اشتراك العائلة الطعام يقلل سمنة الأطفال
آخر تحديث GMT18:52:17
 عمان اليوم -

اشتراك العائلة الطعام يقلل سمنة الأطفال

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - اشتراك العائلة الطعام يقلل سمنة الأطفال

لندن ـ العرب اليوم

تعرض الأطفال للسمنة يقل مع مشاركتهم العائلة فى الأكل وقتا أطول، أظهرت دراسة جديدة أن اشتراك العائلة فى الطعام وقضاء فترة مناسبة على طاولته يمكن أن يحافظ على نحافة الأطفال. وذكرت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن الباحثين فى جامعة إلينوى وجدوا إمكانية لتقليل الأهل خطر إصابة أولادهم بالسمنة، وذلك ببساطة بجعلهم يجلسون وقتاً أطول على مائدة الطعام. وأظهرت الدراسة، أن ثلاث دقائق إضافية فقط على مائدة الطعام العائلية يمكن أن تساعد فى مكافحة سمنة الأطفال.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتراك العائلة الطعام يقلل سمنة الأطفال اشتراك العائلة الطعام يقلل سمنة الأطفال



فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - عُمان اليوم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday

Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.

Beirut Beirut Lebanon