عروس أميركية تطلب من جداتها  أن يكن وصيفاتها في حفل الزفاف
آخر تحديث GMT19:51:20
 عمان اليوم -

عروس أميركية تطلب من جداتها أن يكن وصيفاتها في حفل الزفاف

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - عروس أميركية تطلب من جداتها  أن يكن وصيفاتها في حفل الزفاف

حفل الزفاف
واشنطن ـ عمان اليوم

استغلت عروس جديدة الإجراءات المفروضة بسبب جائحة كورونا والتي تقضي بألا يتجاوز عدد الحضور 15 شخصا، بطريقة رائعة و نبيلة حيث طلبت من جداتها أن يكن وصيفاتها خلال حفل الزفاف.و في التفاصيل وفقا لموقع "إنسايدرInsider” فإن العروس ميغان كينيدي Megan Kennedy كانت قد أقامت حفل زفافهاعلى عريسها  توماس كاهون Thomas Cahoon  خلال شهر أكتوبر من العام الماضي 2020،  و لم تجد أفضل من جداتها لحمل لقت الوصيفات خلال حفل زفافها كونها تعتبرهن أهم الأشخاص في حياتها.

و وفقا للموقع فإن الثنائي كان قد قرر في بداية الأمر إقامة حفل الزفاف في خلال شهر مارس 2020 غير أنهما اظطرا إلى التأجيل بسبب جائحة فيروس كورونا. و كان العروسان يرغبان في دعوة 200 شخصا ثم غيرا مخططهما و قررا إقامة حفل الزفاف إلى أكتوبر 2020 و تخفيض عدد الضيوف إلى 30 شخصا التزاما منهما بالاجراءات الاحترازية التي كانت مفروضة في لندن آنذاك. غير أن العروسان اضطرا مجددا إلى خفض عدد الضيوف إلى 15 شخصا و ذلك قبل حفل الزفاف بأسبوعين. الأمر الذي جعل العروسين يكتفيان بدعوة الأقارب و اضطر العروس كينيدي إلى التخلي عن فكرة دعوة صديقاتها  لتأدية دور الوصيفات.

و هكذا خطرت على بال العروس فكرة  جميلة و مميزة لتعويض الوصيفات بأعز شخصين في حياتها.  بالفعل طلبت "كينيدي" من جداتها الاثنتين جيليان هولواي Gillian Holloway (80 عاما) و ميري كينيدي  Mary Kennedy (90 عاما) أن يكن وصيفاتها في حفل زفافها.

ونقلا عن الموقع، فإن العروس تقدمت بالطلب لجدتيها قائلة  لهما :”إنني أرغب في حضوركما معي في حفل زفافي فأنتما أهم الأشخاص في حياتي  … و كل ما أريده هو أن تشعران و كأنكما  كبار الشخصيات في الحفل. اعتقدت الجدات في بداية الأمر بأن حفيدتها العروس تمزح، و لكنهما ما أن تأكدا من جدية طلبها    حتى أجابتا بالموافقة الشديدة . و حرصت العروس على أن تولي أهمية قصوى لسلامة جداتها فجعلت من ذلك الأولية أثناء حفل الزفاف، حيث حرص الجميع على التباعد الاجتماعي وهو ما لم يكن صعبا لاتساع مساحة الكنيسة التي شهدت مراسيم عقد القران  و التي تتسع لما يعادل 200 شخصا في حين أن عدد الأشخاص الذين حضروا حفل الزفاف لم يتجاوز 15 شخصا.

واستطاعت الجدات الجلوس في مقاعدهما بعيدا عن باقي أفرد الحضور في أجواء استبقت بإجراءات التباعد الاجتماعي، و التزن الجميع باستخدام معقم اليدين عند الدخول او الخروج، كما ان جميع الحاضرين كانوا يرتدون الكمامات. و كان الجميع حريصا على البقاء في مأمن من التعرض لعدوى فيروس كورونا. و تستخدم كلا الجدتين الكرسي المتحرك غير أن احداهن كانت قادرة على الاستعادة بالعكاز خلال حفل الزفاف للمساعدة قدر المستطاع في إجراءات الحفل. و وصلت الجدات إلى مكان الحفل قبل العروس وأفادت العروس، وفقا للموقع بأنها أحست بمشاعر جياشة تجتاح فؤادها عند رؤيتها لجداتها في الحفل و عبرت عن ذلك قائلة :”لقدكانت لحظة مؤثرة للغاية، و لم أستطيع أن أصدق بأننا تمكنا أخيرا من الزواج بعد طول انتظار.”

و كان حفل الزفاف بالنسبة للعروس فرصة رائعة و مهمة للغاية للقاء جداتها بعد أن كانت غير قادرة على رؤيتهما طوال العام.  و بدت العروس و جداتها الاثنتين في صور حفل الزفاف و هن يحملن باقات من الأزهار و ابتسامة الفرح مرسومة على وجوهن. و أفادة العروس بأن الجدتين كانتا فخورتين  بدورهما كوصيفتين و كان شعورهما بأنهما متميزتين أثناء الحفل أمرا لطيفا للغاية.و بالنسبة للجدتين فإنه بعد عام من الحظر و الجلوس في المنزل فإن حفل زفاف حفيدتهما يشكل مناسبة سعيدة للغاية حيث بدت على وجهيهما مشاعر السعادة و الانتعاش و الابتسامة لاتفارق محياهما.و جدير بالذكر أن العروسان كينيدي و  كاهون كانا قد تعرفا على بعضهما البعض عبر أحد مواقع التعارف الألكترونية خلال عام 2017 ، وبعد حفل الزفاف المصغر يأملان في إقامة حفل زفاف ضخم  مع نهاية 2021.

قد يهمك أيضا:

وفاة عريس وإصابة 113 بـ"كورونا" بعد حضور حفل زفاف في الهند

حفل زفاف داخل سينما فى الهواء وجلوس المدعوين داخل سياراتهم بزمن "كورونا"

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عروس أميركية تطلب من جداتها  أن يكن وصيفاتها في حفل الزفاف عروس أميركية تطلب من جداتها  أن يكن وصيفاتها في حفل الزفاف



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

مسقط - عمان اليوم

GMT 11:35 2023 الأحد ,18 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 18 يونيو/ حزيران 2023

GMT 13:44 2023 السبت ,30 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم السبت 30 سبتمبر/أيلول 2023

GMT 02:47 2023 الإثنين ,31 تموز / يوليو

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 31 يوليو/ تموز 2023

GMT 11:29 2023 الجمعة ,29 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 29 سبتمبر / أيلول 2023

GMT 02:24 2023 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الإثنين 11 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 12:35 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 02:51 2023 الإثنين ,21 آب / أغسطس

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 21 أغسطس /آب 2023

GMT 06:33 2024 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024

GMT 11:41 2023 السبت ,10 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم السبت 10 يونيو/ حزيران 2023
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab