يوم الحب سيكون قاسياً على هذه الأبراج هذا العام
آخر تحديث GMT20:11:35
 عمان اليوم -

يوم الحب سيكون قاسياً على هذه الأبراج هذا العام

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - يوم الحب سيكون قاسياً على هذه الأبراج هذا العام

القاهرة - عمان اليوم

يعود يوم الحب مجدداً.. البعض يستقبله بحماسة كبيرة والبعض لاخر يتعامل معه بحياد تام وفئة لا تحب هذا اليوم على الإطلاق. الفئة العازبة بطبيعة الحال ستشعر ببعض الحزن بحكم أن كل من حولهم يحتفلون بالعيد كما أن ذلك اليوم يجعلهم يعيدون حساباتهم وحتى ربما يشككون في واقع انهم قد يعثرون على الحب الحقيقي يوماً.

ولكن الفئة العازبة ليست وحدها من يعاني، فهناك بعض الأشخاص المرتبطين بعلاقة حب أو حتى زواج يعانون في ذلك اليوم، سواء بسبب علاقة سيئة أو حتى بسبب فكرة ضرورة  الإحتفال بذلك اليوم بشكل مثالي ما يجعل الجزء الاول من شهر شباط/ فبراير حافل بالضغوطات والتوتر ما يسلب من يوم الحب  خفته ومرحه. ولكن وبغض النظر عن آلية تعامل الابراج مع عيد الحب أو مشاعرها تجاه يوم الحب  ، هذا العام عيد الحب سيكون قاسياً على هذه الأبراج.

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز
السرطان وبسبب تأثره بموسم الدلو فهو يمر حالياً في فترة من إعادة التقييم للذات.. وعليه فهو وبحلول عيد الحب لن يكون بمزاج للإحتفال به أو للتعامل مع كل الضغوطات المرتبطة به. حركة القمر بدورها ستؤثر على مزاج السرطان وبقوة وعليه سيكون هناك تقلبات مزاجية حادة. ولكن الصورة ليست سوداوية تماماً لأن رغم أن فترة إعادة تقييم الذات تصادف مع فترة الحب ولكنها تعني أن السرطان في مرحلة التخلص من كل الحمولات العاطفية الإضافية ومن كل المشاعر المكبوتة ما يعني انه وبعد الإنتهاء سيكون في حالة من الإنتعاش العاطفي. قد لا يحتفل السرطان بعيد الحب هذا العام ولكن هناك دائماً الاعوام المقبلة.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني
العقرب يختبر حالياً فترة من الغرق في المشاعر السوداوية، وبما ان البرج هذا يميل الى الإستسلام وبشكل كلي لهذا النوع من المشاعر فإن المرحلة هذه ليست ممتعة على الإطلاق.العقرب لا يشعر برغبة حتى في الخروج من المنزل وفي الواقع لو كان الخيار له لكان اغلق على نفسه باب غرفته وبقي هناك لأيام. ولكن هناك جانب إيجابي للموضوع، وهو ان حركة الشمس والقمر ستعيد الدفء والنور الى الفترة المظلمة هذه. في الواقع عودة العقرب الى حسيته لن تطول بسبب حركة عطارد ولكنها قد تأتي بعد إنتهاء فترة عيد الحب. 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار
الحوت الذي ينتظر يوم الحب على أحر من الجمر وذلك لان البرج هذا رومانسي للغاية ويعتبر أن ذلك اليوم فصل على مقاسه لن يختبر فترة مميزة هذا العام. السبب لا يتعلق بمزاج سيء أو بعدم رغبة بالاحتفال بالحب والرومانسية ولكن حركة الشمس التي تجعل الحوت يشعر بالطاقة حالياً تشعر أيضاً يشعر بالقلق وعدم الراحة. فهناك الكثير من المشاعر الغامضة التي يختبرها البرج هذا والتي لا يفهمها.. وهذا الإرتباك سيجعله يفضل عدم الغوص في رومانسية عيد الحب . في الواقع الابراج تنصح الحوت بعدم الإصرار على الإحتفال بعيد الحب بل الحصول على الراحة التي يحتاج اليها بشدة. قد يمر عيد الحب هذا العام من دون إحتفالات ولكن لا مشكلة في ذلك على الإطلاق، فكل يوم من السنة يمكنه ان يكون عيد حب.

قد يهمك ايضاً :

لا تقبلي بعودته لحياتك مجدداً الأبراج توضح لك الأسباب

4 ابراج تملك كاريزما و ينجذب إليها الجميع ما سرها

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوم الحب سيكون قاسياً على هذه الأبراج هذا العام يوم الحب سيكون قاسياً على هذه الأبراج هذا العام



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

مسقط - عمان اليوم

GMT 11:15 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 عمان اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 عمان اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab