توقيت مثالي لامتلاك رينو ميجان بمزايا جذابة تتضمن فائدة صفر في عُمان
آخر تحديث GMT19:59:26
 عمان اليوم -

توقيت مثالي لامتلاك "رينو ميجان" بمزايا جذابة تتضمن فائدة صفر% في عُمان

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - توقيت مثالي لامتلاك "رينو ميجان" بمزايا جذابة تتضمن فائدة صفر% في عُمان

رينو عُمان
مسقط - عمان اليوم

أعلنت رينو عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات (SBA) عن مزايا غير محدودة على طرازها الشهير رينو ميجان.

وتقدم رينو عُمان مزايا مُغرية مثل معدل الفائدة الخاص (صفر% حتى ثلاث سنوات أو 1.99% لمدة أربعة سنوات أو 2.49% لمدة خمسة سنوات أو 2.99% لمدة ستة سنوات) ، هدية نقدية مضمونة، خدمة دورية مجانية للسيارة ، مجانًا تأمين ، قسيمة هدية مضمونة بقيمة 100 ريال وتسجيل مجاني على رينو ميجان. سيكون مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي الذين يشاركون في الحملة الترويجية مؤهلين أيضًا للحصول على جوائز مغرية.

يستمر عرض رينو الرمضاني الذي بدأ بالفعل حتى 6 يونيو 2021. يحق لجميع عملاء التجزئة الذين يشترون سيارات رينو ميجان الاستفادة من العرض الخاص. لن تكون السيارات المشتراه بغرض الاستخدام الشخصي مؤهلة للحصول على مزايا العرض.  أما المركبات التي يتم شراؤها كسيارات الأجرة، ومدارس تعليم القيادة، والوزارات، والأساطيل، واستئجار السيارات لن تكون مؤهلة للاستفادة من هذا العرض الرمضاني.

تجمع رينو ميجان بين المظهر الرائع والأداء المُذهل، إنها سيارة الصالون النابضة بالحياة والأنيقة، ذات التصميم الجريء المعبّر وأسلوبها الحازم. تشتهر رينو ميجان بالأداء القوي، وتتمتع بأفضل مستوى في قلة استهلاك الوقود، وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون. تُضيف خطوطها الحيوية الانسيابية، وحجمها الكبير إلى شعبيتها المتزايدة بين عشاق السيارات في عُمان، وهي تحظى بالشهرة والإشادة في جميع أنحاء العالم لتفوقها. إن رينو ميجان الجذابة لديها أسلوب خاص بها ، الذي يتميز بالحيوية والأناقة.

وقال متحدث باسم رينو عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات: " يُسعدنا أن نُقدم مزايا رائعة لزبائننا الكرام الذين يرغبون في امتلاك سيارة رينو ميجان. تُقدم ميجان تجربة قيادة من الدرجة الأولى ، بفضل تقنياتها وتصميمها ورحابتها. رينو ميجان، متوفرة بمحرك سعة 2.0 لتر و 1.6 لتر ، هي سيارة مشهورة ومحبوبة للغاية في السلطنة ".

وبإمكان جميع العملاء الذين يشترون أي إصدار من رينو ميجان طراز 2020 الحصول على صفر% (معدل الفائدة) حتى ثلاثة سنوات أو 1.99% لمدة أربعة سنوات أو 2.49% لمدة خمسة سنوات أو 2.99% لمدة ستة سنوات. ويمكن للعملاء اختيار واحد فقط من خيارات معدل الفائدة. سيتم تطبيق مزايا معدل الفائدة الخاص فقط على الزبائن الذين يحصلون على قرض من إحدى شركات التمويل المحددة.

وسيخضع الزبائن الذين يختارون تمويل لمركباتهم خلاف المحددة لشروط وأحكام التمويل الخاصة بالبنوك وشركات التمويل التى يقومون بإختيارها. الزبائن الذين يقومون بالشراء نقدا، أو بأمر شراء محلي، أو الإئتمان لن يكونوا مؤهلين لمزايا معدل الفائدة الخاص.جميع فترات السداد فوق الستة سنوات ،سيتم إحتساب وتطبيق معدلات فائدة عادية لها كامل فترة سداد القرض (وفقا للبرنامج الحالي للبنوك/ شركات التمويل).هذا المعدل يطبق لزبائن السيارات التى يتم شراؤها بغرض الإستخدام الشخصي فقط ويخضع لموافقة جهة التمويل/ الإئتمان.

ويحق للعملاء الذين يشترون رينو ميجان الحصول على هدية نقدية مضمونة 1800 ريال. ويمكن تسوية الهدية النقدية في الدفعة الأولى للسيارة إذا اختار العميل ذلك.

ويتأهل جميع الزبائن الذين يشترون رينو ميجان خلال فترة العرض بالحصول على تأمين مجاني في السنة الأولى (عُمان والإمارات فقط)، ويُطبق على المركبات التى يتم تسجيلها بلوحة تسجيل خاص فقط. اما بالنسبة للتسجيل التجاري يتحمل الزبون دفع مبلغا إضافيًا.

ويتأهل زبائن رينو ميجان المشترين خلال فترة العرض بالحصول على التسجيل المجاني للسنة الأولى. ينطبق على المركبات التى يتم تسجيلها بلوحة تسجيل خاص فقط. وللتسجيل التجاري يتحمل الزبون دفع مبلغ إضافي.

قد يهمك ايضاً

شركة الجنيبي العالمية للسيارات تدعو عملائها للاستفادة من العروض الحصرية على طرازات MINI خلال شهر رمضان

فيضانات وسيول تجرف السيارات وتهدم المنازل في حضرموت

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيت مثالي لامتلاك رينو ميجان بمزايا جذابة تتضمن فائدة صفر في عُمان توقيت مثالي لامتلاك رينو ميجان بمزايا جذابة تتضمن فائدة صفر في عُمان



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

مسقط - عمان اليوم

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 عمان اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab