الجامعة الوطنية تفتح أبوابها للتسجيل لعام 2021 وتعلن عن برامجها الأكاديمية في البكالوريوس والماجستير
آخر تحديث GMT20:58:53
 عمان اليوم -

الجامعة الوطنية تفتح أبوابها للتسجيل لعام 2021 وتعلن عن برامجها الأكاديمية في البكالوريوس والماجستير

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - الجامعة الوطنية تفتح أبوابها للتسجيل لعام 2021 وتعلن عن برامجها الأكاديمية في البكالوريوس والماجستير

الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا
مسقط -عمان اليوم

أعلنت الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا بفتح باب القبول والتسجيل للسنة الاكاديمية 2021/ 2022 و لبداء الدراسة في سبتمبر 2021 للإلتحاق بالعديد من البرامج الهندسية،والصيدلة والطب ، وتشمل هذه البرامج: برامج بكالوريوس الطب وبكالريوس في الصيدلة وبرامج بكالوريوس في الهندسة في الهندسة المدنية، والهندسة الميكانيكية، وهندسة الكمبيوتر، وهندسة الطاقة الكهربائية، وهندسة المعالجة والصيانة وبكالوريوس العلوم في مسح الكميات وإدارة التكلفة، وبكالوريوس العلوم في إدارة تقنية المعلومات للأعمال التجارية (ITMB).كما أعلنت الجامعة الوطنية عن العديد من برامج الماجستير التي يجري طرحها بالتعاون مع جامعة غلاسكو كالدونيان بالمملكة المتحدة، وجامعة ساوث كارولينا، بالولايات المتحدة. وتشمل هذه البرامج: ماجستير علوم في ادارة الصيانة، وماجستير علوم في أدارة الإنشاءات، وماجستير علوم في ادارة سلسلة التوريد والعمليات الدولية، وماجستير العلوم في هندسة المعالجة وماجستير العلوم في الهندسة الكهربائية وماجستير العلوم في تكنولوجيا المعلومات بثلاث تخصصات فرعية: الحوسبة السحابية والبيانات الضخمة وإنترنت الأشياء، وشبكات الكمبيوتر المتقدمة والأمن السيبراني.

 الدكتور/ علي البيماني - رئيس الجامعة ، بالانابة عن أسرة الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا نحن نرحب بالطلاب الجدد في سبتمبر2021 بالإنضمام للجامعة الوطنية في عدة برامج أكاديمية منها الطب والصيدلة والعلوم الصحية والهندسة بأفرعها المتنوعة، وكذلك في برامج الماجستير .

وأكد الدكتور/ علي البيماني على أن الجامعة الوطنية الوطنية للعلوم والتكنولوجيا تتميز بالتركيز على برامج الدراسات العليا واجراءات البحوث العلمية في العديد من المجالات. حيث تنطلق الجامعة الوطنية في اهتمامها بالبحث العلمي من أجل خدمة ودعم خطط التنمية في السلطنة لتتوافق مع رؤية عمان 2040 لتحقيق أقصى قدر من الدعم العلمي. كما تولي الجامعة الوطنية أولوية قصوى للتدريب الميداني وتأهيل الطلبة للانخراط في سوق العمل وإعدادهم للحياة المهنية بطريقة ممنهجة ودقيقة. وإننا لنعمل كثيرا على تشجيع ريادة الأعمال من خلال نادي ريادة الأعمال التابع لكلية

الدكتور سالم العريمي –نائب رئيس الجامعة : نتمى سنة دراسية رائعه خالية من كرونا وسوف نقوم بتسخير جميع الامكانت لتوفير واحة دراسية آمنة وخالية من اي مصاعب .

وقد اكد الدكتور سالم بن خميس العريمي : على الطالب بان يسعي في اختيار البرامج المناسبة لة ، وقد قامت الجامعة بتوفير فريق عمل متكامل بدائرة القبول والتسجيل لتغطية جميع احتياجات الطالب من معلومات وغيرها .

الجدير بالذكر يدرس بالجامعة الوطنية (4000 طالب وطالبة) من 33 جنسية ملتحقون للدراسة بعدد 17 برنامجاً دراسياً على مستوى الكالوريوس والماجستير في 4 احرام جامعية تابعة للجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا،وهي حرم الجامعة ببوشر (المقر الرئيسي وكلية الصيدلة ) وحرم الجامعة بصحار (كلية الطب والعلوم الصحية ) وحرم الجامعة بالحيل الجنوبية (كلية الهندسة ) وحرم الجامعة بمرتفعات المطار(مركز الدرسات التأسيسية) مما يجعلها جامعة عالمية بحق وحقيقة. ويسعى المؤسسون أن تصبح الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا جامعة معترف بها دولياً، ومتميزة في التعليم والبحث العلمي، وتقودها القيم الإجتماعية. المعترف بها دولياً وتشتهر بتميزها في التعليم والأبحاث، مدفوعة بالقيم الاجتماعية. وستسعى الجامعة إلى تنفيذ رسالتها المتمثلة في تحويل الطلاب إلى مواطنين عالميين يسعون لإكتساب المعارف وتطبيقها للإرتقاء بالمجتمع.

قد يهمك ايضًا:

الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الأطباء

 

جامعة "الجزيرة" السودانية تسحب درجة الماجستير من عمر البشير

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة الوطنية تفتح أبوابها للتسجيل لعام 2021 وتعلن عن برامجها الأكاديمية في البكالوريوس والماجستير الجامعة الوطنية تفتح أبوابها للتسجيل لعام 2021 وتعلن عن برامجها الأكاديمية في البكالوريوس والماجستير



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 20:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره
 عمان اليوم - النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 22:03 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 21:47 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab