررتا عدم الانخراط في شبكات التواصل الاجتماعي، و قامتا ببناء استراتيجية علامتهما التجارية على فلسفة أزياء مميزة تنص على أن الرفاهية يجب أن تجعل الحياة أسهل، وبالتركيز على الجماليات الخالدة والوظائف والجودة الاستثنائية تأتي منتجات ذا رو مصنوعة من مواد إيطالية عالية الجودة ويتم تنفيذ عملية الإنتاج بأكملها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي عام 2015، تم الاعتراف بـ "The Row" كأقوى علامة تجارية في فئة تصميم الملابس النسائية في جوائز CFDA، وفي عامي 2018 و2019 فازت بنفس الجائزة في فئة الإكسسوارات.

 نادرًا ما تظهر الشقيقتان في الأماكن العامة حيث تحرصان على الابتعاد بشكل كامل عن دائرة الأضواء، وغالبا ما يتفادين إجراء المقابلات الصحفية أيضا، ومن خلال اختيار استراتيجية لمنع العلامة التجارية "The Row" من أن تصبح رهينة لمشاهيرها ، تعمل ببطء ولكن بثبات على تغيير مجال الموضة الفاخرة.

كما تحرص الشقيقتان على تجاهل تنبؤات اتجاهات الموضة، وتقومان بتقديم الملابس والإكسسوارات التي تم إنشاؤها في مساحات لا تسمح لك بالتركيز على الملابس فحسب، بل توفر أيضًا للعميل فرصة الشعور بإحساس مختلف من الفخامة.

وتذكرنا متاجر "The Row" الواقعة في لوس أنجلوس ونيويورك ولندن، بالمعارض الفنية التي تمزج بين الموضة والأعمال الفنية والتفاصيل الداخلية الاستثنائية.

قد يهمك ايضاً :

أبرز صيحات الموضة الجديدة ستغير إطلالتك الخريفية تعرّفي عليها

إليكِ أبرز فساتين أفراح منقوشة بالورود المُلوَّنة المميَّزة

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماري كيت وآشلي أولسن التوأم الذي سطع نجمه في السينما وعالم الأزياء تعرّف عليهما ماري كيت وآشلي أولسن التوأم الذي سطع نجمه في السينما وعالم الأزياء تعرّف عليهما



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 20:41 2020 السبت ,05 كانون الأول / ديسمبر

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 19:24 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 16:43 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 22:03 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 21:30 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab