سلطنة عُمان تشارك في القمة العالمية الـ 23 للمجلس العالمي للسفر والسياحة
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

سلطنة عُمان تشارك في القمة العالمية الـ 23 للمجلس العالمي للسفر والسياحة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - سلطنة عُمان تشارك في القمة العالمية الـ 23 للمجلس العالمي للسفر والسياحة

وزارة التراث والسياحة العُمانية
كيجالي - عمان اليوم

تشارك سلطنة عُمان ممثلة في وزارة التراث والسياحة في القمة العالمية الثالثة والعشرين للمجلس العالمي للسفر والسياحة تحت شعار (بناء الجسور من أجل مستقبل مستدام)، التي بدأت أعمالها اليوم بعاصمة جمهورية رواندا كيجالي، بمشاركة عدد من رؤساء الدول والوفود من جميع أنحاء العالم، وأكثر من 100 شخصية من قادة الأعمال والرؤساء التنفيذيين لكبرى الشركات العالمية.ويترأس وفد سلطنة عُمان في القمة معالي سالم بن محمد المحروقي وزير التراث والسياحة،

وتأتي المشاركة في القمة العالمية للمجلس العالمي للسفر والسياحة في إطار الجهود الحثيثة لتعزيز حضور سلطنة عُمان في المنظمات السياحية كوجهة سياحية مرموقة على مستوى المنطقة، ومركز جذب للاستثمارات والفعاليات العالمية.

وتتيح هذه القمة والفعاليات المصاحبة لها الفرصة للتواصل مع رواد صناعة السفر والسياحة على المستويين الإقليمي والدولي، كما تتيح لنا المجال لاستعراض الفرص الاستثمارية التي ستسهم في تعزيز المنتجات والخدمات السياحية وتحقيق التنويع المنشود بالقطاع السياحي في سلطنة عُمان.وتهدف القمة إلى مناقشة كيفية مساهمة السفر والسياحة في تنمية الاقتصاد واستدامته، ودورهما في استحداث فرص عمل جديدة تسهم في تنمية المجتمعات المحلية، وذلك من خلال جلسات متعددة تناقش خلالها سُبل التعاون الاستراتيجي في قطاع السياحة والسفر، وتعزيز قدرته على مواجهة مختلف التحديات المستقبلية.

كما تتطرق إلى تطوير القطاع السياحي وتنميته، والبحث عن عوامل جذب تواكب متطلبات السيّاح وتلبّي توقعاتهم، وتحقيق التوازن بين الاستدامة والنمو وتعزيز الابتكار من خلال الاستثمارات المستدامة، وكيفية استعادة نشاط السفر عالميًّا في الوقت الذي بدأ فيه القطاع بالعودة إلى مستوياته الطبيعية، بالإضافة إلى مناقشة القضايا السياسية والجغرافية الحالية التي تؤثر على هذا القطاع.

وتعد هذه القمة أحد أكثر الأحداث تأثيرًا في قطاع السفر والسياحة، حيث يجتمع نخبة من كبار المسؤولين والخبراء حول العالم في مجال السفر والسياحة من القطاعين العام والخاص، إلى جانب المستثمرين والمنظّمات السياحية ووكلاء السفر ومشغلي الوجهات السياحية من مختلف دول العالم.

وتمثل القمة تجمعًا لعدد كبير من الوزراء وكبار الشخصيات والرؤساء التنفيذيين للشركات العالمية ورواد القطاعين العام والخاص وبمشاركة كبار الممثلين الحكوميين من عدد من دول العالم يجتمعون من أجل دعم تنمية القطاع السياحي لتحقيق مستقبل أكثر أمانًا ومرونة وشمولية واستدامة، في وقت جوهري وحيوي لقطاع السفر والسياحة عالميًّا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

اختتام ترويج السياحة العمانية في السوق الخليجي

وزارة التراث والسياحة في السوق الخليجي تختتم حلقات العمل الترويجية المتنقلة

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطنة عُمان تشارك في القمة العالمية الـ 23 للمجلس العالمي للسفر والسياحة سلطنة عُمان تشارك في القمة العالمية الـ 23 للمجلس العالمي للسفر والسياحة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 06:18 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:43 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 19:34 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab