منتجعات رومانسية في أوروبا للاحتفال بيوم الحب 2021
آخر تحديث GMT19:51:20
 عمان اليوم -

منتجعات رومانسية في أوروبا للاحتفال بيوم الحب 2021

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - منتجعات رومانسية في أوروبا للاحتفال بيوم الحب 2021

المنتجعات الفخمة
لندن ـ عمان اليوم

كان عام 2020 عصيباً لذا يستحق الأزواج عطلة رومانسية للاستمتاع بيوم الحب 2021 ولا شك أن أوروبا تعد وجهة مثالية للباحثين عن الأجواء الرومانسية والمنتجعات الفخمة المتميزة بسحر الهدوء والاسترخاء الراقي.ونتعرف اليوم على مجموعة ساحرة من أجمل منتجعات رومانسية لعيد الحب في أوروبا فهي متألقة بجمال الطبيعة والأجواء الرومانسية الساحرة التي توحي بمشاعر الحب الدافئة والاسترخاء المميز كما حصدت أفضل التقييمات من الزوار لأروع عطلات عيد الحب..

يعد فندق سكارليت الذي يقع في كورنوال بالمملكة المتحدة من أجمل منتجعات رومانسية لعيد الحب في اوروبا فهي متألق بموقع ساحر في أحضان الطبيعة ليزيد من الاسترخاء واتقاد المشاعر.ويتمتع الفندق بالغرف ذات التصميم الراقي ومشهد ساحر على المحيط الأطلسي كما انه من الفنادق الصديقة للبيئة والحاصل على جوائز مرموقة متعددة في مجال الضيافة والاستدامة.كما يتميز فندق سكارليت كورنوال بكونه مخصص للكبار فقط فهو يمنع اصطحاب الأطفال للحفاظ على أجواء من الهدوء اللازم للعطلات الرومانسية ويقدم أيضاً ينابيع المياه الساخنة لمزيد من الاسترخاء.

تشتهر جزيرة سانتوريني بكونها مثالية لعطلات شهر العسل وعيد الحب لذا فإن اختيار منتجع غريس في سانتوريني سيكون بمثابة أفضل اختيار لأجواء رومانسية في عيد الحب.ويوفر منتجع غريس أجواء ساحرة أمام مشهد البحر المتوسط مع العمارة اليونانية المميزة باللون الأبيض وحمامات السباحة الخاصة داخل الأجنحة بالاضافة الى توفر اليخوت والقوارب للاستمتاع بالابحار.

كما يمكن في المنتجع الاستجمام بالجلوس على الشاطئ وممارسة السباحة والرياضات المائية مثل الغوص وركوب الأمواج وركوب قوارب الكاياك او الاسترخاء في السبا حيث جلسات البخار المميزة.هل يوجد أروع من مشهد ساحل أمالفي الخلاب في ايطاليا من أجل عطلة رومانسية؟ ان فندق سانتا كاترينا الرائع في أمالفي يعد من أجمل منتجعات رومانسية لعيد الحب ويتألق بأسلوب الضيافة الايطالية الفاخرة مع شاطئ مخصص للاستجمام.

ويمكن الاستمتاع في الفندق بأشهى المأكولات الايطالية والمأكولات البحرية والاستجمام في السبا وجلسات العلاج بالأعشاب الطبيعية بالاضافة الى الاسترخاء في أجواء المبنى الذي أنشئ في القرن الـ19 ومشاهدة مناظر الجبال الساحر مع البحر المتوسط.ما الذي قد يكون أروع من قضاء عطلة عيد الحب في قلعة تاريخية أنشئت قبل 500 عام وتحولت الى فندق يستقبلكم بمزيج من التاريخ والضيافة الفاخرة ومشاهد الطبيعة الريفية الفرنسية التي تحبس الأنفاس!

ان كل هذه العوامل تتوفر في لو بريور دو شاتو دو بيرون الذي يقع في دوردون بفرنسا ويقدم أجواء الديكور الريفي للقصور بفخامة ساحرة كما يتميز بمشاهد المروج الساحرة والهدوء الذي ينسيكم هموم العالم والحياة اليومية.
يقع فندق رولي برغونديش كرويس في مدينة بروغ البلجيكية مما يجعله من أجمل منتجعات رومانسية لعيد الحب في اوروبا حيث تتمتع المدينة بسحر رومانسي بأجواء العصور الوسطى ومشاهد قنوات المياه التي تحاكي مدينة البندقية.

ويتمتع الفندق بالواجهات الخشبية والأسقف التاريخية من الجمالون الخشبي كما انه محاط بالمياه بشكل ساحر ويتمتع بديكورات فاخرة ومترفة بأروع اللوحات الفنية والتحف فهو بلا شك وجهة ساحرة للاستمتاع بعطلة عيد الحب في هدوء خلاب.في اشبيلية الاقليم الساحر في أسبانيا يقع منتجع هاسيندا دو سان رفاييل وهو منتجع متألق بموقعه في المناطق الريفية حيث الهدوء والاسترخاء ومشاهد الطبيعة الخلابة ممتزجاً بأسلوب الضيافة العصرية الفخمة.

ويقدم الفندق أجواء تبعث على الاسترخاء حيث يمكن تناول الطعام الشهي بمنتجات طازجة من المزارع مع مشاهد المروج الخضراء والاستمتاع بالسباحة في حمامات المياه الدافئة وسط طقس اشبيلية المشمس او الاستمتاع بلعب الغولف والحصول على جولة ساحرة بين الجبال.كان فندق روكو فورتيه دي روما مبنى تاريخي يعود الى القرن الـ19 واليوم هو أحد أجمل منتجعات رومانسية لعيد الحب وعطلات شهر العسل حيث يجمع بين لمسات التاريخ والأناقة العصرية الفاخرة.

ويقع الفندق في ساحة بيبيلبلاتس التاريخية في برلين ويقدم مميزات متعددة للاسترخاء مثل المطاعم الفاخرة التي تقدم المأكولات الايطالية والفرنسية وحديقة ساحرة ومنتجع صحي للاستجمام مع العلاجات الطبيعية.ولعشاق الهدوء الراقي يمكن الاستمتاع بشاي العصر في صالون شاي Opera Court المميز بأسقف تاريخية ذات رسوم ويتمتع بإطلالة خلابة على مدينة برلين والساحة ودار الأوبرا.

قد يهمك أيضا:

مجموعة نصائح لزيارة الأماكن السياحية في المالديف لقضاء أجازة مريحة

تمتّع بشهر عسل لا يُنسى بين الطبيعة الخلّابة في جُزر المالديف

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجعات رومانسية في أوروبا للاحتفال بيوم الحب 2021 منتجعات رومانسية في أوروبا للاحتفال بيوم الحب 2021



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

مسقط - عمان اليوم

GMT 11:35 2023 الأحد ,18 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 18 يونيو/ حزيران 2023

GMT 13:44 2023 السبت ,30 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم السبت 30 سبتمبر/أيلول 2023

GMT 02:47 2023 الإثنين ,31 تموز / يوليو

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 31 يوليو/ تموز 2023

GMT 11:29 2023 الجمعة ,29 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 29 سبتمبر / أيلول 2023

GMT 02:24 2023 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الإثنين 11 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 12:35 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 02:51 2023 الإثنين ,21 آب / أغسطس

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 21 أغسطس /آب 2023
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab