حيل سريعة لارتداء الجينز بطرق أنيقة للحصول على مظهر أنيق
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

حيل سريعة لارتداء الجينز بطرق أنيقة للحصول على مظهر أنيق

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - حيل سريعة لارتداء الجينز بطرق أنيقة للحصول على مظهر أنيق

حيل سريعة لارتداء الجينز
مسقط - عمان اليوم

معظم الناس لا يربطون الموضة الراقية بالجينز، عادة لا يكون المظهر الأنيق الذي نذهب إليه جميعاً ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لا يمكننا ارتداؤه في الأحداث الكبيرة، بالتأكيد، قد لا يكون تقليدياً ولكن هذا ما يجعله رائعاً جداً! إذا كنتِ تحبين ارتداء الجينز، فاتبعي هذه النصائح والحيل لجعل الجينز الخاص بكِ يعمل في كل حدث تذهبين إليه! الأمر ليس سهلاً ولكن يمكن القيام به بالتأكيد ولن يعتقد أحد أنك ترتدي ملابسك الكاجوال.
نسقي الجينز مع قطع أنيقة

الجينز لا يعني الملل! ارتدي شيئاً مشرقا أو ممتعاً مع من الجينز لتزيين الجينز بسرعة، ستغير الملابس الأنيقة مثل البليزر أو البلوزات الحرير أو السترات اللامعة على الفور أي مظهر، خاصة عندما تحاولين جعل الجينز يبدو أنيقاً.
ارتدي الجينز مع الترتر

نعتقد أن الترتر يتناسب مع أي ملابس على الفور، بغض النظر عما ترتدينه، إذا كنتِ تحاولين تنسيق الجينز لمظهر ليلي، فحاولي ارتداء الترتر معه، سواء كنتِ ترتدين سترة أو إكسسوارات لامعة، فهذه طريقة سهلة لتزيين الجينز الخاص بك!
نسقي الجينز مع البليزر

تجعل سترات البليزر كل الزي يبدو تلقائياً أكثر واحترافياً يناسبك مع إطلالات العمل إذا كنت بحاجة إلى الذهاب إلى حفلة مكتبية غير رسمية أو شيء مشابه، حتى لو لم تكوني ذاهبة إلى حفلة مكتبية، فإن الجينز يتناسب بشكل جيد مع البليزر، إذا كنتِ بحاجة إلى ارتداء ملابس صغيرة لأي سبب من الأسباب.
ارتدي الجينز مع حذاء بكعب عال

الكعب هو حيلة سهلة إذا كنتِ بحاجة لإطلالة أنيقة سريع عندما لا يكون لديك وقت كاف لتنسيق إطلالة أنيقة، في بعض الأحيان ينفد الوقت ونحتاج إلى بعض الحيل السريعة لارتداء ملابس غير رسمية مع الجينز، قومي بتبديل أحذيتك الرياضية أو أحذية الباليه المسطحة إلى حذاء بكعب للحصول على مظهر فاخر على الفور.
أضيفي المجوهرات

ماذا عن المجوهرات التي تجعل إطلالتك تبدو على الفور وكأنكِ قضيت ساعات للتو في تنسيقها؟ يمكن أن ترتدي قميصاً أبيض مع أي نوع من الجينز ولكن إذا قمتِ بإكسسواره بشكل صحيح بمجوهرات رائعة، فستبدين وكأنكِ خرجت للتو من مدرج عرض الأزياء.
ارتدي بوت طويل مع الجينز في الشتاء

الأحذية الطويلة أنيقة جداً، فهي تبدو أنيقة جداً ومصقولة، إذا كنتِ تتطلعين إلى جعل مظهرك مصقولاً ومنتهياً تماماً، أضيفي بعض الأحذية الطويلة، يمتزج الجينز بسهولة اعتمادا على الأحذية وطريقة سهلة لارتداء الجينز المفضل لديكِ هي مع النوع الجيد من الأحذية الطويلة.
جينز أسود

جميع الملابس السوداء هي واحدة من الطرق المفضلة لدينا لجعل الشكل يبدو مصقولاً وأنيقاً ربما لأننا نربط الملابس السوداء بالكامل بالنساء الباريسيات الأنيقات اللواتي يبدون وكأنهن يمكن أن يسيرا على المدرجات! إذا كنتِ تريدين أن تكوني أنيقة فحاولي ارتداء الجينز الأسود وقميصاً أسود مع حذاء أسود، ستبدو بسيطة وأنيقة جداً!
إطلالة كاملة من الجينز

فكري في الجبنز المزدوج كإجابة هذا العام على التنسيق، لأنه مريح وسريع للغاية، في حين أن العديد من مصممي الأزياء اختاروا التصميم والسرد الكلاسيكي للجينز في أسبوع الموضة، هذه ليست الطريقة الوحيدة للعمل على هذا الاتجاه فيمكنك تنسيق الجينز بأكثر من طريقة.
جينز مع سترة طويلة

إذا كنتِ  مريحة وأنيقة اختاري سترة كارديجان طويلة، إذا كنتِ متجهة إلى مكان ممتع، ضعي سترة مفتوحة فوق تيشيرت أو إذا كنت متجهة إلى المكتب، فما عليكِ سوى تبديل التيشيرت بتوب أنيق وبسيط.
بنطلون جينز مع سترة فرو

الشيء المفضل لدينا للاقتران مع الجينز الآن هو معطف الفرو الصناعي، إنه يضيف القليل من الدراما إلى يوم شتوي بارد.

قد يهمك ايضا

أجمل صيحات الموضة المناسبة للمرأة العاملة لإطلالات مريحة وأنيقة
خلطات طبيعية و طرق إزالة بقع الدم عن الجينز

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حيل سريعة لارتداء الجينز بطرق أنيقة للحصول على مظهر أنيق حيل سريعة لارتداء الجينز بطرق أنيقة للحصول على مظهر أنيق



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab