تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء عيد الحب 2021
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء عيد الحب 2021

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء عيد الحب 2021

أجمل الوجهات السياحية
باريس - عمان اليوم

يستحق الازواج الانطلاق في عطلة رومانسية بمناسبة عيد الحب 2021 حيث يمكن اختيار وجهات سياحية توفر أجواء الهدوء والاسترخاء المثالية لدفء المشاعر والاستجمام في أيام لا تنسى.واليوم نتعرف على مجموعة من أفضل الوجهات السياحية لقضاء عيد الحب هذا العام حيث تتميز هذه الوجهات بسحر يوفر أجواء رومانسية خلابة وهدوء ينسيكم صخب الحياة في عطلة عيد الحب 2021..تعرفوا على وجهات سياحية لعيد الحب تتألق بسحر رومانسي وأجواء الاسترخاء:

الجبل الأسود او مونتنيغرو من أجمل وجهات سياحية لعيد الحب فهي تتمتع بإطلالة خلابة على البحر الأدرياتيكي مع سحر مميز في المنتجعات الشاطئية والمعالم التاريخية من العصور الوسطى.ويمكن التجول بين القصور والقلاع والكاتدرائيات لاكتشاف جمال وسحر التاريخ في مونتنيغرو بأجواء تشبه مدينة البندقية الايطالية وأجواء فاتنة من مشاهد الجبال والمروج الخضراء.

ويمكن في الجبل الاسود الاستجمام على شاطئ البحر للسباحة وممارسة الرياضات المائية والاستمتاع بالرحلات البحرية باليخوت والقوارب لمشاهدة المضائق والخلجان الساحرة.بروج من أجمل وجهات سياحية لعيد الحب فهي مدينة بلجيكية ذات تاريخ عريق وتتميز بالقنوات المائية ذات الطابع الرومانسي بالاضافة الى العمارة التاريخية الخلابة.

وتنعم بروج بلمسات سحر العصور الوسطى في المباني والقصور والمتاحف والكنائس بالاضافة الى الأزقة العتيقة المرصوفة بالحصى ومتعة الجلوس في المقاهي والمطاعم بإطلالة على مشهد القنوات المائية الساحرة.ولا يمكن زيارة بروج دون استكشاف متاجر المجوهرات والماس التي تلائم هدايا عيد الحب وتجربة أصناف الشوكولاتة البلجيكية الفاخرة في أروع متاجر الحلوى والابحار في قنوات المياه بالقوارب.

جيثورن قرية ساحرة في هولندا ومن اهم وجهات سياحية لعيد الحب فهي تتمتع بجمال الطبيعة الذي يحبس الأنفاس بمشاهد المروج الخضراء الريفية وأصناف الزهور البديعة.كما تتألق جيثورن بكونها تقع داخل المياه مما يجعلها محاطة بقنوات مائية تزيدها جمالاً وتربط بين مناطقها المختلفة العديد من الجسور الرومانسية كما تتميز بالمقاهي والمطاعم الهادئة المطلة على المياه والاقامة في المنازل الريفية الخلابة.

بوسيتانو مدينة ايطالية ساحرة تتمتع بأجواء الرومانسية والاستجمام الراقي فهي تطل على ساحل أمالفي الخلاب واختارها الأثرياء والمشاهير للعطلات الهادئة منذ عدة قرون.وتنعم بوسيتانو بأجواء رومانسية من مشاهد المنازل الريفية الملونة المصطفة في منحدرات تتخذ طريقها نحو البحر وتقع بينها العديد من الأزقة الضيقة المرصوفة بالحصى ذات الطابع الساحر.

ويمكن في بوسيتانو الاستمتاع بالأجواء الشاطئية والاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة والجلوس في المطاعم الفاتنة المطلة على البحر كما يمكن الاستمتاع بالتمشية واستكشاف مزارع الزيتون والقصور التاريخية ذات العمارة الخلابة.سيشل أرخبيل من الجزر الخلابة التي تقع في المحيط الهندي شرق أفريقيا وتقدم سحر العطلات الرومانسية بشواطئ ذات رمال بيضاء ناعمة ومياه فيروزية شفافة.

وتتألق سيشيل بأروع المنتجعات الفاخرة التي تستقبل النجوم والصفوة من عشاق الاستجمام الهادئ وفي أجواء من الخصوصية حيث يمكن ممارسة السباحة والغوص لمشاهدة الشعاب المرجانية والسلاحف والأسماك الملونة.كما يمكن الاستمتاع بجولة في الطبيعة الخلابة حيث الغابات والمحميات الطبيعية وأشجار التوابل النادرة وجوز الهند ومناطق الجبال والينابيع وحدائق الطيور والفراشات.

ولا يمكن في سيشل تفويت متعة الابحار بالقوارب لاستكشاف الجزر الصغيرة التي تقع بها المحميات الطبيعية ومشاهد المضائق والخلجان للاسترخاء بروعة الطبيعة الصافية.هايدلبرغ مدينة ألمانية ساحرة ومن أجمل وجهات رومانسية لعيد الحب فهي تنعم بالأجواء التاريخية المتجسدة في الهندسة المعمارية من العصور الوسطى بالاضافة الى الطبيعة الساحرة.

ويمكن للازواج الاسترخاء ونسيان العالم المعاصر أثناء التمشية في شوارع هايدلبرغ العتيقة المرصوفة بالحصى والبلدة القديمة المتألقة بمعالم العصور الوسطى مثل جسر كارل ثيودور الذي يفضله العشاق.كما يمكن استكشاف قلعة هايدلبرغ ودير القديس ميشيل ذي الطراز القوطي وممشى الفلاسفة والاستجمام في قلب الطبيعة بزيارة تلة مقعد الملك حيث يمكن رؤية مشهد بانورامي للمدينة وحديقة هايدلبرغ التاريخية الفاتنة.

وقد يهمك أيضًا :

"تبوك" أحد أبرز الوجهات السياحية الجاذبة للزوّار في السعودية

تعرف على أفضل الوجهات السياحية للأطفال في الإمارات

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء عيد الحب 2021 تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء عيد الحب 2021



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab