نادية الزعبي تتحدث عن تجربتها الإعلامية وتؤكد على دور منصات التواصل الاجتماعي
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

نادية الزعبي تتحدث عن تجربتها الإعلامية وتؤكد على دور منصات التواصل الاجتماعي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - نادية الزعبي تتحدث عن تجربتها الإعلامية وتؤكد على دور منصات التواصل الاجتماعي

الإعلامية الأردنية نادية الزعبي
دبي ـ جمال أبو سمرا

أشارت الإعلامية الأردنية، نادية الزعبي، إلى أن حضور منصات التواصل الاجتماعي صار ضرورياً في وسائل الإعلام، في ظل التوجه إلى الإعلام الرقمي، وبروز تقنيات الذكاء الاصطناعي، التي تمنح تجربة إعلامية متكاملة في جميع المجالات.

وأكدت الزعبي، التي تعد من أشهر الإعلاميات على «السوشيال ميديا»، أثناء مشاركتها في فعاليات «منتدى الإعلام العربي»، في جلسة حوارية حملت عنوان «صناعة التأثير الإعلامي»، وأدارها الإعلامي اللبناني، محمد قيس، أن خطابها الإعلامي موجه إلى جميع الفئات العمرية، وليس إلى المرأة فقط، كون وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت في متناول الجميع، موضحةً أنها من أشد مناصرات قضايا المرأة العربية، وداعمة لها في شتى المجالات، من منطلق أن المرأة هي المربية والشريكة في تنمية وازدهار المجتمعات، وباعتبارها القادرة على صنع واقعٍ جديد بفضل دعم المجتمع لها، كي تؤدي رسالتها على أكمل وجه.

وسردت نادية تجربتها الإعلامية، منذ ظهورها على شاشة التلفزيون الأردني، حتى انتقالها إلى الإعلام الخاص، وتجربتها الشخصية في الظهور على منصات «السوشيال ميديا»، فقالت: «من خلال تجربتي الشخصية، أميل إلى الحضور عبر منصات التواصل الاجتماعي، كونها غير تقليدية بالمقام الأول، وغير محصورة في بقعة جغرافية واحدة، عدا حرية طرح مختلف القضايا، والتفاعل بشكل حي مع الجمهور».

وانتقدت نادية قياس نجاح الشخص على «السوشيال ميديا» بعدد متابعيه، حيث يتوجه المعلنون إلى صاحب الرصيد الكبير من المتابعين، دون النظر إلى المحتوى الذي يقدمه، مبينة أن المحتوى الجيد يفرض نفسه على المدى البعيد.
ولفتت نادية النظر إلى ضرورة أن ينتبه الناس إلى القضايا التي يتابعونها من مختلف الزوايا، لا أن ينظروا إلى الأمر من زاوية واحدة فقط.
وأعلنت نادية انضمامها إلى قناة «الغد»، حيث ستقدم عبر شاشاتها برنامجاً، يعالج قضايا المرأة والأسرة في المنطقة العربية، وستقدمه بصورة تفاعلية غير تقليدية، بحسب تعبيرها.

وشبهت نادية التطور التكنولوجي الكبير بـ«الغول»، الذي يجب الحذر منه ومواكبته، وذلك في سياق رؤيتها التي تطالب من خلالها وسائل الإعلام التقليدية بالتماشي مع التقدم الرقمي الإعلامي، وإعادة طرح نفسها في سوق الإعلام الكبير من خلال رؤية خاصة بها، تعتمد فيها على التقنيات التكنولوجية الحديثة التي تخدم ظهورها الإعلامي، لتواكب العصر التكنولوجي الذي صار متغلغلاً في الحياة اليومية.

ونادية الزعبي هي إعلامية أردنية، تحمل شهادة البكالوريوس في اللغات الأجنبية من الجامعة الأردنية، وهي من أبرز الشخصيات المؤثرة على منصات «السوشيال ميديا». بدأت مشوارها الإعلامي من الإذاعة، قبل أن تنتقل إلى شاشة التلفزيون، ولها حضور فني كوميدي من خلال مسلسلات شاركت فيها، مثل: «لت وعجن»، وشكلت مع المؤثر الكوميدي عمر زوربا ثنائية ناجحة، قدما خلالها مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، فضلاً عن مسلسل بعنوان «ياسمين وصبري».

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نور تتحدث عن فرحتها بـ "بيت الروبي" وتؤكد أن السوشيال ميديا خطر كبير

هيثم شاكر يكشف تفاصيل ألبومه الجديد ويعلن سبب إختفائه عن السوشيال ميديا

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادية الزعبي تتحدث عن تجربتها الإعلامية وتؤكد على دور منصات التواصل الاجتماعي نادية الزعبي تتحدث عن تجربتها الإعلامية وتؤكد على دور منصات التواصل الاجتماعي



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab