هذه الهدايا المناسبة لكل برج من الابراج وفق شخصيته
آخر تحديث GMT19:52:35
 عمان اليوم -
الاتحاد الأوروبي يبحث عن مروحية رئيسي بناءً على طلب إيران القوات الروسية تقصف مطارا فى بولتافا غرب خاركيف فيضانات شديدة فى شمال إيطاليا تسبب غلق الطرق وسقوط الأشجار فيضانات قاتلة تجتاح أفغانستان ومصرع عشرات الأشخاص هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني الرئاسة الإيرانية تقول أن هناك آمال جديدة بإمكانية نجاة رئيسي واثنان من ركاب الطائرة يتواصلون مع الأجهزة الأمنية
أخر الأخبار

هذه الهدايا المناسبة لكل برج من الابراج وفق شخصيته

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - هذه الهدايا المناسبة لكل برج من الابراج وفق شخصيته

الأبراج الفلكية
القاهرة - عمان اليوم

تُعتبر الهدية نوع من أنواع التعبير عن الشكر والحب، وسعادتنا بمن نعشق وجودهم دائما بجانبنا، والكثير منا قد يواجه الحيرة أثناء اختيار الهدية المناسبة لأحبائه وأصدقائه، ونجد أمامنا خيارات لا نهائية، فإختيار الهدايا المناسبة وانتقائها فن لا بد من أخذه بعين الإعتبار.
علم الفلك والأبراج يكشف لنا ما يُحب كل برج وما يميل اليه وما يُفضّله وفقاً لشخصيته، لذا يُمكننا الإستعانة به في اختيار الهدايا المناسبة لكل شخص.
تُطلعك على إيجاد الهدية المناسبة لكل برج من الأبراج، في السطور الآتية:

برج الحمل
يحمل مولود برج الحمل في داخله قوة كبيرة تدفعه إلى النمو، ويبحث دوماً عن المغامرة وكل أنواع الألعاب التي تتطلب الذكاء والمهارة، والهدايا التي يعشقها مولود برج الحمل هي دراجة هوائية، شمعة معطرة بروائح منشطة، مصباح يطغى عليه لون قوي، ألعاب فيديو تسخّر طاقته، دروس الجودو، مجموعة من الفيتامينات، وكلب صغير يبعث الفرح في حديقة المنزل.

برج الثور
يحب مولود برج الثور العيش ويشعر بالارتياح مع كل ما هو مادي وملموس، والهدايا التي يعشقها مولود برج الثور هي مستحضرات التجميل الطبيعية والعطور المرتكزة على الأزهار، كما يحب كتب الطبخ والسفر إلى المناطق الريفية التي تقدم الكثير من المأكولات الشهية.

برج الجوزاء
يُحب مولود برج الجوزاء السفر، الكتب، اللقاءات، والهدايا التي يعشقها هي تلك التي تساعده على التواصل، مثل أحدث موديل للهاتف الخلوي، أو السهر مع الأصدقاء والسفر معهم، ويحب الاشتراك في السينما لاكتشاف آخر الأفلام المعروضة في الصالات.

برج السرطان
يبقى مولود برج السرطان متأثراً بشدة بذكريات الماضي، ويحب كل ما يعزيه ويبلسم حنينه إلى الماضي، يهوى عموماً الأشياء والثياب العتيقة، والهدايا التي يعشقها هي تلك التي توقظ ذكرياته، كمعطر الغسيل برائحة الخزامى، سكاكر يدوية الصنع، مجوهرات عتيقة ولاسيما الفضة واللؤلؤ، وسادات طرية، قصص تذكره بالطفولة، وشاح من المخمل المضلع، رغوة استحمام برائحة مرخية للأعصاب.

برج الأسد
يهتم مولود برج الأسد كثيراً بالأناقة والوقار، والهدايا التي يعشقها هي قضاء إجازة في بلد حار مثل مصر أو إسبانيا أو إيطاليا أو المغرب، كما يُحب تلقي أكسسواراً أو مستحضراً من ماركة شهيرة، ويعشق الأشياء الذهبية مثل المرايا، والمجوهرات، وأوشحة الكاشمير، وتناول العشاء في مطعم أنيق على ضوء الشموع.

برج العذراء
مولود برج العذراء حساس جداً، ولا يعبّر كثيراً عما يجول في خاطره، ويهتم كثيراً بالنشاطات اليدوية التي تتطلب البراعة والتركيز، مثل الخياطة والرسم، والزخرفة، والهدايا التي يحبها هي تلك التي تسهّل حياته اليومية مثل الهاتف الخلوي أو جهاز البالم، أو الحصول على مجموعة من الزيوت العطرية.

برج الميزان
يعشق مولود برج الميزان اكتشاف الآخر، ويعرف كيف يعقد اللقاءات الودية وتوليد الأجواء الجميلة، والهدايا التي يحبها هي كل ما له علاقة بالمنزل، مثل؛ إناء، نبتة، مجموعة من الأطباق، كتاب، كما يحب الهدايا التي تدفعه إلى الاعتناء بنفسه مثل أحمر الشفاه، والوشاح، والمستحضرات التجميلية.

برج العقرب
يسعى مولود برج العقرب وراء العمق في الأشياء، وإذا لم يستطع العثور على شيء جديد في نشاط معين، يذهب للبحث عنه في النزاع والاستفزاز، وذلك كملجأ أخير ضد الملل والضجر.
والهدايا التي يحبها هي الولاّعة الجميلة، وكتاب حول التحليل النفسي.

برج القوس
مولود برج القوس حساس لكل ما يراه من حوله، ويحب توسيع آفاقه الخارجية، والهدايا التي يحبها تلقي تمثال لبوذا، أو مجموعة من عيدان البخور، أو أحذية للمشي، أو قطعة من المجوهرات العرقية، أو حقيبة للظهر مليئة بالجيوب.

برج الجدي
يحب مولود الجدي التقوقع في شيء يحميه من قسوة العالم، والهدايا التي يحبها هي التحف القديمة المصنوعة من الخشب المعتّق، كتب التاريخ، الساعات القديمة، أو النباتات المزروعة في أواني صغيرة.

برج الدلو
يحب مولود الدلو المجموعات والنوادي والصحبة، ويحب كل ما يمثل التقدم والمستقبل، والهدايا التي يحبها هي مستحضرات التجميل الرائجة، الأشياء التي تعمل بالطاقة الشمسية، الكتاب الذي يتناول الهندسة المعمارية، الوشاح المطبع برسوم هندسية، أجهزة الراديو المتطورة، أو حتى رحلة في الطائرة المروحية.

برج الحوت
يسعى مولود برج الحوت دوماً وراء هدوئه الشخصي ويجرب كل الطرق لفعل ذلك، والهدايا التي يحبها هي كتب الشعر التي تدعو إلى الحلم، أو رحلة إلى منتجع صحي للاسترخاء، أو مجموعة من عيدان البخور بروائح الصنوبر والكرز.

قد يهمك أيضَا :

ثنائيات تملك حظوظاً كبيرة بالزواج وفق الأبراج

هذه الأبراج تمتلك كاريزما مميزة و خاصة لا تقاوم

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هذه الهدايا المناسبة لكل برج من الابراج وفق شخصيته هذه الهدايا المناسبة لكل برج من الابراج وفق شخصيته



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 06:35 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab