قائمة بأفضل المدن حول العالم التي يجب زيارتها خلال موسم الاجازات
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

قائمة بأفضل المدن حول العالم التي يجب زيارتها خلال موسم الاجازات

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - قائمة بأفضل المدن حول العالم التي يجب زيارتها خلال موسم الاجازات

شارع الشانزليزيه
لندن - ماريا طبرني

في هذا العالم الفسيح هناك أكثر من 10 آلاف مدينةٍ، تملك كل واحدةٍ منها سحرها وطابعها المميز، وفي حين أن بعضها تبلغ من العمر قروناً، وتتميز بتاريخٍ عريقٍ، وفيها من المتاحف والحضارات الكثير، هناك مدن أكثر حداثةً، وتعد ذات روحٍ أكثر شباباً، حيث تجلب المجتمعات فيها طرقاً جديدة للعيش، من كيفية تصميمها، إلى كيفية تناول الطعام إلى التقنيات الموجودة فيها، كما أن بعضها يضم الحدائق الرائعة، والمناظر الخلابة.

وحصر أجمل هذه المدن في قائمة قد يكون أمراً مستحيلاً، إذ إن كل مدينةٍ فيها شيء فريد خاص بها، لكننا هنا سنذكر لكِ بعضاً من المدن الأجمل، التي ربما تتوجب عليكِ زيارة إحداها في إجازتكِ القادمة.

سان ميغيل دي أليندي - المكسيك:
تعد هذه المدينة بمثابة مركز فني للحرفيين المحليين والمصممين من جميع أنحاء العالم، حيث تستضيف المباني ذات العمارة الباروكية الإسبانية المعقدة، والشوارع المرصوفة بالحصى، عدداً لا يحصى من المتاجر الشهيرة والفنادق البوتيك المحببة والمطاعم المشهورة.
وتقع كنيسة "La Parroquía" في وسط المدينة، التي يبلغ عمرها ما يقرب من 500 عام، وهي كنيسة مدهشة من الطراز القوطي الحديث، مبنية بالحجر الوردي.

شيانغ ماي - تايلاند:
تضم تايلاند بعضًا من أكثر مدن العالم حيوية وذات المناظر الطبيعية الخلابة، لكن مدينة شيانغ ماي الشمالية، تمنح المغامرين كليهما، حيث إنها محاطة بسلاسل جبلية شاسعة، وفيها يمكنكِ القيام بنزهة نهارية عبر الغابة والتجول والاستمتاع بمشهد المأكولات والمشروبات في قلب المدينة مباشرةً.

باريس - فرنسا:
أول ما يتبادر إلى الذهن، عند ذكر هذه المدينة الفرنسية، هو مشاهد خبراء الأناقة والأزياء والشوارع التاريخية المرصوفة بالحصى بعد نهر السين، والحدائق البكر.
وفي هذه المدينة الحالمة، يمكن رؤية التاريخ في كل زاوية، حيث تحافظ المدينة على مبانيها ومعالمها المذهلة، والتي توفر دروسًا حول الأساليب المعمارية في الماضي، كما أنها في الوقت نفسه مليئةٌ بفنادق البوتيك الأنيقة، ومحال الفن والتصميم المعاصر والمطاعم الحائزة جوائز.

كيب تاون - جنوب أفريقيا:
تحت جبل تيبل الرائع، تقع مدينة كيب تاون، التي تتمتع بصخب المدينة وإغراءات الطبيعة، وفيها يمكنكِ زيارة الحدائق المذهلة مثل "Kirstenbosch"، التي تضم الكثير من النباتات المحلية، كذلك رؤية الجانب الملون من المدينة في حي "Bo-Kaap"، وزيارة متحف زيتز للفن المعاصر بأفريقيا؛ لاكتشاف أحدث وأعظم إنتاجات الفنانين الأفارقة.
وفي الليل، يمكنكِ أن تستمتعي بالمأكولات من جميع أنحاء القارة في سوق "Neighbourgoods"، والاسترخاء بأحد المنتجعات ذات المستوى العالمي في كيب تاون.

قرطاجنة - كولومبيا:
في هذه المدينة، ستعيشين روح البهجة والحياة في كل منزل وشارع؛ لأن المنازل فيها ملونة، وتحيط بالمركز التاريخي لهذه المدينة الساحلية الكاريبية أسوار المدينة القديمة، التي بناها الإسبان بين القرنين السادس عشر والثامن عشر.
وضمن المدينة، يوجد العديد من مناطق الجذب المذهلة، مثل: برج الساعة، وسانتواريو سان بيدرو كلافير، وأماكن لذيذة لتناول الطعام، إذ يوجد شارع كامل مليء بالمأكولات اللذيذة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

3 وجهات سياحية لإجازة العيد تناسب جميع الأعمار

الوجهات السياحية الأكثر أماناً للسفر إليها بمفردكِ

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائمة بأفضل المدن حول العالم التي يجب زيارتها خلال موسم الاجازات قائمة بأفضل المدن حول العالم التي يجب زيارتها خلال موسم الاجازات



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab