أستر الرفاعة تطلق خدمة العيادة المتنقلة للمقيمين في مطرح مجانًا
آخر تحديث GMT09:48:49
 عمان اليوم -

"أستر الرفاعة" تطلق خدمة العيادة المتنقلة للمقيمين في مطرح مجانًا

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - "أستر الرفاعة" تطلق خدمة العيادة المتنقلة للمقيمين في مطرح مجانًا

"أستر الرفاعة"
مطرح - عمان اليوم

أطلقت مستشفيات وعيادات أستر الرفاعة، إحدى أبرز وأكبر مؤسسات المستشفيات الخاصة في سلطنة عُمان ودول مجلس التعاون الخليجي والهند، خدمات العيادة المتنقلة بالتعاون مع وزارة الصحة.

وتهدف المبادرة إلى تقديم استشارات طبية مجانية للمقيمين في ولاية مطرح بمحافظة مسقط الذين تضرروا بشكل خاص من جائحة كوفيد 19. وتهدف المبادرة إلى توفير أعلى معايير الرعاية للمقيمين الذين ربما تعطلت إمكانية وصولهم إلى الخدمات الطبية بسبب الوباء المستمر والقيود اللاحقة على الحركة. تتيح الخدمة التي يسهل الوصول إليها للغاية للسكان استشارة الخبراء الطبيين ومشاركة مخاوفهم الصحية المتعلقة بكوفيد-19 دون الحاجة إلى زيارة مستشفى مزدحم.

ويعمل في العيادة كل يوم طبيب وممرض وسائق وعامل نظافة ومتطوعين. معظم الأشخاص الذين يزورون الحافلة المتنقلة على يكونوا على اتصال مباشر مع مصابين بكوفيد-19 أو ممن يعانون من الكحة وارتفاع درجة الحرارة.

وقال الدكتور مازن بن جواد الخابوري مدير عام المديرية العامة للمؤسسات الصحية الخاصة: "نكافح انتشار فيروس كورونا لضمان بقاء المواطنين والمقيمين في بلدنا آمنين وصحيين. نظرًا لأن حركة الأشخاص مقيدة الآن، فإننا ملتزمون ببذل كل ما في وسعنا لمواصلة تقديم نفس المستوى العالي من الرعاية الصحية، ومن خلال الخدمة الطبية المتنقلة يمكننا تقديم استشارات سريعة ورعاية في قلب المجتمع".

وتُعد خدمات العيادة الطبية المتنقلة لمتطوعين أستر جزءا من مبادرة المسؤولية المجتمعية للشركات والتي أطلقتها أستر دي أم للعناية الطبية والتي استفاد منها أكثر من 1.3 مليون شخص تم تنفيذ المبادرات التي تم إطلاقها في الهند وإثيوبيا وسلطنة عُمان، إضافة إلى خطط الإطلاق في دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى التي تعمل فيها أستر.

من جانبه، قال الدكتور أشيندو كومار باندي الرئيس التنفيذي لمستشفيات وعيادات أستر الرفاعة بعُمان: "بصفتها واحدة من أكبر سلاسل المستشفيات الخاصة في المنطقة، فإنَّ أستر مكرسة لتقديم دعمها الكامل للوقوف مع وزارة الصحة في معركتها المستمرة ضد كوفيد-19 أولويتنا رقم واحد هي ضمان استمرار صحة المجتمعات في جميع أنحاء سلطنة عُمان من خلال تقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية في فئتها لأولئك الذين هم في أمس الحاجة إليها. نحن نفكر باستمرار في طرق جديدة للتعاون مع المؤسسات خلال هذه الأوقات غير المسبوقة، وتمثل الخدمات الطبية المتنقلة للمتطوعين في أستر والذي يمثل مستشفى الرفاعة كمساهمة متواضعة للرعاية الصحية في السلطنة".

 قد يهمك أيضا:

تسجيل 56 وفاة جديدة بكورونا في موسكو

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستر الرفاعة تطلق خدمة العيادة المتنقلة للمقيمين في مطرح مجانًا أستر الرفاعة تطلق خدمة العيادة المتنقلة للمقيمين في مطرح مجانًا



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 15:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab