المالك يفتتح مبنى العيادات الخارجية في مركز الأمير سلطان للقلب
آخر تحديث GMT13:09:49
 عمان اليوم -

المالك يفتتح مبنى العيادات الخارجية في مركز الأمير سلطان للقلب

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - المالك يفتتح مبنى العيادات الخارجية في مركز الأمير سلطان للقلب

اللواء الدكتور سليمان بن محمد المالك
الرياض – العرب اليوم

دشن مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الدكتور سليمان بن محمد المالك اليوم , مبنى العيادات الخارجية لمركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب للقوات المسلحة .

وفور وصوله أزاح اللواء الدكتور المالك الستار عن اللوحة التذكارية وقام بعدها بجولة على الأقسام الطبية.

بعد ذلك بدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم , تلاها كلمة مديرة إدارة تطوير الجودة وسلامة المرضى للخدمات الطبية الدكتورة نورة بنت عبدالرحمن النويصر ذكرت من خلالها أن حصول مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب للقوات المسلحة على شهادة اللجنة الدولية المشتركة لاعتماد المنشآت الصحية ( JCI ) نتاج عمل دؤوب من قبل جميع موظفي المركز وفي جميع نقاط الرعاية وعلى كل المستويات .

وبينت الدكتورة النويصر أن تطوير الجودة هي رحلة مستمرة بدون توقف وحثت بالجميع إلى استمرار العمل للتطوير وللتحسين المستمر بهدف توفير الرعاية الصحية المرتكزة على رعاية و سلامة المرضى والإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة حسب أفضل المعايير الدولية .

بعدها ألقى مدير مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب للقوات المسلحة اللواء الطبيب خلف بن علي الخلف كلمة ذكر فيها أن مبنى العيادات الخارجية الجديد للمركز يمثل نقلة نوعية نحو إكتمال منظمومة الخدمات الطبية و تقليص مواعيد مرضى القلب إلى فترة لا تتجاوز أسبوعاً واحداً مما يجعل المركز أنموذجاً يحتذى به في تقديم خدمات الرعاية الصحية والعلاجية والوقائية .

وأضاف اللواء الطبيب الخلف أن ما تم إنجازه خلال افتتاح مبنى العيادات الخارجية وما يحتويه من تجهيزات ومعدات متطورة وكوادر من ذوي المهارات العالية سواءً من الأطباء أو ما سواهم من التخصصات الطبية وغير الطبية يأتي لمواكبة المستجدات الحديثة بهدف تقديم أفضل معايير العلاج الممكنة للمرضى ، كما قدم اللواء الطبيب الخلف عرضاً لأبرز ما يحتويه مبنى العيادات الخارجية حيث أشار إلى ارتفاع الطاقة الإستيعابية الأسبوعية من ( 142 ) عيادة أسبوعية إلى ( 437 ) عيادة أسبوعية في مختلف التخصصات إذ تقدم الخدمة لـ ( 80.000 ) مريضاً و مريضةً سنوياً.

وبين أن المبنى يحتوي على ( 69 ) عيادة تشخيصية تقدم الخدمة لـ ( 154.500 ) مريضاً ومريضةً سنوياً مقارنةً بالعدد السابق ( 22 ) عيادة تقدم الخدمة لـ ( 111.150 ) وتخصيص ( 16 ) شباكا لصرف الأدوية ، بالإضافة إلى استحداث وحدة متخصصة في تأهيل مرضى القلب بعد العمليات الجراحية والقسطرة القلبية ، بالإضافة إلى تأمين جهازي جاما كاميرا حديثة لتشخيص أمراض الشرايين وكذلك تأمين جهاز الأشعة المدمج المقطعية البزترونية العالية الدقة في تشخيص أمراض الشرايين .

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المالك يفتتح مبنى العيادات الخارجية في مركز الأمير سلطان للقلب المالك يفتتح مبنى العيادات الخارجية في مركز الأمير سلطان للقلب



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab