عُمران تطلق مسابقة تفاعلية ضمن حملة في عُمان”
آخر تحديث GMT11:28:38
 عمان اليوم -

"عُمران" تطلق مسابقة تفاعلية ضمن حملة "في عُمان”

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - "عُمران" تطلق مسابقة تفاعلية ضمن حملة "في عُمان”

مجموعة عُمران
مسقط - عمان اليوم

أطلقت مجموعة عُمران – الذراع التنفيذي لتطوير القطاع السياحي في السلطنة – مسابقة تفاعلية عبر حسابها في إنستجرام كجزء من حملتها السياحية "في عُمان" الهادفة لتحفيز السياحة المحلية عبر تشجيع المواطنين والمقيمين للإقامة في الأصول الفندقية والمنتجعات التابعة للمجموعة في مختلف محافظات السلطنة، والاستمتاع بمجموعة من التجارب السياحية والعروض المميزة.

وتقدم المسابقة التفاعلية الفرصة لـ 30 فائزاً للاستمتاع بإقامة مجانية لليلة واحدة في أحد فنادق ومنتجعات مجموعة عُمران والبالغ عددها 13 فندقاً وذلك عن طريق متابعة حساب المجموعة عبر حساب إنستجرام (@OmranGroupOM) والإشارة لأحد أفراد العائلة والأصدقاء في التعليقات للحصول على فرصة الدخول للسحب على الجوائز. وستشمل جوائز المسابقة على إقامة مجانية لشخصين لليلة واحدة مع وجبة إفطار لطفلين دون 12 سنة في عدد من فنادق مجموعة عُمران المشاركة في الحملة.

وستكون المسابقة متاحة للمواطنين العُمانيين والمقيمين على حد سواء، وسيتم السحب على خمسة فائزين بشكل أسبوعي، كما يمكن أيضاً مباشرة عملية إجراء الحجوزات ومعرفة المزيد عن حملة "في عُمان" وغيرها من الأنشطة الشيّقة التي تقدمها عبر البوابة الإلكترونية للحملة التي خصصتها مجموعة عُمران عبر موقعها الرسمي. وتخضع جميع العروض للشروط والأحكام المطبقة على كل فندق ومنتجع.

تجدر الإشارة إلى أن حملة "في عُمان" تهدف إلى تنشيط السياحة الداخلية من خلال مجموعة من العروض والمزايا الحصرية الموجهة للمواطنين والمقيمين على حد سواء تقدمها الفنادق والمنتجعات تحت مظلة الأصول الفندقية لمجموعة عُمران في مختلف ربوع السلطنة. يمكن للضيوف الاختيار من بين ثلاث باقات رئيسية للإقامة هي باقة استجم (65 ريال عماني) وباقة استرخي (45 ريال عماني) وباقة استمتع (25 ريال عماني). وتشمل الباقات إقامة مجانية لطفلين دون الـ 12 سنة، وتضم وجبة الإفطار، بالإضافة إلى العديد من العروض الحصرية على مجموعة من الأنشطة الترفيهية والجولات السياحية لإضفاء تجربة سياحية ممتعة.

لمعرفة المزيد حول الحملة السياحية "في عُمان" لعام 2020، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://omran.om/withinoman أو متابعة حسابات مجموعة عُمران على قنوات التواصل الاجتماعي (@OmranGroupOM)، ومشاركة التجارب السياحية المختلفة عبر الوسم المخصص للحملة #في_عُمان. لمزيد من المعلومات والإرشادات حول كيفية الاشتراك في المسابقة، يُرجى متابعة حساب مجموعة عُمران على الإنستغرام بالبحث عن (@OmranGroupOM).

وقد يهمك أيضًا:

واشنطن ترفض مطالب إيرانية باستعادة أصول كانت جُمّدت لارتباطات إرهابية

"العدل الدولية" تحسم اليوم الأربعاء مصير أموال إيران المُجمَّدة لدى أميركا

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عُمران تطلق مسابقة تفاعلية ضمن حملة في عُمان” عُمران تطلق مسابقة تفاعلية ضمن حملة في عُمان”



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab