كثرة تناول الرجال للسمك يصيب بالسكري
آخر تحديث GMT16:34:04
 عمان اليوم -

كثرة تناول الرجال للسمك يصيب بالسكري

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - كثرة تناول الرجال للسمك يصيب بالسكري

باريس ـ وكالات

نشرت مجلة "توب سانتيه" الفرنسية دراسة طبية  أجراها مجموعة من الباحثين في قسم الوبائيات بجامعة إنديانا الأميركية أن تناول الرجال للحوم بكثرة قد ينتهي بإصابتهم بمرض السكري . و قالت الدراسة التي أجريت على مجموعة من المتطوعين  من النساء و الرجال  ،و استمرت لمدة 18 عاما أن الرجال كانوا أكثر تأثرا بالملوثات الموجودة في الأسماك بكافة أنواعها . و أضافت أن هذه الملوثات تكون في حالة كمون داخل الأسماك  و تتفاعل مع العلب التي تحفظ بها الأسماك خاصة أسماك السلمون و السردين و الماكريل  و لا تقتل عند الطهي بل تتفاعل مع الجسم  و مع أوميجا 3 و الماغنسيوم خاصة عند الرجال و تضعف مقاومته لمرض السكر .

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كثرة تناول الرجال للسمك يصيب بالسكري كثرة تناول الرجال للسمك يصيب بالسكري



فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - عُمان اليوم

GMT 06:35 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday

Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.

Beirut Beirut Lebanon