جوائز نقدية شهرية مع تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية
آخر تحديث GMT09:40:58
 عمان اليوم -

جوائز نقدية شهرية مع تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - جوائز نقدية شهرية مع تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية

ميلاد بنت عبدالرضا العجمية رئيس قسم المنتجات والقطاعات والقنوات
مسقط - عمان اليوم

أطلقت ميسرة - نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية لبنك ظفار- مسابقة لمستخدمي التطبيق، حيث سيحصل الزبائن الذين يستخدمون التطبيق أكثر على فرص للفوز بجوائز نقدية شهرية بقيمة 150 ريال عماني لفائزين شهريًا.

وحول مسابقة ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية، تحدثت ميلاد بنت عبدالرضا العجمية، رئيس قسم المنتجات والقطاعات والقنوات بميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية، بقولها: "يعد تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال من أحد أفضل التطبيقات في القطاع المصرفي مع ميزات حصرية سهلة الاستخدام، حيث يمكن للزبائن إجراء معاملاتهم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. كما نهدف من خلال هذه المسابقة إلى تشجيع زبائننا على الاستفادة من الخدمات التي نقدمها لهم من خلال التطبيق مثل: خدمة التحويل الفوري، ودفع الفواتير، وتعبئة رصيد الهاتف لمختلف مشغلي خدمات الهواتف النقالة في السلطنة، وطلب دفتر الشيكات، وخاصية النقد بلا بطاقة، وغيرها الكثير من الخدمات. وكلما زادت عدد مرات استخدامهم لهذه الخدمات، زادت فرص حصولهم على جوائز نقدية شهرية بقيمة 100 ريــال عمانــي للزبــون صاحــب أعلــى عــدد معامــلات شــهرية، وجائــزة نقديــة بقيمــة 50 ريــال عمانــي للزبــون صاحــب ثانــي أعلــى عــدد معامــلات شــهرية."

وبدأت المسابقة من تاريخ 1 مايو وستستمر لغاية 30 نوفمبر 2020، وهي متاحة لجميــع زبائــن الخدمــات المصرفيــة للأفــراد بما فيها أصحــاب الحســابات المشــتركة وحســابات الأطفــال. ســيتم اختيــار الفائزيــن بحســب أعلــى عــدد معامــلات مصرفيــة عــن طريــق التطبيــق للخدمــات الاتيــة: التحويــل الفــوري لأي حســاب مصرفــي فــي الســلطنة علــى مــدار الســاعة، والتحويل لأي بنك أخر في السلطنة، ودفع الفواتير، وتعبئة رصيد الهاتف النقال، وطلب دفتر شيكات. ثم بعد ذلك ستقوم ميسرة بإختيار فائزين شهرياً، وكلما زادت عدد مرات استخدامهم لهذه الخدمات، زادت فرص حصولهم على جوائز نقدية شهرية بقيمة 100 ريــال عمانــي للزبــون صاحــب أعلــى عــدد معامــلات شــهرية، وجائــزة نقديــة بقيمــة 50 ريــال عمانــي للزبــون صاحــب ثانــي أعلــى عــدد معامــلات شــهرية. وفــي حالــة تأهــل أكثــر مــن فائــز واحــد للجائــزة (أكثــر مــن زبــون واحــد لديــه نفــس عــدد المعامــلات)، ســيتم اختيــار الفائــز مــن خــلال عمــل ســحب لهــم.

وما يميز تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال هي خاصية النقد بلا بطاقة؛ إذ بإمكان الزبائن الكرام الحصول على النقد من أجهزة الصراف الآلي التابعة لميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية دون استخدام البطاقة بتقديم الطلب عبر التطبيق من خلال رمز سري يتكون من أربعة أرقام، وبموجب تلك التعليمات، يتم ارسال رسالة نصية من ستة أرقام الى هاتف الزبون، ليتوجه بعدها إلى أقرب جهاز صراف آلي تابع لميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية، ومن خلال ادخال الرموز المكونة من أربعة أرقام والرمز الآخر المكون من ستة أرقام في جهاز الصراف الآلي ليحصل على المبلغ نقدًا. وفي حال لم يقم الزبون بإستلام المبلغ من جهاز الصراف الآلي يتم ارجاعه إلى حساب الزبون.

ومن خلال هذا التطبيق كذلك يمكن لزبائن ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية أيضا تعبئة أرصدة هواتفهم لمختلف مشغلي خدمات الهواتف النقالة في السلطنة، بالإضافة الى إمكانية دفع فواتير (الكهرباء، والمياه، وخدمات الإتصالات)، وبإمكان الزبون أيضا من خلال نفس التطبيق طلب دفتر الشيكات وتحديد العدد الذي يرغب فيه من الشيكات للدفتر المطلوب، وبعد انتهاء الاجراءات اللازمة بإمكان الزبون استلام الدفتر.

بالإضافة إلى ذلك يقدم هذا التطبيق لزبائن ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية خدمة معرفة أوقات الآذان، ومعرفة اتجاه القبلة، ومعرفة أسعار صرف العملات الأجنبية، ورسوم الايداعات، وفترات المضاربة وغيرها من المعلومات المصرفية التي تهم الزبائن.

 قد يهمك أيضا: 

تواصل العمل في مشروع “النماء للدواجن” بعبري بتكلفة تصل 100 مليون ريال عماني

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوائز نقدية شهرية مع تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية جوائز نقدية شهرية مع تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة - عمان اليوم

GMT 04:06 2020 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الأضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 21:50 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 16:15 2020 السبت ,05 كانون الأول / ديسمبر

يحمل إليك هذا اليوم كمّاً من النقاشات الجيدة

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab