تخريج 177 من طلبة جامعة التقنية والعلوم التطبيقية في صحار
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

تخريج 177 من طلبة جامعة التقنية والعلوم التطبيقية في صحار

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - تخريج 177 من طلبة جامعة التقنية والعلوم التطبيقية في صحار

جامعة التقنية والعلوم التطبيقية
مسقط -عمان اليوم

برعاية عمان الإعلامية، احتفلت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية في صحار اليوم بتخريج فوج جديد من طلبة كلية علوم الحاسوب والمعلومات «شبكات الحاسوب وتطوير البرمجيات وإدارة البيانات وأمن تقنية المعلومات»، وكلية الهندسة والتكنولوجيا «الهندسة الكهربائية والهندسة الميكانيكية والهندسة الكيميائية» برعاية سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة، وحضور سعادة الدكتور سعيد بن حمد الربيعي رئيس جامعة التقنية والعلوم التطبيقية.

وبلغ عدد الخريجين والخريجات 177 طالبا وطالبة، منهم 170 من حملة شهادة البكالوريوس، و7 طلبة من حملة شهادة الدبلوم في تقنية المعلومات.

وقال الدكتور عوض بن علي المعمري عميد فرع جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصحار: استطاعت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية تجاوز الظرف الصحي العارض الذي ألم بالعالم خلال العامين الماضيين باستحداث برامج وتطبيقات علمية مكنتها من تقديم العملية التعليمية على أكمل وجه من خلال إنشاء المنصات والقنوات التعليمية الإلكترونية، وتدريب الكادر التدريسي والإداري للتعاون معها. وأشار المعمري إلى الدور الذي يؤديه فرع الجامعة بصحار في توفير برامج دراسية ذات جودة عالية؛ استجابة لاحتياجات سوق العمل بما يخدم الخطط التنموية الوطنية، ويسهم في تحقيق التنمية المستدامة في قطاعات تقنية المعلومات وشبكات الحاسوب والهندسة بما ينسجم مع «رؤية عمان 2040» في محور قطاع التعليم واللوجستيات، وتقنية المعلومات والاتصالات.

وعبَّر المعمري عن حرص الجامعة على تطبيق سياساتها وعملياتها الأكاديمية والإدارية وفقا لمعايير الجودة ومتطلبات الاعتماد الأكاديمي المؤسسي الذي يضطلع بالعملية التعليمية نحو التقدم والازدهار.

وأشاد عميد الجامعة بالخريجين الذين بذلوا الغالي والنفيس رقم الظروف الاستثنائية التي مروا بها خلال دراستهم في الأعوام الماضية والذين لمْ يُثنهم عن إكمال ومواصلة مثابرتهم في التعلم في سبيل الوصول إلى هذه اللحظة التاريخية في حياة كل خريج.

وألقت الطالبة إكرام بنت حميد المحذورية من كلية الهندسة والتكنولوجيا كلمة نيابة عن زملائها الخريجين، وتضمن برنامج الحفل عرض بيان التخرج، تلته كلمة الدكتور عوض بن علي المعمري عميد فرع جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصحار، قائلا: استنادا إلى نظام الجامعة التقنية والعلوم التطبيقية وبعد إكمال جميع متطلبات التخرج بنجاح وبناء على توصية المجلس الأكاديمي وموافقة مجلس الجامعة، تقرر منحكم الدرجات العلمية وفق مؤهلاتكم الأكاديمية مع ما يصاحب هذه الدرجات من حقوق وامتيازات. وتم خلال حفل التخرج تسليم الشهادات لأوائل الخريجين.

قد يهمك أيضاً

جامعة "التقنية في إبراء العُمانية" تحصل على تمويل لـ 13 بحثًا علميًّا

 

برنامج تقني بجامعة التقنية العُمانية بصور لتمكين الخريجين ذوي المهارات الفكرية والعملية

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تخريج 177 من طلبة جامعة التقنية والعلوم التطبيقية في صحار تخريج 177 من طلبة جامعة التقنية والعلوم التطبيقية في صحار



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab