تحذير من أن كثرة الملح تضر بالعظام
آخر تحديث GMT21:01:21
 عمان اليوم -

تحذير من أن كثرة الملح تضر بالعظام

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - تحذير من أن كثرة الملح تضر بالعظام

تحذير من أن كثرة الملح تضر بالعظام
باريس ـ أ.ش.أ

حذرت الدراسة العلمية التى نشرت مؤخرا فى مجلة / مدسين وسيانس/ الفرنسية من أن كثرة تناول الملح فى الطعام تضر بالعظام، موضحة أن الصوديوم يعمل على ازالة المعدن من الجسم ويزيد من فقد الكالسيوم فى البول.
وتنصح الدراسة باستبعاد الاطباق التى تحتوى على الصوص والشبسى والزيتون ويفضل عدم تناول الجبن غير مره واحده فى اليوم وكذلك اللحوم والكفته المملحة او المدخنة والاكثار ممن استخدام البقدونس والريحان والثوم.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحذير من أن كثرة الملح تضر بالعظام تحذير من أن كثرة الملح تضر بالعظام



إطلالات النجمات الحوامل أناقة عصرية تجمع الراحة والفخامة

القاهرة - عُمان اليوم

GMT 17:12 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 06:18 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:02 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday

Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.

Beirut Beirut Lebanon