نظام غذاء البحر الأبيض المتوسط يقلل الخرف
آخر تحديث GMT16:14:20
 عمان اليوم -

نظام غذاء البحر الأبيض المتوسط يقلل الخرف

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - نظام غذاء البحر الأبيض المتوسط يقلل الخرف

واشنطن ـ وكالات

  الالتزام  بحمية البحر الأبيض المتوسط ​​ مرتبطة مع احتمال أقل من الخلل الادراكي ، لا سيما بين أولئك غير المصابين بالسكري. قام الباحثون بدراسة العلاقة بينهم , حيث تم جمع البيانات من 17478 فرد مسجلين في أسباب الاختلافات الجغرافية والعرقية في دراسة السكتة الدماغية 2003-2007. خلال  متابعة لمدة 4 سنوات، حدد الباحثون  7 في المئة من المشاركين لديهم. تقيد بحمية البحر الأبيض المتوسط  وارتبط بانخفاض في احتمال الخرف ,ولكن ليس في الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري. كان الالتزام العالي بحمية البحر الأبيض المتوسط يقلل بنسبة عالية من الخلل الادراكي المعروف بالخرف.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نظام غذاء البحر الأبيض المتوسط يقلل الخرف نظام غذاء البحر الأبيض المتوسط يقلل الخرف



إيمان الباني تنتظر مولودها الثاني وتلهم المتابعين بإطلالاتها العصرية

أنقرة - عُمان اليوم

GMT 06:35 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday

Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.

Beirut Beirut Lebanon