الخطبة والأبراج كيف تساعدك الأبراج باختيار الشريك و الارتباط العاطفي
آخر تحديث GMT19:51:20
 عمان اليوم -

الخطبة والأبراج كيف تساعدك الأبراج باختيار الشريك و الارتباط العاطفي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - الخطبة والأبراج كيف تساعدك الأبراج باختيار الشريك و الارتباط العاطفي

الزواج في الابراج
القاهرة-عمان اليوم

عندما يقع شاب في حب فتاة ويتفقا على الزواج, تبدأ استعدادتهم لمرحلة الخطوبة وهي مرحلة بينية بين الارتباط العاطفي ومرحلة الزواج. مرحلة الخطوبة في مجتمعاتنا عبارة عن مرحلة يتعرف فيها كل من الشاب والفتاة على بعضهما بشكل افضل, يتقربان من بعضهما ويحق لهم مجتمعيا ان يخرجا سويا ويتناقشان في مستقبلهما معا. بعض المجتمعات العربية تختلف فيما بينها وحتي بين الاسر نفسها في مدي الحرية والمجال المتاح للعروسين في فترة الخطوبة. بعض الاسر تسمح بمساحة اكبر وبعض الاسر تضيق كثيرا على العروسين لدرجة انهما يتزوجان ولا يعرف احدهما الاخر جيدا.
 
كيف تتعرف كل فتاة وكيف يتعرف كل شاب على الطرف الذي يرتبط معه في خطبة رسمية وذكرنا ان الخطبة او الخطوبة هي مرحلة   تسبق الزواج وكتب الكتاب, وهي مرحلة بلا شك جميلة ولا تخلو من بعض التعقيدات والمشاكل من حين لأخر بسبب الالتزامات التي يلقي بها المجتمع العربي على  العروسين. ولأن من اهم الامور التي تشغل كل من الشاب والفتاة هي الحكم على شخصية الاخر والتعرف علىه اكثر في خلال هذه الفترة
والان لنرى ان كانت الابراج قادرة على اعطاءنا مزيد من الخيارات في صحة اختيار الشريك ؟
 
خطيبك من مواليد برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)
فهو شخص شجاع, متحمس, تلقائي, غشيم احيانا بسبب تلقائيته, متسرع ومتهور احيانا. يقود العلاقة ويخشي ويغير من تقدمك وتفوقك. غيرته عاطفيا شديدة ولكنها ممكن استيعابها بسهولة وبنوع من الذكاء من جانبك. هو اشبه بطفل كبير يغضب كثيرا وسريعا ولكن يهدأ بسرعة ايضا. يتسامح بسهولة ولا يحمل ضغينة بقلبه.
 
اما اذا كان خطيبك من مواليد برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)
الترابي فهو شخص صبور, حمول جدا, يتحمل المسئولية بشكل ممتاز ولكن قرارته بطيئة لأنه يحسن دراسة الامور من كل الجوانب ولا يتسرع في اتخاذ القرارات. شخص غيور جدا ويصل في الحب لدرجة التملك. تلعب الماديات دورا اساسيا في حياته ولذلك سيغمرك بالهدايا ولكنه في نفس الوقت قد يكون شهوانيا في الحب. طويل النفس ولا يغضب كثيرا ولكن تجنبي غضبه بأي شكل.
 
 لو كان خطيبك من مواليد برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)
الهوائي فهو شخص مزاجي, مرح, يميل الي الانطلاق ويحب الحياة. هذا الشخص يتحمل المسئولية ولكن يمل بسرعة ولذلك يجب ان تنتبهي لطبيعته ولا تتهميه بعدم تحمل المسئولية فهذا سيزيد الامور سوءا. شخص حاد الذكاء ومفكر وسريع البديهة. يميل الي تحليل الامور والنظر اليها من زوايا مختلفة. الحياة الزوجية بالنسبة له يجب ألا تخلو من المرح والحرية فهو يختنق في الروتين
 
خطيبك من مواليد برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)
خجول, انطوائي, صاحب صوت رخيم ومنخفض غير حاد لا في صوته ولا في طباعه. اموره تسير في سلاسة غالبا ولا يهوي ولا يسعي الي التعقيدات ويخشي منها ولا يحب
مواجهتها. علاقته بأمه وهي حماتك مستقبلا قد تثير غيرتك فهو شديد الاقتراب والتعلق بها وهي صاحبة التأثير الاقوي في حياته, لذلك لو اردنا تقديم نصيحة عزيزة لك فاكسبيها ولا تنافسيها في ابنها وهنا سوف تكسبين عقله وقلبه. هو شخص عاطفي جدا وذاكرته قوية, يتسامح ولا ينسي بسهولة.
 
خطيبك من مواليد برج الاسد (23 تموز – 22 آب)
فهو شخص قيادي يشعر بالمسئولية سواء كبيرة او صغيرة ويهتم بها حتي ينجزها. نشيط ولا يهدأ الا قليلا, وهو شخص متحمس ولكن غير متهور. يصعب التعامل معه وقت
الانفعال والعصبية ولكنه طيب القلب ويتحمس لمساعدة الغير اذا كان ذلك في امكانه. يصيبه احيانا بعض الشوفونية او الغرور بسبب تركيزه وتمحوره حول ذاته. لا تنافسيه في  القيادة داخل البيت واتركي له هذا الامر من اجل زواج سعيد وبيت هانئ.
 
خطيبك من مواليد برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)
فهو شخص ذكي, ثابت, عقلاني, مادي احيانا بسبب طبيعته الترابية, منتقد جدا ودقيق جدا ويهتم بالتفاصيل بشكل مزعج. شخص عصبي المزاج احيانا وعندما يهدأ يصبح انسان  اخر حنون وعاطفي. يقع في الحب سريعا ولذلك اذا عبر لك عن مشاعره لا تصدقيه في اول مرة وتأكدي بطريقتك في مرات عديدة. شخص تعجبه النساء ولذلك يحتاج للضبط من  المرأة التي يهواها قلبه.
 
خطيبك من مواليد برج الميزان(23 أيلول – 23 تشرين الأول)
الهوائي فهو شخص عاطفي, رومانسي جدا, يتحمل المسئولية بشكل عالي المستوي وهو شخص متزن جدا ويحكم عقله وقلبه في كل الامور. شخص غيور جدا وهذا من عيوبه  الخطيرة اذا لم يتم ضبطها مبكرا. هو شخص عصبي في احيان كثيرة والسبب يكون غالبا اشياء بسيطة واحيانا تافهة ولكن ما يؤثر عليه هو ميله للنظام في كل شئ واذا وجد في  الامور شئ يعاكس هذا تصيبه العصبية فورا.
 
خطيبك من مواليد برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
المائي فهو شخص مزاجي, عاطفي, يميل الي الصمت طويلا ويقدس الخصوصية بالرغم من انه لا يحترمها في شريكه عادة. هذا الشخص غيور بشكل فظيع ويتشكك كثيرا
في تصرفات من حوله ولذلك يسعي لاختراق مساحة الخصوصية كثيرا ليطمئن على ولاء من يحب له وحده. اقطعي عنه هذه العادة وحاولي لو كان هذا من طباعه ان تغيريه او  على الاقل تجنبي المشاكل التي قد تنشئ عن هذا التصرف. هو شخص يتحمل المسئولية ومتحمس ويبحث عن الاستقرار والحياة الهادئة ولكن تخونه تصرفاته كثيرا.
 
خطيبك من مواليد برج القوس(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
الناري فهو شخص منطلق, تلقائي, يميل الي المرح ويقدس الحياة العائلية ويود اهله كثيرا ويحب الاطفال جدا. هذا الشخص طيب القلب جدا ويبكي بسهولة اذا شاهد موقفا مؤثرا.  السلبية التي تؤخذ عليه هو شعور الاخرين بأنه اقل تحملا للمسئولية في احيان كثيرة ولكن هذا غير صحيح في اغلب الاحوال. طبيعته الشخصية هي ما تجعل الاخرين يظنون انه لا  يتحمل المسئولية وغير جاد. هذا الشخص هو فاكهة التجمعات الاجتماعية والعائلية وهو من يبعث الدفء والامان فيمن حوله.
 
خطيبك من مواليد برج برج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
الترابي فهو شخص جاد, انطوائي, صاحب صوت قوي وشخصية قوية وقد يكون ذاتي في تفكيره ونرجسي الي حد ما وقد يصيبه الغرور احيانا. يعتد برأيه بشكل مبالغ فيه ويدافع  عن ما يراه صحيحا حتي النهاية ولذلك فالنقاش معه صعب ولا يجدي نفعا بالطرق التقليدية فهو شديد العناد والصلابة اذا شعر انك تهاجمين وجهة نظره. لا يتزوج مبكرا في اغلب  الاحيان فهو يحسب حساب تحمل هذه المسئولية بشكل كبير ولا يورط نفسه في تحملها في سن مبكر. علاقته بمن يحب علاقة مؤثرة جدا في حياته وتشكل جزء كبير من اهتماماته  ولذلك فهو من اشد الرجال اخلاصا وولاءا لمن يحب ولكن احرصي على الا تغضبيه.
 
خطيبك من مواليد برج برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)
فهو شخص مفكر ومحلل رائع, يبهرك في ربط الافكار والامور ببعضها ويستنتج منها شكل او تحليل للمضمون لا ينجح غيره في عمله بنفس الطريقة بنفس السهولة. لا يمرر
التفاصيل في اي شئ الا وينظر فيها. يعيبه انه يمل بسرعة من اي شئ يري فيه اعتياد وتقليد ورتابة فهو يميل الي التغيير والتبديل والانطلاق وتجربة كل جديد. لا تجعلي بينك وبينه  حواجز كثيرة ولا تقتربي منه لدرجة المحاصرة واتركي له دائما مساحة خاصة من الاستقلالية والخصوصية وبذلك تكسبيه وتكتسبي ثقته. تبادلي معه الافكار في كل شئ واشعريه  انك تبحثين عن كل جديد وتقرأين لتشاركيه اهتمامته.
 
خطيبك من مواليد  برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)
المائي فهو شخص عاطفي, شديد الحساسية, رقيق, خيالي جدا وصاحب ابداع وموهبة ويقدر الفن والجمال, انطوائي الي حد ما. اذا وقع في هواك لن يبرح الدائرة التي تحيط بك  ويهتم بك وبكل التفاصيل التي تهتمين بها. سوف يهتم برائحة العطر التي تفضليه ولون الفستان الذي تودين ارتدائه والمكان البديع الذي تودين زيارته. شخص تشكل العاطفة جزء  كبير من شخصيته وحتي حكمه وتفكيره في الامور يكون فيه نوع من العاطفة ولذلك قد يكون هذا عاملا سلبيا او ايجابيا. لا تغضبيه فهو لا ينسي الاساءة بسهولة بالرغم من ادعاءه  التسامح.
 
البرج الصاعد لخطيبك واهميته
من الامور المهمة التي تكتمل نظرتك وحكمك على خطيبك بها هي الاهتمام بمعرفة ساعة ولادته بدقة بقدر الامكان. من خلال معرفتك بساعة ميلاده ستتعرفين على البرج الصاعد او الطالع الخاص به. وعندما تفعلين ذلك تستطيعين الجمع بين ما قرأتيه في برجه وفي البرج الذي اكتشفتي انه برجه الصاعد “الطالع” . بمعني اذا كان خطيبك من مواليد برج  الثور وطالعه برج السرطان فاقرأي الصفات التي ذكرناها هنا وهنا. وحتي تميزي الفارق فلا يوجد خلط ولكن مواصفات برجه الشمسي هي صفاته الشخصية التي بالفعل تمثل شخصيته وحقيقته وطباعه العامة, اما مواصفات برجه الصاعد فهي تمثل طبيعته السطحية التي يتعامل بها مع الناس وخاصة الغرباء الذين يتعرف عليهم لأول مرة. بالاضافة الي انك بمعرفة برجه الصاعد ومع بعض الوقت الذي تقضينه علي موقعنا تستطيعين التعرف على امور اخري كثيرة تقرب اليكي الصورة عن شخصيته كثيرا. فمن خلال برجه الصاعد ستتعرفين على بيوت خارطته الشخصية الاخري ومواضع الكواكب في لحظة ميلاده والزوايا التي كانت تربط بينها ومدي تأثير ذلك على شخصيته. والفن والذكاء هنا هو كيف تسألين خطيبك على ساعة ميلاده بدون ان تجعليه يشك في نواياكي !
 
وأخيراً دور العقل في الاختيار
واخيرا وهو الاهم كل ما ذكرناه للانسات في ال3 مقالات الاخيرة مجرد دليل واضاءة تساعد في استكشاف شخصيات العريس ولكن لا يصح الاعتماد على هذه المعلومات لوحدها  وبدون اعمال العقل واستكشاف شخصية الخطيب بالعقل والود والمعاملة الحسنة والاحتكاك والمعاشرة الحسنة. اسألي واستشيري رأي اهلك واخوتك واصدقائك ولا يوجد عيب في  ذلك. ما يراه الاخرون ربما لا ترينه انت والعكس صحيح.

قد يهمك ايضا

تعيش حالة نشاط كبيرة تعيد إليك التفاؤل
النجمات الاكثر قوة حسب الابراج من الاكثر الى الاقل تأثيراً

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطبة والأبراج كيف تساعدك الأبراج باختيار الشريك و الارتباط العاطفي الخطبة والأبراج كيف تساعدك الأبراج باختيار الشريك و الارتباط العاطفي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

مسقط - عمان اليوم

GMT 11:35 2023 الأحد ,18 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 18 يونيو/ حزيران 2023

GMT 13:44 2023 السبت ,30 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم السبت 30 سبتمبر/أيلول 2023

GMT 02:47 2023 الإثنين ,31 تموز / يوليو

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 31 يوليو/ تموز 2023

GMT 11:29 2023 الجمعة ,29 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 29 سبتمبر / أيلول 2023

GMT 02:24 2023 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الإثنين 11 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 12:35 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 02:51 2023 الإثنين ,21 آب / أغسطس

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 21 أغسطس /آب 2023

GMT 06:33 2024 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024

GMT 11:41 2023 السبت ,10 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم السبت 10 يونيو/ حزيران 2023

GMT 09:35 2023 الأربعاء ,30 آب / أغسطس

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 30 أغسطس/آب 2023

GMT 02:47 2023 الثلاثاء ,15 آب / أغسطس

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 15 أغسطس/آب 2023

GMT 08:43 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 18 أكتوبر/تشرين الأول 2023
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab