تدشين طابع بريدي بعنوان عمان تواجه كورونا
آخر تحديث GMT11:28:38
 عمان اليوم -

تدشين طابع بريدي بعنوان "عمان تواجه كورونا"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - تدشين طابع بريدي بعنوان "عمان تواجه كورونا"

بريد عُمان
مسقط - عمان اليوم

أعلنت شركة بريد عُمان عن إطلاق طابعاً حصرياً لإبراز الجهود الوطنية في مكافحة جائحة فيروس كورونا (كوفيد – 19). وسوف يتوفر طابع (عُمان تواجه كورونا) ابتداءً من 22 يونيو الجاري وسيتم التبرع بنسبة 40% من عائد بيعه إلى الصندوق الوقفي لدعم الخدمات الصحية التابع لوزارة الصحة.

وجاء هذا الطابع ليجسد تفاني وإخلاص مختلف الفرق التي تقف في الصفوف الأمامية للحفاظ على سلامة وأمان السلطنة حيث يشمل إصداره الخاص طابع بريدي، وبطاقة تذكارية وغلاف أول يوم إصدار .

وتعليقاً على ذلك، قال عبد الملك البلوشي، الرئيس التنفيذي لبريد عُمان: "يوم تلو الآخر خلال هذه الجائحة، يواصل جميع العاملين في الصفوف الأمامية تقديم أروع الأمثلة عن التفاني والإخلاص، سواء كانوا من الأطباء أو الممرضين أو رجال الشرطة والأجهزة العسكرية والأمنية والإعلاميين أو العاملين في قطاع الخدمات البريدية أو مختلف الأنشطة والخدمات الاساسية. لذا، نتقدم إليهم بجزيل الشكر والعرفان نظير تضحياتهم من أجل الحفاظ على سلامتنا، ونشكر كذلك عائلاتهم وأحبائهم على مساندتهم لهم خلال هذه الفترة الصعبة. ويأتي إطلاقنا لهذا الطابع لكي نُعبر لهم عن امتناننا و لنساهم في الجهود التي تبذلها الحكومة لمواجهة هذه الجائحة ولكي نُخلد هذه التضحيات التي ما تزال تُبذل لحماية السلطنة وكل من يعيش على أرضها. وبعد أن ينعم الله علينا بانقضاء هذه الجائحة، فلن تقتصر ذكراها على ما تركته من خسائر فحسب بل سيذكرنا هذا الطابع بأبطالنا الذين وقفوا بشجاعة لمكافحة الفيروس وحمايتنا جميعاً".

هذا ومع استمرار الجائحة، اتخذت بريد عُمان عدداً من الإجراءات الاحترازية للمساعدة في الحدّ من انتشار الفيروس والحفاظ على سلامة موظفيها والمجتمع بشكلٍ عام. ففي فروعها، تتيح الشركة استقبال العملاء الحاصلين على مواعيد مسبقة فقط من أجل تجنب التعامل المباشر مع العملاء وعبر توفير خدمة من الباب للباب من خلال خدمتها اسياد اكسبريس. ودعماً لتوجيهات التباعد المجتمعي، تواصل الشركة تسيير أعمالها مع وجود الحد الأدنى من الموظفين في الفروع والمكاتب على أن يعمل جميع الموظفين الآخرين من منازلهم.

ومن المقرر أن يتوفر هذا الطابع الجديد بتاريخ 22 يونيو في فروع بريد عُمان التالية: روي، والخوض، ومكتب البريد المركزي بصلالة، والخوير، وسناو، وصور، ونزوى، وصحار، والرستاق، والبريمي، وعبري، وخصب. للحصول على المزيد من المعلومات أو للانضمام إلى أعضاء قسم هواة تجميع الطوابع في بريد عُمان، يرجى التواصل على البريد الإلكتروني [email protected].

 قد يهمك أيضا:

تراجع كبير في الوفيات والإصابات اليومية بكورونا في البرازيل

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدشين طابع بريدي بعنوان عمان تواجه كورونا تدشين طابع بريدي بعنوان عمان تواجه كورونا



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab