الإكثار من تناول الخضراوات يساعد على هضم اللحوم الحمراء
آخر تحديث GMT22:42:28
 عمان اليوم -

الإكثار من تناول الخضراوات يساعد على هضم اللحوم الحمراء

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - الإكثار من تناول الخضراوات يساعد على هضم اللحوم الحمراء

واشنطن ـ وكالات

توصلت دراسة طبية حديثة إلى أن الإكثار من تناول الخضراوات الغنية بالألياف والعناصر الغذائية الطبيعية يساعد بصورة كبيرة على هضم اللحوم الحمراء وتقلل بصورة كبيرة الأضرار والمشاكل الناجمة عن اتباع نظام غذائي غني بهذه اللحوم. واقترح البحث الذي نشر في مجلة "علوم الأغذية" إمكانية تخفيض التأثيرالسلبي لكثرة تناول اللحوم الحمراء على صحة الإنسان في حال تناولها مع كميات وفيرة من الخضراوات خاصة الغنية بالألياف مثل البطاطا. وكان الباحثون بمعهد "بحوث الأغذية وآثارها" أجروا أبحاثهم على استهلاك اللحوم الحمراء مع أو بدون تخمر الكربوهيدرات على صحة أمعاء فئران التجارب.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإكثار من تناول الخضراوات يساعد على هضم اللحوم الحمراء الإكثار من تناول الخضراوات يساعد على هضم اللحوم الحمراء



إطلالات النجمات الحوامل أناقة عصرية تجمع الراحة والفخامة

القاهرة - عُمان اليوم

GMT 15:40 2026 الخميس ,11 حزيران / يونيو

أفضل 5 أساطير في تاريخ كأس العالم لكرة القدم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday

Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.

Beirut Beirut Lebanon