أبرز ألوان دهانات الخشب لديكور مذهل بلمسات ساحرة تعرّفي عليها
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

باعتبارها ذات انعكاسات إيجابية على النفسيّة وتُشعرك بالراحة

أبرز ألوان دهانات الخشب لديكور مذهل بلمسات ساحرة تعرّفي عليها

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أبرز ألوان دهانات الخشب لديكور مذهل بلمسات ساحرة تعرّفي عليها

ديكور المنزل
القاهرة-عمان اليوم


ديكور منزلك أحد أهم الأمور التي لها انعكاساتها الإيجابية على نفسيتك، وتُشعرك بالراحة، ويرتبط  ديكور المنزل بكثير من التفاصيل التي تمنحك في النهاية لوحة فنية تناسب ذوقك، ومن أهم هذه التفاصيل ألوان دهانات الخشب، فيدخل الخشب في كثير من تفاصيل منزلك، بداية من الأرضيات وحتى التابلوهات التي تزين حوائطك. وألوان دهانات الخشب لها انعكاساتها الرائعة على ديكور منزلك، خاصة إذا حرصت على اختيارها بما يتناسب مع طبيعته، وستتعرفين هنا على أهم ألوان دهانات الخشب التي يمكنك استخدامها وتوظيفها لمنح ديكور منزلك لمسة ساحرة، حيث لا يقتصر الأمر على نوع دهان واحد وإنما هناك الكثير من الأنواع والألوان تعرفي عليها دهان الخشب بالسيلر

دهان السيلر عبارة عن أساس مائي متعدد الاستخدامات، ويمكن استخدامه كطبقة أساس مائية وأولية للدهانات  الداخلية، ويعمل على ملء السطوح المراد دهنها وتهيئتها للتماسك بشكل أكبر مع طبقات الدهان التي تليه. وللسيلر أنواع، تتوقف على نسبة المادة الأساسية الموجودة بها، وتنقسم أنوع دهانات السيلر إلى نوعين هما بولي أكريليك،  ويمتاز هذا النوع بقوامه المائي وبسهولة تنظيفه.

وبولي يوريثانوالذي يتميز بقوامه الزيتي ومتانته العالية، ولذلك فقد يظهر بلون أصفر مع مرور الزمن.

دهان الخشب باللاكيه   اللاكيه أحد أنواع دهانات الخشب المناسبة بشكل كبير للأبواب وخاصة الأبواب الخارجية حيث، حيث أن أحد أهم خصائصه هو جودته التي تسمح له بتحمل تقلبات الطقس وعوامل الجو المختلفة دون أن يتأثر أو تتسبب له في إزالة الطبقة الخارجية منه.

وأهم ما يميز دهان اللاكيه أيضًا، أنه لا يقتصر على نوع واحد فقط، وإنما هناك اللاكيه اللامع والنصف لامع والمطفي، ويمكنك الاختيار من بين ألوان دهانات الخشب  باللاكيه ما يناسب تفضيلاتك وذوقك وديكور منزلك. كما انه يتميز بدرجات ألوان كثيرة تساعدك في التنوع، والحصول على ألوان خشب رائعة خاصة لأبواب المنزل الرئيسية والداخلية أيضًا.

ألوان دهانات خشب أرضيات

إذا كنت من عشاق الأرضيات الخشب وليس السيراميك، فألوان الباركيه أو الأرضية التي ستستخدمينها ليس بالضرورة أن يكون درجة من درجات البني المعروفة، ولكن هناك كثير من ألوان دهانات الخشب التي يمكنك توظيفها وفق ديكور منزلك.  وهناك كثير من الألوان التي يمكنك استخدامها في أرضيات منزلك الخشبية والتي تمنحك ديكوراً رائع وتغنيك عن استخدام السجاد لمساحات كبيرة، حيث يمكنك استخدام ألوان دهانات خشب فاتحة وأخرى داكنة، بل ويمكنك استخدام أكثر من لون واحد في أرضيتك، وهو ما سيمنح منزلك لمسة ساحرة تتحكم فيه بشكل كامل.

ألوان دهانات خشب للأبواب

أبواب  منزلك هي عنوانه وعنوان الغرف المتوافرة فيه، إلى جانب كونها جزء كبير من الديكور، حيث أن اختيار ألوان دهانات خشب الأبواب لها انعكاساتها على الديكور العام، فاختيار لون دهان خاطئ لا يتناسب مع طبيعة الديكور ودرجات الألوان الموجودة فيه قد يضر بالمظهر العام، على عكس اختيار ألوان دهانات للأبواب تتماشى مع التفاصيل المحيطة بها.

اختيار ألوان دهانات الخشب له لمساته الساحرة على ديكور منزلك، فاحرصي على اختيار الألوان المناسبة التي تتماشى وتتناسب مع طبيعة الديكور ودرجات ألوانه لتتمكني من الحصول على أجواء دافئة في منزلك بألوان متناسقة. وتجنبي تمامًا الإفراط في الألوان بدرجات كثيرة حتى لا يتسبب الموضوع في وجود إزعاج بصري لك ولأسرتك، واحرصي على توظيف الألوان بما يخدم ديكور منزلك.

قد يهمك ايضًا:

10 أفكار ملهمة للشعور بالراحة والاستجمام في غرفة نومك

 

احرصي عند اختيار مفارش غرفة نومك أن تتوفر فيها التصاميم والأقمشة المتميزة

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز ألوان دهانات الخشب لديكور مذهل بلمسات ساحرة تعرّفي عليها أبرز ألوان دهانات الخشب لديكور مذهل بلمسات ساحرة تعرّفي عليها



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 06:18 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:43 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 19:34 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab