أهم المعلومات عن السياحة في الدول الاسكندنافية قبل زيارتها في 2021
آخر تحديث GMT23:17:17
 عمان اليوم -

أهم المعلومات عن السياحة في الدول الاسكندنافية قبل زيارتها في 2021

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أهم المعلومات عن السياحة في الدول الاسكندنافية قبل زيارتها في 2021

أجمل الوجهات السياحية
أوسلو ـ عمان اليوم

إذا كنت تفكر في قضاء إجازة في الدول الاسكندنافية وتحتاج الى معرفة بعض الأمور الأساسية والضرورية فيجب متابعة ما يلي. إذ أن "هي" ستقدم لكم اليوم مجموعة من الإجابات عن أهم ما يجب ان نعفه قبل زيارة الدول الاسكندينافية التي تضم الدنمارك والسويد والنرويج وفنلندا.أوقات السفر المزدحمة الى الدولة الاسكندينافية هي من مايو حتى سبتمبر خصوصًا خلال أشهر الصيف. تقدم المدن الاسكندنافية عددًا لا يحصى من المهرجانات والأحداث التي تستحق المشاهدة في الأشهر الأكثر دفئًا. في أشهر الشتاء ، خاصةً في فبراير ، تكون الأيام أقصر ولكن الرياضات الشتوية مثل التزلج تزدهر بالكامل. سيكون السفر أيضًا أرخص في ذلك الوقت.

من الواضح أن تكلفة الرحلة تعتمد على نمط حياتك أثناء زيارتك مع العلم أن الاسكندنافيين يتمتعون بمستوى معيشي مرتفع وينعكس ذلك في كثير من الأسعار. لذلك من المهم أن تستعد باستخدام أدلة السفر حيث ستجد العديد من النصائح المفيدة حول المكان الذي يجب أن تذهب إليه وما يجب القيام به لجعل أموالك تدوم لفترة أطول.المكان الأكثر إثارة لمشاهدة شمس منتصف الليل هو في المضائق الشمالية للنرويج، وخاصة في نوردكاب، بين أواخر مايو وأواخر يوليو. تكون "شمس منتصف الليل" دائمًا في أفضل حالاتها شمال الدائرة القطبية الشمالية. يمكن رؤية الشفق القطبي الشمالي بشكل أفضل على الدائرة القطبية الشمالية في ليالي الشتاء شديدة الوضوح والظلام.

لا توجد مخاطر صحية (ما دمت ترتدي ملابس دافئة لتظل دافئًا!) فقط احترس في الشتاء لأنه يمكن أن يصبح شديد البرودة. من المحتمل جدًا أن تكون الأرصفة الزلقة وحوادث المرور من الأيائل التي تعبر الطرق من المخاطر الرئيسية في الدول الاسكندنافية.يتحدث معظم الإسكندنافيين عدة لغات كما أن اللغة الإنكليزية مفهومة على نطاق واسع في شمال أوروبا كذلك اللغة الألمانية شائعة أيضًا. لكن يمكنك تعلم كلمة سويدية او نرويجية مثلًا للترحيب بمن تشاهدهم في الشارع او المتجر.

كل دولة إسكندنافية لها عملتها الخاصة. ولا شك انا فكرة جيدة أن يكون لديك مبلغ نقدي صغير، يمكنك سحب الأموال بالعملة الوطنية من أي جهاز صراف آلي في النرويج أو السويد أو فنلندا أو الدنمارك. سيتم تحصيل عمولة صغيرة من البنك المحلي ، لكنها لا تزال خيارًا أرخص من استخدام مكتب صرف العملات.ترك البقشيش في المطاعم او للسائقين في الدول الاسكندنافية ليس مطلوبا أو متوقعا. ومع ذلك ، إذا كنت قد استمتعت بالخدمة حقًا ، فسيتم تقدير إكرامية رمزية بنسبة 5-10٪ من المبلغ الإجمالي.

قد يهمك ايضا

تعرف على أفضل الوجهات السياحية في "ميشيغان" الأميركية التي تستحق الزيارة

وجهات سياحية في "أغادير" المغربية تستحق الزيارة في 2020 تمنحك عُطلة لا مثيل لها

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم المعلومات عن السياحة في الدول الاسكندنافية قبل زيارتها في 2021 أهم المعلومات عن السياحة في الدول الاسكندنافية قبل زيارتها في 2021



هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

القاهرة - عمان اليوم

GMT 00:01 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
 عمان اليوم - "فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab